Lo

5.3K posts

Lo banner
Lo

Lo

@lklkar_20

حساب شخصي وعشوائي، لا تتابع إذا تعرف صاحبه، لا ترتوت الاقتباسات، لا تحفظ شيء من وسائط الحساب - سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.

Katılım Ocak 2023
101 Takip Edilen45 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
Lo
Lo@lklkar_20·
سبحان الله الحمد لله الله أكبر لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله
العربية
0
0
0
1.8K
Lo
Lo@lklkar_20·
بس أصلًا يعني ليش يكون الموضوع يا يمين يا يسار؟ ما في شيء بالنص؟ ترا هالوضع مو مرة يناسبني أنا أحب أختار الوسط كثير، أتمنى الناس تعرف هالشيء
العربية
0
0
0
12
Lo
Lo@lklkar_20·
سبحان الله الإنسان عجيب ما تدري هو إيش يبغى بالضبط.. في شيء كان يحدث وكان يزعجني، ثم لما أصبح يحدث عكسه، برضو صار يزعجني..
العربية
1
0
0
17
Lo
Lo@lklkar_20·
على سيرة إن عيوني بتنام لوحدها، جد كنت خايفة أنام على نفسي بدون ما أشعر، لكن ربي ستر ورحم الحمد لله!
العربية
0
0
0
9
Lo
Lo@lklkar_20·
أحلى ختام ليومك الطويل المرهق، صلاة الفجر بالحرم، من سورة الزمر، وبإمامة عبدالله البعيجان 🤍 دايخة ونعسانة وعيوني بتنام لوحدها بالطريق، بس هدوء أحتاجه لعقلي حتى يهدأ ويرتاح، ختام هادئ أحبه.. الحمد لله الله يبارك له، قد إيش تمنيت يكمل السورة لنهايتها ما كان باقي كثير ☹️ خيرة يا رب
العربية
1
0
1
50
Lo
Lo@lklkar_20·
يومي مرة كان طويل، مرة.. الحمد لله على كل شيء.. فكرت بمجموع ساعات نومي، ما أعتقد يوصل 5 ساعات، ومتفرّقة كمان مو متواصلة..
العربية
1
0
0
56
Lo
Lo@lklkar_20·
رجعت إلى يوم قبل أكثر من 7 أشهر عشان هذا الشيء.. الله يتقبل! الله يتقبل الله يتقبل آمين
العربية
0
0
0
9
Lo
Lo@lklkar_20·
الحمد لله مرتين متتالية يكون توقيت دخولي للمسجد القديم منااااسب مررة 😎 ألقاهم يقفلون المظلات وأنا جاية داخلة ما أحب تفوتني هذه اللحظات أبدًا
Lo tweet mediaLo tweet media
العربية
0
0
0
69
Lo
Lo@lklkar_20·
من ضمنهم دكتورين بتخصصات مختلفة أول مرة أحجز عندهم الله يعين وييسّر ويسهل
العربية
0
0
0
43
Lo
Lo@lklkar_20·
قررت أفضّي عقلي من المواعيد وأكتبها بجدول أفضل بس استوعبت قد إيش ترتيبي عشوائي ومو حسب الأقرب فالأقرب
Lo tweet media
العربية
1
0
0
72
Lo
Lo@lklkar_20·
أشعر إن عقلي تعبان
العربية
0
0
0
27
Lo
Lo@lklkar_20·
سمعت فجريات 3 مساجد وأنا جوا الحرم بس.. - حرم المدينة، حضرتها الحمد لله - قباء، تسجيل - سيد الشهداء، تسجيل مثال بسيط على ليش أشعر بالامتنان لهم :) الله يجزاهم خير ويبارك فيهم.. صليت مع البعيجان، ثم سمعت تسجيل قباء مع الغامدي، ثم تسجيل سيد الشهداء مع يوسف محمد أيوب، الحمد لله :)
العربية
0
0
0
79
Lo
Lo@lklkar_20·
يا الله كم أشعر بالامتنان للي يسجلون لمساجد غير الحرم، وبالأخص اللي يسجلون لقباء، الفكرة هي إن موضوع المساجد هذه مو زي الحرم، إنت ممكن ما تقدر تسمع الصلاة أبدًا أبدًا طالما ما حضرتها، إلا إذا لقيت أحد مسجلها وناشرها، بعكس الحرم اللي له بث رسمي! الله يجزاهم خير من جد امتنان كبير
العربية
1
0
0
83
Lo
Lo@lklkar_20·
يا الله ما أجمل فجرية أحمد الغامدي اليوم في مسجد قباء، ما أجملها ما أجملها تبارك الله
العربية
1
0
0
132
Lo
Lo@lklkar_20·
أحسب إننا متقدمين بمحرم، يعني مثلًا يوم 8 أو شيء زي كذا طلعنا لسا تاريخ 6 برضو من أمس أحسب الأيام متقدمة.. مثلًا السبت كنت أحسبنا الأحد! فجر الأحد كنت أحسبنا الإثنين.. ما أعرف أحس هذه الأيام المفروض ما ينشره عليا بشيء بسبب الصداع هذا
العربية
0
0
0
34
Lo
Lo@lklkar_20·
@lawpdcr ههههههههههه من جد
العربية
0
0
0
37
Lo
Lo@lklkar_20·
أسولف مع الدكتورة عن فكرة إن أنا أعرف عن هذا الارتفاع من زمان، من زمان، كل ما أحلل يطلع مرتفع، لكن ما تابعت الموضوع الأمر اللي أشعرني بضرورة متابعته بشكل منفصل هو الصداع، الأمر اللي ظهر بحياتي فجأة، الصداع الملحوظ والمتكرر اللي أصبحت أشعر فيه فجأة بعد ذلك الموقف
العربية
0
0
0
49
Lo
Lo@lklkar_20·
@aisha3n عظم الله أجركم الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال
العربية
0
0
0
19
عَـائِـشة ابنة الحرم المكي🕋💕
يعزُّ عليّ كثيرًا أن اكتب هذا الخبر ثقيلة الكلمات على لساني ماما حبيبتي في ذمّة الله 💔 انتقلت إلى رحمة الله مؤمنة بقضاء الله و قدره
العربية
1.1K
130
1.4K
243K
Lo
Lo@lklkar_20·
من جد على طول جاء ببالي رمضان العام الماضي لما هو استفتح سورة البقرة وقرأ هذه الآية بطريقة رائعة برضو 🤍 الله يبارك له
العربية
0
0
0
52
Lo
Lo@lklkar_20·
عبدالله البعيجان ما أجمل تلاوته اليوم ما أجملها تبارك الله ❤️‍🩹
العربية
1
0
1
119
Lo
Lo@lklkar_20·
رياكشن حق إذا مريت دوامك القديم ولقيتهم نفس الوضع أحس أنا مع تايم الكلانات
العربية
0
0
0
86
Lo
Lo@lklkar_20·
@_9iicu وعاد المتابع يوم يدافع تحسبين واضحة له الصورة كاملة وعنده كل التفاصيل! لا مجرد جزء من القصة.. الله يهديهم ويعافينا ولا يبلانا الحمد لله
العربية
1
0
0
100
شُـروق | لا اله الا الله
متى توقف مشاكل حقين اليوتيوب ؟ نفس السيناريو يتهاوشون عالعام -> يردون على بعض -> يصيرون متابعينهم دبابات سب و شتم و قذف و سوء نية يدخلون في اعراضهم و كل هذا دفاعا عنهم -> يطلعون بعدين في مكان ثاني متصالحين و مستانسين -> يرفعون قضايا على متابعينهم الي شتموهم ويتكرر كل مره
العربية
5
0
11
991
Lo
Lo@lklkar_20·
ليتني قبل فجرياته طلبت الجنة وملايين، بس ربي كريم الحمد لله 🤍 يا الله أول مرة يتواجد بجدول الفجر من تاريخ 12 شعبان! شهووور.. ومن هذاك الوقت انقطع عن الفجر إلا في ثاني وثالث عيد الضحى صلى (بالإنابة) بس.. مبسوطة 🥰 الحمد لله
العربية
0
0
0
75
Lo
Lo@lklkar_20·
مع الاحترام لجميع اهتمامات التايم ومواضيعهم المختلفة حاليًا.. أنا أنتظر جدول الحرم ينزل وأشوف اسم البعيجان بصلاة الفجر
العربية
1
0
0
129