Sabitlenmiş Tweet
Leila
383 posts


@RinadHassoubah الله يرحمه ويغفر له ويربط على قلوبكم ويجمعكم فيه بجنات النعيم
العربية

@danahalshe1 @11imoon وأنا بعد بعتها وما أتوقع برجع أشتري شنطة من ديور مرة ثانية
العربية

لزوم المصداقية في المراجعة والتجربة لسوار جوجل Fitbit Air 🙂
اشتريت Whoop لأول مرة
أحدث جيل (5.0) بنسخة Peak
سأبدأ التجربة للسوارَين في الوقت نفسه لنختبر النتائج!
على ماذا تريدون أن أركز؟

أسامة عصام الدين@osamahesam1
وأخيرًا وصلت جوجل Fitbit Air اشتريتها من أمازون الأمريكي على السعودية مباشرة كلفتني قرابة 500 مع الشحن والضريبة اخترت أجمل لون! الأزرق الفاتح
العربية

@leilaa2522 لا فقط راس المعدة ؛ اول ما بدأ كان مره كل كم شهر ثم صار الالم يتكرر شهريًا لين ما وصل انه يتكرر بنفس الأسبوع
٣ حصوات قطر الوحدة تقريبًا ١ سم ونفس المرارة كانت متكرمشة حتى اني ما اقتنعت اني اشيل المرارة ورحت اتاكد من راي دكتور ثاني وقال لي نفس الشي لازم أشيلها
العربية

طالبة حقوق بريطانية عمرها ٢٠ سنة
راحت المستشفى ٣ مرات تشتكي من ترجيع وألم فظيع، وكل مرة يمشوها ويقولولها ده التهاب معدة
آخر مرة قعدت مستنية ٩ ساعات لحد ما دخلوها ادوها مسكن وعلقولها محلول ومشوها برضو، روحت البيت ماتت.
كان عندها انسداد معوي يسهل اكتشافه بأشعة بسيطة وعلاجه سهل ومتاح، لكن السادة الأطباء اعتبروها "بتتدلع" وتسببوا في وفاتها بإهمالهم.
العربية

@malghubaini @M7rusa ما حسيتي بآلام جهة المرارة أو كتفك من الخلف؟ لأن عندي نفس اعراضك وطلع عندي حصوة لكنها ما التهبت المرارة نفسها وما سويت العملية لحد الآن والآلام مستمرة قالوا لي عندي التهاب في المريء والمعدة
العربية

@M7rusa عانيت شهور من الالم برأس معدتي وكل مرة اروح الطواريء يصرفوني بنكسيوم وخففي توتر والكلام الاهبل حقهم ؛ آخر شي ربي رزقني طبيب امتياز او انه مقيم ناسية بالضبط قرر يسوي لي اشعة سونار واكتشف حصى بالمرارة والمرارة بكبرها ملتهبة ومتكرمشة ورايحة وطي 🤝
العربية

@amwalschool بس بالزمن هذا ماعاد فيه درج درج وحبة وحبة، كل شي صار أصعب
العربية

لا يغرنكم هجوم النساء في هذه التغريدة
لا يصح الا الصحيح و الاصول تبقى اصول
الاب الواعي ما يتدخل في حياة بنته و يتركها و زوجها يعيشو و ينتقلو من تحت لفوق سلمة سلمة زي ما هو رقى الدرج حبة حبة
يتدخل في حال كان فيه حوجة لتدخله و في حوجة لحكم حكيم
اما و الله قاصرها غسالة صحون او قاصرها سيارة او قاصرها فستان (بغض النظر الزوج يقدر او ما يقدر) الاب ماله علاقة و المفترض ما يتطفل ابدًا و يجيب شي لها
هي
أموال@amwalschool
ياخي بعض الاباء فيه قل صح ! ياخي زوجت بنتك لرجال خلاص خلها تعيش على قد لحافه انت ليش تسوي ذي الحركات ؟
العربية

@Bs_shrgawe @AlBECKS__ محد أساء وكل مابغيتوا تستهزئون بأحد جبتوا طاري التوحد؟ هذا بحد ذاته إساءة ووقاحة وكثير اشوفها بكل وسائل التواصل، تقدر تعلق وتستهزئ على كيف كيفك بدون ماتجيب طاري التوحد.. تعبنا وحنا نوعي ونثقف المجتمع عن وضع أطفالنا وتجون انتم تاخذونه مصخرة وضحك
العربية

@leilaa2522 @AlBECKS__ محد اساء للمتوحدين
المتوحد شخص مهما فعل ما يلام ابد
و شفت متوحدين كثير مافيه اي اختلاف ظاهر عليهم و الي ما يعرف الحالة هذي بيحكم عليهم
بينما هذا الشخص باختياره يتصرف بشكل مرضي
لازم كل كلمة ينزل معها مقال شرح؟
العربية

الي نفس العينة ذي كثروا للأسف
حابس نفسه بغرفة لعب و بثوث و صنان
المتوحد ازين منه اقلها مريض و ما اختار بكون كذا لكن الرمم ذولي باختيارهم عايشين العفن ذا
Golden Dose@GoldenDose
اوجي عبدالله: اللي ما يداوم ولا يطلع في الشمس زيي أنا أنام وأصحى وأبث وأرجع أنام وغرفتي كأنها ثلاجة موتى يعني تبيني أتروش كل يوم؟ أنا أتروش مرة كل ثلاث أيام وأشوف هذا الصح لأن الشامبو كثرة استخدامه على الشعر مضرة لذلك ما أستخدمه إلا مرة واحدة في الأسبوع.
العربية

@AlBECKS__ @Bs_shrgawe شايف الجهل والوقاحة، يسيئون للتوحديين بهالكلام ويحسبون نفسهم مضحكين.. حسبنا الله ونعم الوكيل على أي شخص يستهزئ وياخذ من اضطراب التوحد مادة للضحك والاستظراف
العربية

@Anowi201 @altfaaawl_22 @IBatool87 وللأسف بعض الأنواع تجيك فيها قوة وحدة بس وتكون عالية جدًا، أنا رجعت للخيط العادي أسلم لي ومرة وحدة في اليوم بس
العربية

@leilaa2522 @altfaaawl_22 @IBatool87 معناته يستخدمونه بقوة عالية
انا كنت بداية انحسار بسيط ونبهني الدكتور اخفف القوة ما تزيد عن ٢-٣
والافضل منه خيط الاسنان العادي
العربية

@IBatool87 انا مستغربه ان اطباء اسنان يمدحونه واستنى احد يتكلم عنه او يقول الصدق والله ماخرب اسناني واعدمهن الا هو
العربية

@Bs_shrgawe أولا التوحد مب مرض ثانيا طلعوا التوحديين من سوالفكم من مفهمكم إنهم منعزلين ولا يبون الناس؟ توعوا وتثقفوا واقروا عن اضطراب التوحد وصلنا ٢٠٢٦ ولا زلتوا تحسبون توحد يعني يحب يقعد لوحده، جهل مدقع
العربية

@A1ABOABED كل المسلسلات المعربة لا تستحق المتابعة
تابعتها لتضييع الوقت فقط
العربية

@Salmohq9 @Mountasser78 حتى لو صاغ كلامه عن طريق تشات جي بي تي وين المشكلة نستغل تطور التقنية في صالحنا
العربية

يا دكتور الحقني.. وش فيه رأس ولدي كذا متورم ومستطيل؟!
هذه الجملة أسمعها بشكل شبه يومي في الحضانة من أمهات وآباء مرعوبين أول ما يشوفون طفلهم بعد الولادة الطبيعية.. نفس المنظر اللي طالع بالفيديو!
المشهد يروع للأمانة.. تلاقي رأس البيبي من وراء منتفخ، كأنه سفنجة لينة وتتحرك تحت يدك، والكل يطق في باله أسوأ السيناريوهات: "نزيف؟ تشوه دائم؟ كسر في الجمجمة؟"
طمنوا قلوبكم.. السالفة طبيعية ومؤقتة، نسميها بالطب (Caput Succedaneum) أو "الحدبة المصلية".
خلال رحلة الولادة الطبيعية (خاصة لو كانت الطلوق مطولة، أو الولادة صعبة، أو اضطر الدكتور يستخدم جهاز الشفط Vacuum)، رأس الجنين يتعرض لضغط قوي ومستمر وهو يمر في قناة الولادة.
بسبب هذا الضغط، تتجمع شوية سوائل لينة تحت جلد الفروة وفوق عظام الجمجمة مباشرة، فيطلع الرأس بهذا الشكل المخروطي أو "المنفوخ" أول ما ينولد.
التشخيص هنا بالنظر واللمس الإكلينيكي وما يحتاج أشعة.
وش تسوون في البيت؟
ولا شيء! الانتفاخ هذا سليم 100%، وما يمس مخ الطفل ولا ذكاءه بشيء. الجسم بيمتص هذه السوائل بنفسه، وخلال 24 إلى 48 ساعة (وعند بعض المواليد كم يوم) بيرجع رأس طفلك دائري وطبيعي.
إياكم والمساج أو التعديل: ممنوع تماماً تقمطون رأس الطفل بقوة، أو تضغطون عليه عشان "تعدلون الشكّل"، أو تصدقون وصفات تصفية السوائل.. هالأشياء ممكن تسبب التهابات شديدة وجروح في فروة الرأس.
لما الجسم يبدأ يمتص هذه السوائل المتجمعة، ممكن ترتفع نسبة البيليروبين بالدم ويجيه صفار. راقبي بياض عيونه وجلده، ولو زاد الصفار استشيري طبيبك.
سبحان الله، جمجمة الرضيع مرنة ومصممة عشان تسهل خروجه للحياة، وهذا الورم سحابة صيف وبتعدي بسلام، فلا تقلقون.
اكيد شفتوا زي هالقصص وسمعتوا من الاهل وصفات شعبية لتعديل راس الطفل
ELIAB@EliabMukun3281
That child have big head look
العربية

@imf96s @zahraafit جربت أدوية الحموضة سيئة جدًا سببت لي آلام في المفاصل مستحيل أرجع لها مضرة هي بس تغلف المعدة وتمنعها من امتصاص فوايد الأكل والفيتامينات، أنا مستمرة عالعلاج التحفظي قاطعة الأكل السبايسي والحامض والثقيل وخففت كافيين وهالشي فادني بس لا زالت الآلام تجيني
العربية

بعطيكم طريقتي.. تبون تجربون استخدامات اخرى براحتكم.
أنا كان جهازي الهضمي معدوم منتهي متدمر وعشت سنوات مع جرثومة المعدة ومع القولون والمضادات الحيوية.
سويت حميه بسيطة اني وقفت الاشياء اللي كانت توجعني اكثر، زي القهوة والبهارات ..الخ
كل يوم الصباح احط كورة من الصمغ العربي في موية حارة ولمن تذوب احط معها ملعقة عسل وهي دافيه واشربها.
بعدها اخذ حبة من البروبيوتيك بعد نص ساعة اكل.
واكررها قبل انام.
وبعض الايام اجفف قشر الرمان واطحنه واسويه شاهي.
بعدين دخلت كبسولات المستكا حبة قبل الفطور وحبة قبل العشاء.
برتوكول العلاج هذا استمريت فيه 4 اشهر بالنسبة للصمغ، والباقي مستمره فيها لليوم، خلال سنة رجعت جهازي الهضمي يعمل بكفاءة الحمدلله ورجعت اشرب القهوة ورجعت اكل السبايسي والحليب وكل انواع الاكل بدون اي مشاكل.
شكل الصمغ زي هذي الصورة.

عبدالرحمن@baathrh
@zahraafit طيب صحيح ابي طريقة واقعية لتصليح الجهاز الهضمي لأني عاطبه ٢٠٠٪ (:
العربية


















