M

316 posts

M banner
M

M

@khayass8

@ittihad💛💛💛💛

Jeddah Katılım Aralık 2021
110 Takip Edilen12 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
M
M@khayass8·
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وبَارِك عَلَى نَبِيِّنا مُحَمَّدٍ ﷺ.
العربية
0
1
6
0
M
M@khayass8·
@_1995_d @football_li5 اذا اتاثرت انا ضعيف شخصيه ياخي اش العقل ذا الله يهديك هوا عارف انه في فئه بتنتقد على اي شي لكن حاليا الكل ينتقد في وسط البطوله ياخي خليه يلعب البطوله وبعد البطوله انا اقول لهم حق الجمهور بالانتقاد اما حاليا كل واحد يقفل فمه وماله الا يدعم لكن اقسم بالله شايف كميه تحطيم وقرف
العربية
1
0
0
14
JAD.
JAD.@_1995_d·
@khayass8 @football_li5 اقفل فمي عن ايش ليه متى انتقدته انا ؟ ولع اللمبات قبل تدرعم مره ثانيه !!!! انا ارد ع كلامه انه خايف عاللاعبين من السوشل ميديا واقول ان المفروض ما يتأثر ويكون قوي شخصية + القرف والعفن بمخك انت ودرعمتك الغبيه
العربية
1
0
0
27
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨محمد كنو: أخاف على لاعبين الجيل الجديد من السوشل ميديا!
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
392
57
2K
718.7K
M
M@khayass8·
@_1995_d @football_li5 طيب خليك محترم ولاتنتقد قفل فمك واقعد شجع بعد البطوله وخير اما انتقاد وسط البطوله اش القرف ذا ياخي والله زمن عفن وناس استغفرالله بس
العربية
1
0
2
212
JAD.
JAD.@_1995_d·
@football_li5 لابد تتقبل الانتقاد هذا جزء من تكوين الشخصية الجيدة سواء لاعب مغني اي مهنة اخرى + شرط تكون باحترام
العربية
2
0
3
15.3K
M
M@khayass8·
@_deemspace @football_li5 واعيين الزمن اقسم بالله صار الموضوع قلة ادب كل شويا جمهور نادي معين يغلط على لاعب منتخب عشانو ف نادي خصمو عيب عيب احترمو المنتخب
العربية
1
0
0
167
ُ
ُ@_deemspace·
@football_li5 ياعمري ياكنو صرنا واعيين وننصح
العربية
1
0
1
8.1K
M
M@khayass8·
@Kha3li0d5 @football_li5 لا صح كلامه ولا بس تحب الانتقاد الله يقرفك انت واشكالك
العربية
0
0
0
58
M
M@khayass8·
@bdllh04944696 @football_li5 اقسم بالله شي حقيقي عيب الي يصير يفضلون انديه على منتخب ياخي كيف بلدي تلعب واحنا نسوي كذا
العربية
0
0
5
402
عبدالله
عبدالله@bdllh04944696·
@football_li5 كلامه سليم لأن اللاعب السعودي هو اكثر لاعب يواجه انتقادات بأسلوب سلبي ومستفز والبركه في الحوامير اللي همهم الأول أنديتهم
العربية
5
0
23
21K
M
M@khayass8·
@Bitc1l @ar_s4h ياخي😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
540
Ali
Ali@Bitc1l·
@ar_s4h بشويش؟ باعصته هي
العربية
4
0
13
8.4K
داحم
داحم@ar_s4h·
طيب مين يتذكر أخيس كبلز بتاريخ تويتر كله ؟
داحم tweet mediaداحم tweet media
العربية
669
47
2.5K
731.7K
M
M@khayass8·
@sh74644sh @or_6a @Noorvic قسم بالله تعرفين انك على غلط تسبون الصحابه وتقولون انكم صح جنان هوا؟
العربية
0
0
0
24
شَـهد 🇮🇶
شَـهد 🇮🇶@sh74644sh·
@khayass8 @or_6a @Noorvic هههههههههههههههه طيب السني يعترف انو صح والشيعي يعترف انو صح لعد ليش ماتعوفون العالم بحالها وماتدخلون بمذهبهم !! بس هاي دودة بيكم يااهل السنة
العربية
1
0
0
32
نور
نور@Noorvic·
بكرا يوم عاشوراء وحاط عيني على كم مغرد شاك انهم شيعه لو اختفوا فهم شيعه رسمي
العربية
183
5
686
233.4K
M
M@khayass8·
@sh74644sh @or_6a @Noorvic حمدلله سني يارب وطريقي صحيح اما انتي والله ومتاكد انك عارفه انك على غلط بس مصايب انتو وان شاء الله جهن*م وبئس المصير يارب
العربية
1
0
0
35
M
M@khayass8·
@sh74644sh @Noorvic عليك انتي اقلك الوعد يوم القيامة الله يعينكم
العربية
2
0
0
152
M
M@khayass8·
@sh74644sh @Noorvic والله الوعد يوم القيامه باذن الله
العربية
1
0
0
658
شَـهد 🇮🇶
شَـهد 🇮🇶@sh74644sh·
@Noorvic والله نفتخر نكون شيعة عاد لا نسب ولا نستهزئ من مذهب الحمدلله والشكر
العربية
5
0
17
6.3K
M
M@khayass8·
@_ziyadz_ @almasaratcompa1 @justghadaa2 تتغير ف الملعب مو بقرارات يعني اش دخل الاجانب ف الكوره انو تغيرت ياخي خلي التطوير يبدا من تحت وقلل الاجانب وبتحصل ع منتخب قوي وابشرك محد يحتاج الاحتراف بيكون دوري قوي لان المنافسه فيه صعبه
العربية
0
0
0
40
غـ!ده
غـ!ده@justghadaa2·
كل ماتركز بالمنتخب تنصدم اكثر
العربية
229
232
3.4K
1.7M
M
M@khayass8·
@almasaratcompa1 @_ziyadz_ @justghadaa2 لايفتحونه ولا شي والله انه يخلونه ٥ اجانب مناسب جدا واللعب هوا هوا بيكون حلو والناس تتطور والمنتخب يتطور ياخي احنا نبا منتخب قوي نفرح فيه زي المغرب مصر مصر الي اول فوز لها بس شوف شكل المنتخب ف الملعب يفتح النفس يارجل ونبغا تطور ف الاكاديميات
العربية
1
0
0
43
Mshh
Mshh@almasaratcompa1·
@khayass8 @_ziyadz_ @justghadaa2 هو شف طال عمرك يا يفتحونه على مصراعيه والا يحدون من العدد ولا يتجاوز الخمسة محترفين
العربية
1
0
0
29
M
M@khayass8·
@_ziyadz_ @almasaratcompa1 @justghadaa2 معليش بس قبل عدد المفتوح للاجانب كان المنتخب كويس وافضل من كذا بمراحل
العربية
3
0
0
137
ازدي
ازدي@_ziyadz_·
@almasaratcompa1 @justghadaa2 مافيه اي منتخب قوي يعتمد على الدوري المحلي عنده الحل يخلون العدد مفتوح للمحترفين الاجانب عشان ينخفض سعر اللاعب السعودي ويضطر يقبل عروض الاندية الخارجية
العربية
3
0
1
737
M
M@khayass8·
@1iibil @llre_l ابوي زي كذا مع اخواتي وانا والله يكرفني كرف الحمير واشتغل الظهر ومايعطيني راتب احيانا واخواتي اجدد الجوالات وانا جوال قديم وهما غرف نوم مرتبه انا ساااده🤣 بس ف النهايه انا رجل مو معقول استنى معامله من ابوي زي اخواتي
العربية
1
0
0
129
ᗰ🦌
ᗰ🦌@1iibil·
@llre_l التفرقه مالها داعي والله فكروا بشعور عيالكم
العربية
1
1
29
10.4K
7
7@llre_l·
التفرقه الذيذذذذه
7 tweet media
العربية
77
102
15K
632K
M
M@khayass8·
@EVAR_b10 @2012sn لا محد يخاف لان هم بنفسهم الي ياخذوه الهلالي والنصراوي
العربية
0
0
0
229
EVAR_b10
EVAR_b10@EVAR_b10·
@2012sn خايفين من سالفه شف ماخذ فلان لانه هلالي ولا فلان لانه نصراوي
العربية
1
0
1
2K
Ali
Ali@2012sn·
اكثر سؤال ودنا نحصل على اجابه له من المسؤول ليش ما نشوف مدرب وطني يقود المنتخب ، وش اللي ينقص سعد الشهري وخالد العطوي حتى يحصلون على هذي الفرصه مثل ما حصل عليها دونيس وهو ما يحلم حتى فيها .. مدربين كانوا متفوقين حتى على دونيس في دورينا
العربية
36
26
302
39.9K
M
M@khayass8·
@kld614330378616 @Capitano_M14 ايوا انتو اقعدو دافعو عن لاعبين انديتكم وانسو المنتخب بلا قرف حقكم
العربية
0
0
0
146
KHALID
KHALID@kld614330378616·
@Capitano_M14 تكلمت على فراس وخليت سالم و الخيبري ذول حرام يلعبون مضروبين وفيه بدكه كنو وخالد الغنام ومندش
العربية
2
0
0
2.4K
Bander 🇸🇦
Bander 🇸🇦@Capitano_M14·
مع كامل الاحترام وان شاء الله مايكون فيه قسوه فراس البريكان فاقد لكثير من اساسيات كرة القدم ، بكل اختصار شغلته يجلس في الدكه ويدخل الدقيقة ٧٠ وتضرب فيه الكوره وتدخل هدف ماهي شغلته يلعب اساسي ابد
العربية
341
259
3.5K
286.2K
M
M@khayass8·
@lNiiom @Capitano_M14 يعني المشكله وين بالظبط عقلية اللاعب ولا تاسيس الانديه؟
العربية
1
0
0
34
Adeb
Adeb@lNiiom·
@Capitano_M14 عطني لاعب سعودي مو فاقد اساسيات كورة القدم؟ حتى محترف الفلس مضحك جداً
العربية
1
0
0
1.8K
M
M@khayass8·
@alabd48912 @bt3 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
0
159
ML
ML@alabd48912·
@bt3 اصصصص ياحمار كانت بتصير ثلاثه الا انت تدخل الرابع في بابك
العربية
1
0
15
1.7K