Sabitlenmiş Tweetf@ladyJouryy·8 Hazاللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لوجهك وعظيم سلطانكÇevir العربية002560
f@ladyJouryy·9hقُلْ لِلْهُمُومِ الَّتِي أَبْقَتْكَ مُنْكَسِرًا إِنْ طَالَ لَيْلُ الْأَسَى فَالْفَجْرُ يَعْقِبُهُÇevir العربية00018
f@ladyJouryy·12hبالعاده اقول تجري الرياح بما شاء الإله لها لله نحن وموج البحر والسفن بس هذي ضحكتنننيÇevir العربية00023
زَايْ@Jksalooll·16hالتويتر يستعبط لي سنه بالثمانين وكل ماجا فولو قلت خلاص وصلت التسعين إلا انقص 😟Çevir العربية4011662
vaaa@iijlli11·13hالانستا ما يعلق الا لما ادخله وانا ما ادخله الا بالسنة مره وش يقصد ذاÇevir العربية100233.4K1
🔆@ghostofyouul·2dمن اكبر مخاوفي ان احد ياخذ دفتري ويقرأ وش كاتبه فيه حتى لو كنت اقرب شخص لي مستحيل اخليك تفتحهÇevir العربية5015569