-@loveeee_4·4h@univerrsestar احبها ملهمتييي عايشة وعندها حياة تبارك الرحمنننننن الله يزيدهاÇevir العربية10016
-@loveeee_4·1dياخي ادعوا لي عندي اختبار محاسبة متوسطة وحرفيًا المنهج بيخليني اصرخ واصرخ واصرخÇevir العربية201556
MH@M_HHH1·1d@loveeee_4 اذا ما عندكم مقالي انتم في نعمة مهما كانت موادكم حنا كليتنا ذبحونا بالمقالي يحبونهÇevir العربية1001K
-@loveeee_4·2dاي شخص يشوف ان كلية الإدارة سهلة والله وبالله وتالله انها تجيب المرض افرح يوم اجيب B ولا B+ مستوعبين!!!! الليل ذا ما أنامه وأذاكر بالساعات بس ستل المواد تبن والدكاترة اتبن مستحيل عاد اشدهاÇevir العربية10010724.8K28
-@loveeee_4·2d@mepc8hh5 درجاته باختصار شديد بس الحمدلله عادي راضيه فيها لأن بإذن الله العوض بالقادمÇevir العربية000546