A

580 posts

A

A

@krtt225

https://t.co/kFJ34MUZUv

. Katılım Aralık 2023
334 Takip Edilen723 Takipçiler
A
A@krtt225·
ياحصيلة عمري اللي فاااات ياكيفي وكمي يا رجاوي عمري اللي جاي ياخير السبايب ❤️
العربية
0
36
156
684
A retweetledi
Sultan
Sultan@_sl7r·
تفرّدي، فأنتِ قمراً بين النجوم ...
العربية
432
177
256
1.5K
A retweetledi
﮼ساز
﮼ساز@sara71397486·
أشتهي تقبيل شفتايك حين تنطق لي بكلمة'أحبكِ
العربية
1
5
79
2.6K
A retweetledi
𝑀𝑎𝑠ℎ𝑎𝑒𝑙
يا أنفعل وأقوّم الدنيا على ساق يا أستكن وما تحركني الحرايق - عديّمة الوسطية -
العربية
0
77
238
997
A
A@krtt225·
أريد أن أحبكِ بكل الطُرق التي ترغبين بِها بالطُرق التي تستحقينها دائماً بطرقٍ لا تترك اثراً للشكِ في عقلك الجميلِ فهو موطني
العربية
0
42
389
4.1K
A
A@krtt225·
ومابين حُبٍ وحُب ، أحبك أنتِ ❤️
العربية
0
0
36
446
A retweetledi
A
A@krtt225·
أنتِ الأماني والمنى والتمني وأنتِ الكمال لا يخالطك اي نقصان ❤️
العربية
0
22
32
707
A
A@krtt225·
@8ilye أكثر من wooow
العربية
1
0
1
81
A
A@krtt225·
@8ilye حلتيته ههههه
العربية
1
0
1
33
Jl
Jl@8ilye·
ماااصدققق😭😭😭😭😭😭😭
Jl tweet media
العربية
1
0
15
751
A
A@krtt225·
وانتِ حدي مابدي الوقت يعدي
العربية
0
0
131
422
A
A@krtt225·
وجودك في حياتي مثل شروق الشمس على هالأرض ❤️
العربية
0
22
17
426
A
A@krtt225·
مُت مرارًا بين عينيكِ
العربية
0
0
73
277
A retweetledi
A
A@krtt225·
أجدها في روحي كأنما لا شي بي إلا هي
العربية
0
30
188
756
A retweetledi
R
R@R1E1x·
امس جاني هجوم مبالغ فيه لأني قلت لازم اسمع الرواية من الطرف الاخر يقولون الرجال حلف طيب الان ابو عمر حلف شفتو يلا بنصدق مين الان دام كلهم حلفو ؟؟؟ انا اقول نطلع من السالفة احسن ومشكلتهم يحلوها بينهم والي يغلط على ابو عابد طلعه من راسك خليه بحاله
R@R1E1x

اول شيء اذا صارت مشكلة بين اثنين ماراح اسمع من طرف واحد واتضامن معه اي نعم اتعاطف معه بس ما اهاجم الطرف الثاني الى اذا سمعت روايته وكان هو الغلطان ثاني شيء ابو عابد مشكلته ان ما احد فيهم صارحه قبل يروح الرياض ويتكلف ويسحب على عمله ويدخل بدوامة جديدة يعني مقهور انه كان يعتقد ان الحياة بتكون وردية بس طلعت سيئة ومعه حق جالس يفضفض ثالث شيء هو متأذي من التعليقات وهذي انا ضده فيها يعني انت رجال كبير وتعرف ان اغلب الجمهور مبزرة ويقول اي شيء وبعضهم يكاد يوصل مرحلة تقديس المشهور وانا شفت ناس كذا في فترة قصيرة بس كنت اسكب عليهم مايهمون لانهم صغار اخيرا انا ماكنت ادري عن المشكلة بس بسبب مقطعك يابو عابد عرفتها لو انك تسكت وتكمل حياتك وتجمع جمهور جديد افضل لك من النظر للخلف ترا صناعة المحتوى الترفيهي متجدد جمهوره الي كانو صغار كبرو ويعقلو والصغار الجدد يهمهم محتواك.

العربية
22
55
261
81K
A
A@krtt225·
أفكر بكِ ليلًا ونهارًا وكأنكِ الوقت كُله
العربية
0
2
133
1.1K