Sabitlenmiş Tweet
ميم الدويش 🦌
20.1K posts

ميم الدويش 🦌
@ksks020
. *. .. . * • ☾ . •⠀واعشقོོمعان ⠀ོོོ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀🇯🇴🇸🇦 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ོ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ོོ ⠀ོོོأسكن الرياض ويسكنني الاتحاد ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ོ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
Katılım Temmuz 2021
2.4K Takip Edilen2.1K Takipçiler
ميم الدويش 🦌 retweetledi

@m_almtwa لعنبوكم ياهالهنود مااكذبكم كنتم مع بشار يوم طردتكم السعودية في ٤ ساعات حبيتوا كل الدول
GIF
العربية

العالم لا يلتفت للخطابات،
فحينما قررت أبوظبي إعادة سوريا إلى محيطها بقرارات سيادية جريئة سقطت كافة المزايدات الإقليمية وتحول الفعل الإماراتي إلى المرجعية الوحيدة
النفوذ الحقيقي لا يصاغ ببيانات التضامن الجوفاء، بل بفرض واقع ملموس على الأرض يغير حياة الشعوب ومن هنا نقلت أبوظبي الملف السوري بالكامل من دائرة الإغاثة المؤقتة المحكومة بالشروط، إلى عقيدة الاستثمار المستدام
استقبال الشيخ محمد بن زايد لوزير الخارجية السوري هو امتداد لزيارة الرئيس أحمد الشرع إلى أبوظبي العالم كان يترقب خطوة الإمارات ليزن الموقف بميزان الثقل، حيث تحول الموقف الإماراتي إلى مظلة دولية موثوقة أنهت
"الفيتو النفسي" وفتحت الباب لتدفق الاستثمارات.
العربية

@omranaadil وليش طردتكم السعودية العظمى من اليمن في ٤ ساعات جاوب اذا كنت صادق 😱
العربية
ميم الدويش 🦌 retweetledi
ميم الدويش 🦌 retweetledi
ميم الدويش 🦌 retweetledi

مضيق هرمز عمره 35 مليون سنة، يعني أكبر من تاريخ بعض الدول ومسمياتها الحديثة بـ 34 مليوناً و999 ألفاً و944 سنة!
السيادة العُمانية على رأس مسندم ومياهها الإقليمية وُلدت وثبتت كالجبال قبل أن يتم اختراع الحبر الذي رُسمت به الخرائط الحديثة في المنطقة.
أما الخلط البائس بين 'حق المرور العابر' والسيادة، وحديثك عن انعدام السيادة لا يغير الجغرافيا، بل يثبت فقط حجم عقدة النقص التاريخية المزمنة التي يعيشها البعض أمام التاريخ العُماني العريق..
Abdulkhaleq Abdulla@Abdulkhaleq_UAE
مضيق هرمز ممر ملاحي طبيعي عمره 35 مليون سنة ويقع تحت إشراف دولي ولا سيادة لاحد عليه.
العربية

@sx0z1 لاتصدقونة يااهل سوريا كلهم هنود وايرانيين عطيناهم ٢٤ ساعة ويغادروا اليمن طلعو في ٤ ساعات 👍😂😂😂😂😂😂
العربية
ميم الدويش 🦌 retweetledi
ميم الدويش 🦌 retweetledi

@ksks020 ياهوووووه..ذكرتيني اخت معالي
ب كتاب [ العقد الفريد ] لإبن عبدربه الاندلسي..هو في الواقع لم يكن كتابا هو موسوعه ادبيه شامله..كتبها ابن عبدربه ب اسلوب السهل الممتنع.
>> الله مااجمل اللغه التي كان يكتبها
لغة راااقية دون فلسفة ..او تكلف
🙋♂️ شكري وتقديري وإعتزازي لك.🪻
العربية

[ صورة .. وتعليق ]
هذه الصوره مع سمو الأمير الراحل
[ طلال بن منصور بن عبدالعزيز ]
رحمة الله .خلال رئاسته لنادي الإتحاد في الفترة الأولى
* كنت ايامها سنة اولى صحافه
اعتقد في عام 1397هجريه
* اذكر عندما قدمت الى القسم الرياضي بجريدة الندوة كان يترأس القسم الرياضي الزميل عدنان باديب
وكان نائب رئيس القسم الرياضي الزميل فوزي خياط..رحمة ألله عليهما. 👏
>> واذكر ايضا ان الزملاء ب القسم الرياضي بالندوة انذاك
كلهم " اهلاويون " وانا الوحيد
اللي جيتهم " اتحادي " وفي
السنه الأولى صحافه..اتذكر
كلمت سكرتير نادي الإتحاد
الذي اصبح فيما بعد من اعز اصدقائي الإتحاديين..الأستاذ
سليمان الحمدان..الذي رتب لي
موعدا لإستضافة سمو الأمير طلال
ابن منصور رحمة ألله رحمة الأبرار👏 .

العربية

@saeed11774 هههههههههههههه ياخي الهنود هذولا مايتوبون لاتخلي السعودية العظمى تعطيك ٢٤ عشان تخلى ساحل عمان انا بااقلك اهوو 😂
العربية
ميم الدويش 🦌 retweetledi

@huda_rhbi كفو فعلا اسم السلطنة اسم والله على مسمى قمة السلطنة ياعمان 🇴🇲🇸🇦
العربية














