Leila

383 posts

Leila banner
Leila

Leila

@leilaa2522

Dhahran Katılım Ağustos 2023
299 Takip Edilen8 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
Leila
Leila@leilaa2522·
اللهم احفظ مملكتنا قيادةً وشعبًا، واحفظ أمنها واستقرارها من كل سوء، واكفِها شرّ المعتدين وكيد الكائدين، اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميرًا عليه، واحفظ رجال أمننا وجنودنا بعينك التي لا تنام
العربية
0
0
2
421
Leila
Leila@leilaa2522·
@1Justdifferent من أحلى المسلسلات التركية اشتقت لهذاك الوقت
العربية
0
0
2
1.7K
🦢
🦢@1Justdifferent·
ابتسامته لأنها عرفته من حركة يده❤️‍🔥
العربية
161
80
4.7K
1.7M
Leila
Leila@leilaa2522·
@RinadHassoubah الله يرحمه ويغفر له ويربط على قلوبكم ويجمعكم فيه بجنات النعيم
العربية
1
0
0
51
رِناد حسُّوبه
رِناد حسُّوبه@RinadHassoubah·
أول مرة اعمل CPR في حياتي كانت اليوم وانا أعمل CPR لبابا في الطيارة حتى اتوفى 😭😭😭 {وبشر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
العربية
138
18
936
342.1K
Leila
Leila@leilaa2522·
@bad14324 فعلا ما شاء الله قمر زي أمها الله يرحمها يا رب
العربية
0
0
0
885
Maram
Maram@bad14324·
بس احضر هيا تلقائيا برجع بتذكر امها رندة مرعشلي الله يرحمها💔 كانت فاتنة وبتنها جميلة متلها❤️ #حب_ع_ورق #هيا_مرعشلي
Maram tweet mediaMaram tweet media
العربية
9
3
105
33.2K
Leila
Leila@leilaa2522·
@_healthx ياخي ليه كذا؟ الطفل مصيره بيكبر وماعاد بنقدر نسيطر على أكله ونتحكم فيه، ليه من بدري تدمرون جسمه المسكين وبنكرياسه وتسببون له مقاومة انسولين ومشاكل ثانية! حرام والله خلوا الأطفال ينمون ويكبرون صح💔
العربية
0
0
11
2.2K
JANA | PMOS.
JANA | PMOS.@_healthx·
بعدين قولوا الصحيين مجانين ، اجل البالغ العاقل اللي يعطي النونو سكريات واشياء مالها اي قيمه غذائيه ؟
JANA | PMOS. tweet mediaJANA | PMOS. tweet media
العربية
41
5
451
95.8K
Leila
Leila@leilaa2522·
@ghiiiddd @stay13time @Moon9999_n الحرامي غالبا هو برا السعودية يلا خل يرفع علينا تشهير إذا يقدر
العربية
0
0
2
434
moon 🌙
moon 🌙@Moon9999_n·
كنت ادور فستان ولقيت موقع وتأكدت انه موثوق وكل شي ولما جيت استفسر من الواتس حقهم لقيت رسايلي ذي 😂
moon 🌙 tweet media
العربية
48
3
707
438.2K
Leila
Leila@leilaa2522·
@mka125 @ef_ia0 وهذي هي الفكرة المهم يختلطون بأطفال بأعمارهم وتتطور عندهم مهارات التواصل، الروضة تهيئة لسنوات الدراسة القادمة حتى يتقبلون المدرسة ويتعودون على النظام مبدأيًا، فصل ومعلمة وجلسة بكرسي وكل شي له وقت محدد
العربية
2
0
0
69
DR.M K M K
DR.M K M K@mka125·
@ef_ia0 الروضة ما تخرج شي. تعلم الرقص 💃 بس فاشلين
العربية
2
0
0
81
Leila
Leila@leilaa2522·
@danahalshe1 @11imoon وأنا بعد بعتها وما أتوقع برجع أشتري شنطة من ديور مرة ثانية
العربية
1
0
0
96
دانه
دانه@danahalshe1·
@11imoon والحين عارضتها للبيع
العربية
3
0
1
3.5K
r
r@11imoon·
هل اقتنيتي شنطتك الأولى من Dior ؟
العربية
139
3
382
155.9K
Leila
Leila@leilaa2522·
@osamahesam1 أيضا فيه خاتم اسمه oura ring
العربية
0
0
0
404
أسامة عصام الدين
لزوم المصداقية في المراجعة والتجربة لسوار جوجل Fitbit Air 🙂 اشتريت Whoop لأول مرة أحدث جيل (5.0) بنسخة Peak سأبدأ التجربة للسوارَين في الوقت نفسه لنختبر النتائج! على ماذا تريدون أن أركز؟
أسامة عصام الدين tweet media
أسامة عصام الدين@osamahesam1

وأخيرًا وصلت جوجل Fitbit Air اشتريتها من أمازون الأمريكي على السعودية مباشرة كلفتني قرابة 500⃁ مع الشحن والضريبة اخترت أجمل لون! الأزرق الفاتح

العربية
19
7
207
108.9K
Leila
Leila@leilaa2522·
@malghubaini اوف 😣 ألف سلامة عليك الحمد لله اهم شي ارتحتي
العربية
0
0
1
179
ملاك الغبيني 91+
ملاك الغبيني 91+@malghubaini·
@leilaa2522 لا فقط راس المعدة ؛ اول ما بدأ كان مره كل كم شهر ثم صار الالم يتكرر شهريًا لين ما وصل انه يتكرر بنفس الأسبوع ٣ حصوات قطر الوحدة تقريبًا ١ سم ونفس المرارة كانت متكرمشة حتى اني ما اقتنعت اني اشيل المرارة ورحت اتاكد من راي دكتور ثاني وقال لي نفس الشي لازم أشيلها
العربية
1
0
2
655
المحروسة
المحروسة@M7rusa·
طالبة حقوق بريطانية عمرها ٢٠ سنة راحت المستشفى ٣ مرات تشتكي من ترجيع وألم فظيع، وكل مرة يمشوها ويقولولها ده التهاب معدة آخر مرة قعدت مستنية ٩ ساعات لحد ما دخلوها ادوها مسكن وعلقولها محلول ومشوها برضو، روحت البيت ماتت. كان عندها انسداد معوي يسهل اكتشافه بأشعة بسيطة وعلاجه سهل ومتاح، لكن السادة الأطباء اعتبروها "بتتدلع" وتسببوا في وفاتها بإهمالهم.
العربية
35
141
2.7K
592.8K
Leila
Leila@leilaa2522·
@malghubaini @M7rusa ما حسيتي بآلام جهة المرارة أو كتفك من الخلف؟ لأن عندي نفس اعراضك وطلع عندي حصوة لكنها ما التهبت المرارة نفسها وما سويت العملية لحد الآن والآلام مستمرة قالوا لي عندي التهاب في المريء والمعدة
العربية
1
0
0
675
ملاك الغبيني 91+
ملاك الغبيني 91+@malghubaini·
@M7rusa عانيت شهور من الالم برأس معدتي وكل مرة اروح الطواريء يصرفوني بنكسيوم وخففي توتر والكلام الاهبل حقهم ؛ آخر شي ربي رزقني طبيب امتياز او انه مقيم ناسية بالضبط قرر يسوي لي اشعة سونار واكتشف حصى بالمرارة والمرارة بكبرها ملتهبة ومتكرمشة ورايحة وطي 🤝
العربية
9
1
146
20K
Leila
Leila@leilaa2522·
@amwalschool بس بالزمن هذا ماعاد فيه درج درج وحبة وحبة، كل شي صار أصعب
العربية
0
0
0
449
أموال
أموال@amwalschool·
لا يغرنكم هجوم النساء في هذه التغريدة لا يصح الا الصحيح و الاصول تبقى اصول الاب الواعي ما يتدخل في حياة بنته و يتركها و زوجها يعيشو و ينتقلو من تحت لفوق سلمة سلمة زي ما هو رقى الدرج حبة حبة يتدخل في حال كان فيه حوجة لتدخله و في حوجة لحكم حكيم اما و الله قاصرها غسالة صحون او قاصرها سيارة او قاصرها فستان (بغض النظر الزوج يقدر او ما يقدر) الاب ماله علاقة و المفترض ما يتطفل ابدًا و يجيب شي لها هي
أموال@amwalschool

ياخي بعض الاباء فيه قل صح ! ياخي زوجت بنتك لرجال خلاص خلها تعيش على قد لحافه انت ليش تسوي ذي الحركات ؟

العربية
161
10
165
568.2K
Leila
Leila@leilaa2522·
@Dai3_a لاحظتي صايرين الفترة الأخيرة يبون كل شي له رسالة وهدف غصب
العربية
1
0
0
60
Leila
Leila@leilaa2522·
@Bs_shrgawe @AlBECKS__ محد أساء وكل مابغيتوا تستهزئون بأحد جبتوا طاري التوحد؟ هذا بحد ذاته إساءة ووقاحة وكثير اشوفها بكل وسائل التواصل، تقدر تعلق وتستهزئ على كيف كيفك بدون ماتجيب طاري التوحد.. تعبنا وحنا نوعي ونثقف المجتمع عن وضع أطفالنا وتجون انتم تاخذونه مصخرة وضحك
العربية
0
0
2
52
أبو ريم شخصيا
أبو ريم شخصيا@Bs_shrgawe·
@leilaa2522 @AlBECKS__ محد اساء للمتوحدين المتوحد شخص مهما فعل ما يلام ابد و شفت متوحدين كثير مافيه اي اختلاف ظاهر عليهم و الي ما يعرف الحالة هذي بيحكم عليهم بينما هذا الشخص باختياره يتصرف بشكل مرضي لازم كل كلمة ينزل معها مقال شرح؟
العربية
1
0
0
80
Leila
Leila@leilaa2522·
@AlBECKS__ @Bs_shrgawe شايف الجهل والوقاحة، يسيئون للتوحديين بهالكلام ويحسبون نفسهم مضحكين.. حسبنا الله ونعم الوكيل على أي شخص يستهزئ وياخذ من اضطراب التوحد مادة للضحك والاستظراف
العربية
1
0
0
65
B E C K S
B E C K S@AlBECKS__·
@Bs_shrgawe والعينة اللي زيك كثير مايفهموا بالتوحد ..
العربية
1
0
1
162
Leila
Leila@leilaa2522·
@Anowi201 @altfaaawl_22 @IBatool87 وللأسف بعض الأنواع تجيك فيها قوة وحدة بس وتكون عالية جدًا، أنا رجعت للخيط العادي أسلم لي ومرة وحدة في اليوم بس
العربية
0
0
0
85
Ano
Ano@Anowi201·
@leilaa2522 @altfaaawl_22 @IBatool87 معناته يستخدمونه بقوة عالية انا كنت بداية انحسار بسيط ونبهني الدكتور اخفف القوة ما تزيد عن ٢-٣ والافضل منه خيط الاسنان العادي
العربية
1
0
0
99
beauty 🧸 البتول
beauty 🧸 البتول@IBatool87·
متى بنواجه المجتمع ان الواتر بيك يسوي فراغات بين الاسنان كبيره ؟
العربية
37
2
123
167.2K
غَيّــمٰـ☁️
غَيّــمٰـ☁️@altfaaawl_22·
@IBatool87 انا مستغربه ان اطباء اسنان يمدحونه واستنى احد يتكلم عنه او يقول الصدق والله ماخرب اسناني واعدمهن الا هو
العربية
7
0
0
10.3K
Leila
Leila@leilaa2522·
@Bs_shrgawe أولا التوحد مب مرض ثانيا طلعوا التوحديين من سوالفكم من مفهمكم إنهم منعزلين ولا يبون الناس؟ توعوا وتثقفوا واقروا عن اضطراب التوحد وصلنا ٢٠٢٦ ولا زلتوا تحسبون توحد يعني يحب يقعد لوحده، جهل مدقع
العربية
0
0
6
245
Leila
Leila@leilaa2522·
@A1ABOABED كل المسلسلات المعربة لا تستحق المتابعة تابعتها لتضييع الوقت فقط
العربية
0
0
1
309
Abdullah |🃏
Abdullah |🃏@A1ABOABED·
بما ان مسلسل #ليل باقي حلقتين بينتهي رأيكم فيه وهل كان يستحق المشاهدة؟
Abdullah |🃏 tweet media
العربية
112
2
78
54.4K
Leila
Leila@leilaa2522·
@Salmohq9 @Mountasser78 حتى لو صاغ كلامه عن طريق تشات جي بي تي وين المشكلة نستغل تطور التقنية في صالحنا
العربية
0
0
1
194
Dr Mountasser Almouqdad د منتصر المقداد
يا دكتور الحقني.. وش فيه رأس ولدي كذا متورم ومستطيل؟! ​هذه الجملة أسمعها بشكل شبه يومي في الحضانة من أمهات وآباء مرعوبين أول ما يشوفون طفلهم بعد الولادة الطبيعية.. نفس المنظر اللي طالع بالفيديو! ​المشهد يروع للأمانة.. تلاقي رأس البيبي من وراء منتفخ، كأنه سفنجة لينة وتتحرك تحت يدك، والكل يطق في باله أسوأ السيناريوهات: "نزيف؟ تشوه دائم؟ كسر في الجمجمة؟" ​طمنوا قلوبكم.. السالفة طبيعية ومؤقتة، نسميها بالطب (Caput Succedaneum) أو "الحدبة المصلية". ​خلال رحلة الولادة الطبيعية (خاصة لو كانت الطلوق مطولة، أو الولادة صعبة، أو اضطر الدكتور يستخدم جهاز الشفط Vacuum)، رأس الجنين يتعرض لضغط قوي ومستمر وهو يمر في قناة الولادة. بسبب هذا الضغط، تتجمع شوية سوائل لينة تحت جلد الفروة وفوق عظام الجمجمة مباشرة، فيطلع الرأس بهذا الشكل المخروطي أو "المنفوخ" أول ما ينولد. ​التشخيص هنا بالنظر واللمس الإكلينيكي وما يحتاج أشعة. ​ وش تسوون في البيت؟ ​ولا شيء! الانتفاخ هذا سليم 100%، وما يمس مخ الطفل ولا ذكاءه بشيء. الجسم بيمتص هذه السوائل بنفسه، وخلال 24 إلى 48 ساعة (وعند بعض المواليد كم يوم) بيرجع رأس طفلك دائري وطبيعي. ​إياكم والمساج أو التعديل: ممنوع تماماً تقمطون رأس الطفل بقوة، أو تضغطون عليه عشان "تعدلون الشكّل"، أو تصدقون وصفات تصفية السوائل.. هالأشياء ممكن تسبب التهابات شديدة وجروح في فروة الرأس. ​لما الجسم يبدأ يمتص هذه السوائل المتجمعة، ممكن ترتفع نسبة البيليروبين بالدم ويجيه صفار. راقبي بياض عيونه وجلده، ولو زاد الصفار استشيري طبيبك. سبحان الله، جمجمة الرضيع مرنة ومصممة عشان تسهل خروجه للحياة، وهذا الورم سحابة صيف وبتعدي بسلام، فلا تقلقون. اكيد شفتوا زي هالقصص وسمعتوا من الاهل وصفات شعبية لتعديل راس الطفل
ELIAB@EliabMukun3281

That child have big head look

العربية
9
18
230
225.5K
Leila
Leila@leilaa2522·
@imf96s @zahraafit جربت أدوية الحموضة سيئة جدًا سببت لي آلام في المفاصل مستحيل أرجع لها مضرة هي بس تغلف المعدة وتمنعها من امتصاص فوايد الأكل والفيتامينات، أنا مستمرة عالعلاج التحفظي قاطعة الأكل السبايسي والحامض والثقيل وخففت كافيين وهالشي فادني بس لا زالت الآلام تجيني
العربية
0
0
0
104
Ma.
Ma.@imf96s·
@leilaa2522 @zahraafit جربي العلاج الدوائي اول مع طبيب شاطر وحميه كم شهر
العربية
1
0
0
117
C.zahraa Alsharif
C.zahraa Alsharif@zahraafit·
بعطيكم طريقتي.. تبون تجربون استخدامات اخرى براحتكم. أنا كان جهازي الهضمي معدوم منتهي متدمر وعشت سنوات مع جرثومة المعدة ومع القولون والمضادات الحيوية. سويت حميه بسيطة اني وقفت الاشياء اللي كانت توجعني اكثر، زي القهوة والبهارات ..الخ كل يوم الصباح احط كورة من الصمغ العربي في موية حارة ولمن تذوب احط معها ملعقة عسل وهي دافيه واشربها. بعدها اخذ حبة من البروبيوتيك بعد نص ساعة اكل. واكررها قبل انام. وبعض الايام اجفف قشر الرمان واطحنه واسويه شاهي. بعدين دخلت كبسولات المستكا حبة قبل الفطور وحبة قبل العشاء. برتوكول العلاج هذا استمريت فيه 4 اشهر بالنسبة للصمغ، والباقي مستمره فيها لليوم، خلال سنة رجعت جهازي الهضمي يعمل بكفاءة الحمدلله ورجعت اشرب القهوة ورجعت اكل السبايسي والحليب وكل انواع الاكل بدون اي مشاكل. شكل الصمغ زي هذي الصورة.
C.zahraa Alsharif tweet media
عبدالرحمن@baathrh

@zahraafit طيب صحيح ابي طريقة واقعية لتصليح الجهاز الهضمي لأني عاطبه ٢٠٠٪ (:

العربية
67
341
5.4K
578.9K