م

1.3K posts

م banner
م

م

@iiloolli

تايه فالحياه وتايه فالصيدله | Pharm.D intern

Katılım Ekim 2022
178 Takip Edilen54 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
م
م@iiloolli·
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
العربية
0
0
3
3K
م
م@iiloolli·
@MoeTheJesterr الف الف مبروووووك
العربية
1
0
1
106
Moe 🃏 𓆏🐌
Moe 🃏 𓆏🐌@MoeTheJesterr·
رسمميييا صيدلي مرخص 💊🎉🎉🎉🎉 الحمد لله رب العالمين
Moe 🃏 𓆏🐌 tweet media
العربية
7
0
11
544
م
م@iiloolli·
اخر يوم دوام بالمستشفى وماودعت الستاف خليتها مفاجئه لهم❤️❤️
العربية
0
0
1
201
م
م@iiloolli·
@MoeTheJesterr هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
58
Moe 🃏 𓆏🐌
Moe 🃏 𓆏🐌@MoeTheJesterr·
@iiloolli كان عندك فرصة ترسل مقطع تسجيل الدخول ذاك 😂😂😂
العربية
1
0
0
98
م
م@iiloolli·
صباح اول دوام بعد شهرين سحبه🌹
العربية
1
0
0
277
م
م@iiloolli·
@MoeTheJesterr بسيطه استورده بفرق 15 الف
العربية
1
0
0
41
Moe 🃏 𓆏🐌
Moe 🃏 𓆏🐌@MoeTheJesterr·
مرة منرفزني سعر الجمني ليه 89 الف ولو بعدل عليها من ناحية نظام تعليق وكفرات وتضبيط بالكامل بتاخذ اكسترا 20 الف 110 هذي اخذ بها كامري ولا شي مايطيح قيمته 😪 المشكلة سمعت انه عزم المكيف ضعيف لاوقفت السيارة, نفس حالة الصني اضطريت اولف لها مروحة عشان يزبط والصوت ازعااج 😞😞😞
العربية
3
0
0
222
م
م@iiloolli·
2nd week ☑️
م tweet mediaم tweet mediaم tweet media
English
0
0
4
375
م retweetledi
Instagram User
Instagram User@Instagram0User·
ليه؟ وش سويت لك ياخي؟
العربية
28
876
10.2K
347.4K
م
م@iiloolli·
بيض الايام صارت فيك سود الليال كنّ كل المدينه مظلمه بيت بيت روح ياعامنا الموجع وشد الرحال يكفي اللي خذيت وياكبر ماخذيت
العربية
0
0
1
180
م
م@iiloolli·
نرتجي في جديد العمر زين الفعال رغم جور السنين اللي بها ما نسيت يا عسى المقبلة تفتح دروب الوصال وتمحي اثار عامٍ من لظاه اكتويت
العربية
0
0
1
183
م
م@iiloolli·
@MoeTheJesterr دبلها واعطيها اللي بعدي
العربية
0
0
0
50
م
م@iiloolli·
كيف اذاكر وانا اخرج من الOPD الساعه 4
العربية
1
0
1
235
م
م@iiloolli·
@No_1iry اسوء شعور جربته
العربية
0
0
0
132
م
م@iiloolli·
دوامت بعد اسبوعين اجازه ماينفع ارجع ؟
العربية
0
0
1
210
م
م@iiloolli·
م tweet media
ZXX
0
0
0
268
م
م@iiloolli·
كنت حاسبها ومرتاح و ضامنها ضمان و أثرني عكس الإتجاه الصحيح اعدها
العربية
0
0
0
187
م
م@iiloolli·
الشتا في تبوك جمييييل اجل كيف باقي الشمال!
العربية
0
0
0
174
م
م@iiloolli·
@fredasa12 الف مبروك ولاهي غريبه عليك ياسمي
العربية
1
0
0
165
محمد
محمد@fredasa12·
بحمد الله حصلت على المركز الأول في المسابقة الطلابية على مستوى كليات الصيدلة بالمملكة خلال مؤتمر الصيدلة بنسخته الثالثة من مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة تشرفت بالتكريم من سعادة اللواء الطبيب إبراهيم بن محمد الناصر شكرًا لكلية الصيدلة بجامعة أم القرى على اعطائي هذي الفرصة
محمد tweet mediaمحمد tweet mediaمحمد tweet media
العربية
8
1
50
6.5K
م
م@iiloolli·
كم واحد يمشي على غير ممشاه ماجاته الدنيا على ماتمنى يطرد ورى حظه وحظه تعداه وغيره يجي حظه وهو ماتعنى
العربية
0
0
1
249
م
م@iiloolli·
مليت من حاجةٍ ماني براعيها خلتني العب لي اشواطٍ ورا اشواطي جاريتها ما دريت اني مجاريها الا بعد ما جرحني سيفها الساطي يا راعي العاده اللي ما تخليها ليتك قبل ما تسوي شي تحتاطي
العربية
0
0
1
285