Sabitlenmiş Tweet
nasser | 401
240 posts

nasser | 401
@lelouch_404
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
Katılım Mart 2021
127 Takip Edilen6 Takipçiler
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi

【HUNTER×HUNTER】
ハンター専用サイト「狩人の酒場」へようこそ。
第1回は「王位継承編」についての情報を公開。
▶youtu.be/_dIoKmuV6ak
※情報提供料2000万Jを支払える方のみ閲覧可能です。
6月29日(月)発売の週刊少年ジャンプ31号に最新話掲載!
最新コミックス39巻は7月3日(金)発売!
#hunterxhunter #週刊少年ジャンプ

YouTube

日本語
nasser | 401 retweetledi

خطة هالكنبرغ ..
بعدما فهم بالتجربة آلية عمل قدرته وضحى بتابعه سيمدوري في سبيل ذلك قرر هالكنبرغ استهداف الأمير الأول عن طريق استهداف تابعه الأول بلسميكو ..
ثم ما حدث بإختصار أنه قام بخداع بينجامين بموته للاستيلاء على جسد بلسميكو مستغلاً فراغهم المعلوماتي حول قدرته، وأبلغ والدته بغيابه عن المأدبة بل اعتمد على نفوذها في الحفاظ على جثته دون تشريح يتحرى الأسباب ..
جمع الموالين له ليحصلو على ريشة الانتماء والولاء وأوصى واريو بما يقوله للقسم القضائي ! وبعد نجاح استحواذه على جسد بالسميكو تأكد من استرجاع ثقة بينجامين وقدم له ثلاثة طلبات كوصية تركها هالكنبرغ ومن بينها ان يحمل تابعيه ثابوته
وجب التلميح ..
يقول هالكنبرغ أن احتمالية انتقاله هو شخصياً ليتبادل الوعي مع الهدف ضئيلة لكنه جرب امكانيتها مع فيكت ! لأن ما تم شرحه بقدرته ان الإختيار "يكون عشوائي" بين تابعيه .. وهنا لا ندري بالضبط ما فعله مع فيكت وكيف جرب ذلك !
هل فعل شيء جعل هالكنبرغ ينتقل لجسد فيكت ثم عاد ؟ هل حقق شرط ما خوله الاختيار في هوية الشخص المنتقل لجسد الضحية .. ؟ أرجح أن ظرف تجريده من اتباعه وكون من يحيط به مجرد مناصرين مدنيين كان السبب الرئيسي الذي مكنه شخصيا من الانتقال
بانتقاله لجسد بلسا كان هالكنبرغ على استعداد للتضحية بجسده في سبيل كسب ثقة الأمير الأول والتي تعتبر أمر محوري في تحقيق خطته ..
افترض أن هالكنبرغ يسعى للانتقال لجسد بينجامين والتحكم فيه لاستخدام ورقة القانون العرفي .. أو على الأقل اغتياله عن طريق جسد بالسميكو قبل ذلك
قد تكون خطة سطحية مقارنة بما يصدمنا به توغاشي عادة فهل يسعى هالكنبرغ لشيء آخر تماما ً ؟ هل يريد تحقيق غاية ما من طلباته الثلاثة بجنازته والتي كان مهتماً فيها بالحصول على موافقة بينجامين ؟
الاحتمالات كثيرة .. هالكنبرغ يرى أن العشر ساعات المتبقية في رصيده قبل استيقاظ وعي بالسميكو كافية لتحقيق ما يخطط له .. لهذا افترض أنها قائمة على استخدام السهم تجاه شخص واحد

العربية
nasser | 401 retweetledi

وبالحديث عن قدرة هالكنبرغ فيمكن القول أننا صرنا نحيط بكامل جوانبها .. وشرحها كالتالي :
قبل كل شيء يجب الإشارة ان هاته القدرة مبنية على "التضحية" .. بحيث حصل هالكنبرغ على هذه القدرة بعدما أبدى استعداده "للتضحية بحياته" من قبل في غرفة الملك ، كما أنها قدرة تكاملية بينه وبين وحشه الحامي من صنف التضامن ..
كيف ذلك ؟
يقوم وحشه الحامي بعملية شفط لهالات تابعيه الذين أثبتو ولائهم للأمير وتبنيهم لتوجهاته بعدما تم توثيق ذلك بعلامة الريشة ، ثم يقوم بشحن السهم بهاته الهالة التضامنية القوية التي تسبب هزة ارتدادية ..وهالكنبرغ بخبرته في الرماية يتولى التصويب ..
يطلق هالكنبرغ سهماً لا يصد ولا يرد تجاه الهدف ويسلب منه "الإرادة".. والمقابل تختار القدرة أحد تابعيه "عشوائياً" ليستحوذ على جسد الضحية
ومنه ينتقل وعي وشخصية تابعه إلى الجسد المستهدف والعكس صحيح .. ولا يستيقظ وعي أحدهم حتى ينام وعي الثاني ، وهنا ينجم عن هذا حالتين تتغير فيها أولوية الإستيقاظ:
—الحالة العادية : يتبادل كل من الشخص العشوائي الموالي لهالكنبرغ مع الشخص المستهدف الوعي و أولوية الاستيقاظ تكون لجهة صاحب القدرة .. اي انه بعد إصابة الهدف مباشرة يستيقظ تابع هالكنبرغ بجسد المستهدف مستحوذا على جسده ..
وهذا امتياز القدرة وقوتها بحيث تكمن اهمية نقطة "أولوية الإستيقاظ" في تحقيق الغاية من جسد الضحية في الوقت التي ينام فيه وعيه بالجسد الآخر .. وهذا يتناسب جداً مع طبيعة حرب الخلافة القائمة على الاغتيالات و التحكم في البيادق
ما يبطل القدرة هو موت الجسدين معاً .. عدا ذلك فموت أحد الأجساد ينقل وعي طرف للتعايش في جسد الطرف الآخر.. وهذا ينقلنا للحالة الثانية
—الحالة الاستثنائية : في حال موت أحد الطرفين ينتقل وعيه للتعايش مع الوعي الآخر داخل جسد واحد وهنا تنقلب الأولوية .. بحيث تكون أولوية الاستيقاظ ل"وعي الضحية"
ومن الجنون أن هذا بالضبط ما يسعى اليه هالكنبرغ بقتله لنفسه .. كما علمنا تعايشه في جسد بلسميكو بعد موته يعطي الأولوية لبالسميكو بالاستيقاظ ..
رغم ذلك هالك خطط لتناول حبوب منومة قبل موته واستيقاظ بالسميكو ليحظى بعشر ساعات إضافية كتدبير مضاد .. وبالتالي لدى هالكنبرغ 10 ساعات لتنفيذ خطته بعد موته
وهذا بالضبط ما يحدث حالياً بعد موت هالكنبرغ الذي كان قد جرب الأمر مع سميدوري وشيكاكو من قبل ..
وهذا ينقلنا لخطة هالكنبرغ ..

العربية

@lelouch_404 لا أظن أنه يميز بين العيون إلا في حالة بايرو أفترض انه أدرك بعد ما حدث للكوروتا أن رأس بايرو كله مفقود وليس فقط الأعين..
ومن المحتمل أيضا أنه رآه في الفيديو الذي نشره تسيريدنيتش في ذلك الموقع (رغم أني أفضل ان يتركها توغاشي كمفاجأة له لنرى ردة فعله عندما يراه..)

العربية
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi

بدأت تظهر اخبار من الساحة اليابانية جداً مهمة تخص أنمي ( هنتر ❌ هنتر ) حيث جاء التسريب كالتالي/ عقد اجتماع بين اشخاص مهمين من عالم الانمي والمانجا مع السيد يوشيهيرو توغاشي لغرض عرض فكرة موسم جديد لانمي هنتر بعد انقطاع دام 12 سنه لم يوضح الخبر موافقه او رفض توغاشي سينسي للفكرة حالياً لكنه اصر على تأكيد الالتزام بتفاصيل المانجا وكان السيد توغاشي متواضعاً ومرحباً بالاشخاص كونهم اصدقاء ومهنين ايضاً وليس لاجل المشروع فقط ( على الاغلب مؤدين اصوات ✨🔥👀 ) وتم التأكيد على انه اجتماع اولي فقط دون زيارات اخرى وتم تأجيل هذا الاجتماع لمده شهرين حسب ما ذكر الخبر بسبب زيارة روتينية من توغاشي لطبيبة الخاص تم ذكر عده اسماء سوف تمثل اسس المشروع وهم عده لكن دون تفاصيل اخرى 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

العربية
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi

عاجل ‼️
أخيرًا وبشكل رسمي ستعود مانغا Hunter x Hunter للنشر من جديد الأسبوع القادم في العدد #31 من مجلة شونين جمب يوم 28 من هذا الشهر!
صفحة ملونة وسط الفصل احتفالًا بنشر الفصل الأحدث 411 وإصدار المجلد الجديد 39!
«حرب الخلافة تشتد وتزداد ضراوة!
ما هي تحركات كورابيكا والآخرين؟!»

العربية
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi
nasser | 401 retweetledi

بما أن البرتغال بتلعب بعد شوي
نذكر الجميع بالكارثة اللي حصلت قبل كم شهر ومرت مرور الكرام ولا احد يدري
عقوبة رونالدو هي 3 مباريات رسمية
يعني يغيب عن اول مباراتين بالمجموعات
الفيفا وش سوت؟ اكتفت بمباراة وحدة
وراحت شالت كل الكروت الحمراء بجميع تصفيات العالم لكل اللاعبين كقرار استثنائي غير مسبوق
والسبب مين؟ كريستيانو 😂
لكن ميسي مدعوم ورونالدو مسكين😢😢

العربية


















