
ذكور ذا الشعب يخوفني فكره انهم طفارى ينتظرون الرواتب يوضح انهم مافيهم رجوله أبدا تخيلي تتزوجين واحد ينتظر الراتب ونهايه الشهر مطفر مايقدر يحفظ فلوسه أنا اشتغل وأتعامل معهم شي مقرف الصراحه ينتظرون احد يحولهم يشحذون اصدقائهم المشكله كبار مو صغار وعايش على الاقساط والديون
Ø@h0wfu
ليه محد تكلم عن طفرة الشهر ذا؟ اقوى من طفرة شوال
العربية
















