ًً
388 posts

ًً retweetledi
ًً retweetledi
ًً retweetledi
ًً retweetledi

بنهاااار متاكدين هذي انغام؟

محسن | 𝑴𝒐𝒉𝒔𝒆𝒏@macha3eer
ما نسينا انه انغام كانت تدفع فلوس للناس عشان يستخدمون اغنيتها في منشوراتهم على التيك توك 💀
العربية
ًً
388 posts



ما نسينا انه انغام كانت تدفع فلوس للناس عشان يستخدمون اغنيتها في منشوراتهم على التيك توك 💀