.@iill_014·24 Araصاحيه من 9 الصباح والمفروض إني بسابع نومه بس صوت مخي مو راضي يسكت والافكار واحس بزحمة بداخل مخيخيÇevir العربية000174
.@iill_014·24 Araكل شي يصير لحكمه وحكمه مجهوله ولكن فيه أشياء كانت واضحه بس احنا اخترنا نتغابى ونسوي مو فاهمين ومو شايفينÇevir العربية000162
.@iill_014·24 Araشعور اني مشيت وتركت كل شي من سنة لازال عالق فيني عشاني ماطلعت اللي بقلبي وتعبببببببتÇevir العربية000166
.@iill_014·24 Araهاربه من شعوري ومشاعري هاربه عشان حتى وانا اعبر احس اني مو مفهومهÇevir العربية000119
.@iill_014·24 Araكنت اعتقد ان نهاية سنة 22 حلوه وعدت وجات 23 وحسبتها الأجمل وعدت وجات 24 وكانت نهاية النهاية يارب 25 تبهرني بأجمل ختام لأجمل بدايةÇevir العربية10086
.@iill_014·8 Araواخييييييراً مكان محد يعرفني فيه ولا شايله هم أحد اكتب اللي ودي وافضفض واتحلطمÇevir العربية00053