Joulz

77 posts

Joulz banner
Joulz

Joulz

@j0ulzi

Be posting shi

Katılım Temmuz 2023
71 Takip Edilen1 Takipçiler
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@bbndrs نفسي ادخل النادي الطلابي IEEE كيف اقدر اسجل
العربية
0
0
0
95
Bandar Alshehri
Bandar Alshehri@bbndrs·
أخيرًا آخر اختبارين في كلية الهندسة 🤝🏻 1/2 ✅
Bandar Alshehri tweet mediaBandar Alshehri tweet mediaBandar Alshehri tweet mediaBandar Alshehri tweet media
العربية
2
0
78
11.6K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@salahdine263771 موشوكو الموسم الثاني هبط هبوط مجنون قوت الاقتباس تعبان رجّل المنشار ماشي كويس يعني لا يزال ممتاز
العربية
0
0
0
573
salah
salah@salahdine263771·
اعمال لولا التعري لكانت الاعظم
salah tweet mediasalah tweet mediasalah tweet media
العربية
39
0
98
11.2K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@_Faris13 ايه فعلا انا والله سألت بدافع القلق اللي لا يودي ولا يجيب الله يعطيك العافيه يا فارس و ما تدري يمكن بعد كم سنه تلاقيني شغال معاك ههههههه
العربية
1
0
0
33
Faris
Faris@_Faris13·
دام باقيلك سنتين للتخرج فعندك فرصة كويسة ترفعه ل4.25 لكن معايا ناس بالشركة معدلهم تحت ال4 لكن توظفوا قبلي فترة، فالمتطلبات تختلف من يوم ليوم ما يمدينا نحكم. بكل الأحوال أرفع المعدل قد ما تقدر والباقي يتيسر ان شاء الله، ممكن وانت تتدرب الشركة تشوفك كويس وتوظفك سواء معدلك كان عالي أو لا
العربية
1
0
2
62
Faris
Faris@_Faris13·
قدمت على اجازة لمدة أسبوع بعد العيد، اخر اجازة اخذتها بالدوام كانت بشهر نوفمبر. بقضيها تسديد ديون النوم المتراكمة من شهور، أتمنى الشركة تقدر تعيش هالفترة بدوني.
GIF
العربية
7
1
34
1.4K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@_Faris13 لا ابشرك صحيت الترم ذا باقي فاينلز بس و برفعه ان شاء الله ولكن ودي اعرف بحكم معرفتك و تجربتك هل معدلي له فرصه فالسوق ولا
العربية
1
0
0
22
Faris
Faris@_Faris13·
@j0ulzi تقدر ان شاء الله، شد حيلك عالأقل رجعه لل4
العربية
1
0
0
29
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@_Faris13 أنا خلصت التحضيري و معدلي كان 4.64 و اهملت الصدق الثلاث اترام اللي بعدها و المعدل في هبوط و حاليا 3.98 و هدفي ارجع ارفعه ل4.25 اقل شي الصدق و لكن تعرف فيه مخاوف انه ما يكفي
العربية
1
0
1
27
Faris
Faris@_Faris13·
@j0ulzi في البداية مهم وهو اللي يوصلك للمقابلات(لو ما مان عندك علاقات وتقدم بشكل طبيعي) لكن كل ما تزيد خبرتك بينسحب على المعدل اول سؤال بالمقابلة كان عن معدلي
العربية
1
0
0
37
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@_Faris13 هل المعدل مهم ولا
العربية
1
0
0
29
Faris
Faris@_Faris13·
@j0ulzi ادعي وقدم على ٢٠٠٠٠ وظيفة في لينكد ان لين ربك يفرجها
العربية
1
0
0
41
Stormi
Stormi@Stormi_luv·
Ppl who keep tweeting with 0 likes really fear no one
English
1.4K
1K
6.3K
326.4K
if you’re reading this it’s too late
خلصت البوم دريك iceman الي ما عجبه ذوقك سيء انا افرض رأيي بقوة باقي ثنين بسمعها قريب لكن الاول👌🏾👌🏾
العربية
5
0
27
2.4K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
احس اني اسمع نفس الاغنيه over and over again mid asf
Joulz tweet media
0
0
0
35
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@vlkart22 منتهي ليته معتزل
العربية
0
0
0
65
MG💮
MG💮@vlkart22·
البومات دريك not too bad not too good بس ستل ال 🐐
5
0
9
1.8K
Om
Om@Om7248·
Which was your first programming language?
Om tweet media
English
34
6
94
2.1K
4Tspoon
4Tspoon@LiveLoveBa·
صاحي ذا منزل 3 البومات ورا بعض؟
4Tspoon tweet media
العربية
29
3
536
67.1K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@bolymach ماشاءالله نعمه عظيمه لاهل الرياض
العربية
0
0
0
83
ًً
ًً@bolymach·
@j0ulzi هذي معامل أكادمية طويق
العربية
1
0
0
171
ًً
ًً@bolymach·
هوايةٍ يستلذّ بها وهو في صباه والظاهر إنها تبي تكبر معه لا كبر
ًً tweet media
العربية
3
1
222
4.8K
Joulz retweetledi
u only kno my swag not my lore
ذوقك الموسيقي (((الحقيقي))) كان بعمر ١٣-١٥ مو بعمرك الحالي
العربية
606
315
8.2K
1.6M
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@dark_shadow_711 الموسم الثالث كان ممتع للمشاهده بس مو مشبع الصدق الموسم الحالي يبدو لي مشبع للمشاهد و لكن باخر حلقه ما اقتبسوا الbackstories حق الساحرات كلهم و ذا شي استغربته صراحه
العربية
2
0
7
1K
فراس | shadow
فراس | shadow@dark_shadow_711·
اغلب متابعين ري زيرو اجتمعو على انه الموسم الثالث هو الاضعف فالقصة لكن اش قدم هذا الموسم؟ ارك مليان قتالات جميع المرشحات اجتمعو تكملة قصة غارفيل 4 مطران خطايا خطاب سوبارو حوار كابيلا عن الحب تكملة ماضي عائلة استريا فقدان اسم يوليوس تخيل عظمة المواسم الباقية اذا هذا اضعفها
فراس | shadow tweet media
العربية
18
14
309
27.6K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@yj_xx2 الشفف رجع للكل اجل
العربية
0
0
0
89
‏M
‏M@_yuiii1·
تابعت ١٢ حلقة أنمي بجلسة وحده
‏M tweet media
العربية
6
0
85
2.5K
Joulz
Joulz@j0ulzi·
@Engineer1Ar وش تستفيدون من المشاريع ذي خلصت سيركت ون بA+ و للحين ما سويت ولا مشروع زي كذا
العربية
1
0
0
98
Aram
Aram@Engineer1Ar·
مشاريع circuits1 للالكترونيات ☝️❤️‍🔥❤️‍🔥1️⃣
Aram tweet mediaAram tweet mediaAram tweet mediaAram tweet media
العربية
1
0
133
4.2K