Joulz
77 posts


@salahdine263771 موشوكو الموسم الثاني هبط هبوط مجنون
قوت الاقتباس تعبان
رجّل المنشار ماشي كويس يعني لا يزال ممتاز
العربية

افضل البوم له من فتره but I’m kinda disappointed
open.spotify.com/track/7KGHenqX…
Joulz retweetledi

@dark_shadow_711 الموسم الثالث كان ممتع للمشاهده بس مو مشبع الصدق
الموسم الحالي يبدو لي مشبع للمشاهد و لكن باخر حلقه ما اقتبسوا الbackstories حق الساحرات كلهم و ذا شي استغربته صراحه
العربية

@Engineer1Ar وش تستفيدون من المشاريع ذي خلصت سيركت ون بA+ و للحين ما سويت ولا مشروع زي كذا
العربية






























