ليش السعودين هني يزعلون اذا اعرفوا اني ما رحت السعودية الا مرة حق الحج
ما ادري ليش صايرين حساسين وايد 😂
اذا بركب طياره يا اسبانيا يا لندن معروفين من ايام الثمانينات جذي احنا شنو اللي تغير؟
@li1IIlll@Bo3omar22@SALEH1O5 والله ماهتم للكلانات لكن اشوف مضاهرات على فالكون بالذات من حبيب دانيا واشوف تجييش ايضاً من فانز هذاك الفريق
وابو عمر تكلم ورد وانت ياممحون لازلت مصر على الغلط اعلمك ماتفهم اصور لك الكلام تقول لا ماقاله وش ينفع معك انت؟
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك.
كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه…
ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات.
وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها
وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية
وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه
وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل
والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها
ولكن احترام للانظمة والقوانين
في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك
مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
@li1IIlll@lovelyboy21@Bo3omar22@SALEH1O5 والله ياخوك انا ماني مع اي احد منهم ولا مهتم بسالفتهم بس ترا مو هين انك تظلم اي طرف ولا انت كنت شاهد ولا داري وش السالفه بس عموما الله يصلحهم وان شاء الله انها بسيطه وتنحل بينهم
@lovelyboy21@Bo3omar22@SALEH1O5 شلون حولت الموضوع عن الخبرات وهو ابسط من كذا
انتوا تدورون عن اي عذر عشان تبررون لهم
مايحتاج يكون عندك خبرات عشان يكون عندك دم ومبدأ خويك صار له فتره يقول لك يبي يشتري شقه عشان الكلان وانت عارف ضروفه تروح تخبي عليه موضوع انك مب ناوي تجدد العقد معه الاساس؟
@li1IIlll@Bo3omar22@SALEH1O5 انت قلتها " اذا الشركات الكبيرة " !
كيف تقارنها بفريق توه بادي و اغلبهم شباب مالهم خبره كبيرة في الادارة؟ و اغلب عقودهم short-time ( 6 شهور ) فقط
تتوقع راح يحطونه تعويض و تأمين طبي شامل لاهله و قبيلته؟ يعني حدثوا العاقل يا ناس
@li1IIlll@Bo3omar22@SALEH1O5 الطرد هو فسخ العقد من طرف بدون رضى الطرف الاخر سواء كان لاسباب قانونية او غير قانونية
الي صار ببساطة هو عدم تجديد عقد ، كيف خليتها طرد؟
@e7_88 ياحبيبي الاسلوب ما نتكلم عن اسلوب بالمشكلة، اتكلم عن اسلوب قبل المشكلة اصلا
بخصوص نقطتك الثانية اقرا زين و بتشوف اني كاتب اني ما دريت الا قبلها بكم يوم و هو يدري بالشيء هذا
@Bo3omar22 يامنافق ياكذاب لو تبرر لبكرا محد بيصدقك الا اطفال سادس ابتدائي وانت إداري في فالكونز من زمان وكنت عارف بكل شي مستحيل شخص يفك الكاميرا ويتكلم ويمرض من موضوع الا وهو متاكد منه ومو مغلوط احترم عقولنا
@SALEH1O5 بعد المشكلة بنفس اليوم مبلكني من كل مكان، و يوم فك البلوك و شرحت له كل شي بالادلة اعتذر و هذا كان اخر تواصل، و من قبل امس اقسم بالله اني مسامح بكل شيء صار ولا شايل بقلبي اي شي، مع انه ما بين فترة و فترة يجيني دق بالكلام
لكن اللي امس و توقيته معليش يعني