A
580 posts


اول شيء اذا صارت مشكلة بين اثنين ماراح اسمع من طرف واحد واتضامن معه اي نعم اتعاطف معه بس ما اهاجم الطرف الثاني الى اذا سمعت روايته وكان هو الغلطان ثاني شيء ابو عابد مشكلته ان ما احد فيهم صارحه قبل يروح الرياض ويتكلف ويسحب على عمله ويدخل بدوامة جديدة يعني مقهور انه كان يعتقد ان الحياة بتكون وردية بس طلعت سيئة ومعه حق جالس يفضفض ثالث شيء هو متأذي من التعليقات وهذي انا ضده فيها يعني انت رجال كبير وتعرف ان اغلب الجمهور مبزرة ويقول اي شيء وبعضهم يكاد يوصل مرحلة تقديس المشهور وانا شفت ناس كذا في فترة قصيرة بس كنت اسكب عليهم مايهمون لانهم صغار اخيرا انا ماكنت ادري عن المشكلة بس بسبب مقطعك يابو عابد عرفتها لو انك تسكت وتكمل حياتك وتجمع جمهور جديد افضل لك من النظر للخلف ترا صناعة المحتوى الترفيهي متجدد جمهوره الي كانو صغار كبرو ويعقلو والصغار الجدد يهمهم محتواك.






