ح

4.7K posts

ح banner
ح

ح

@lsaaiw

يقين لا يشوبه شك

غير موجود Katılım Haziran 2024
46 Takip Edilen76 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ح
ح@lsaaiw·
tap tap
Indonesia
0
1
2
2K
ح
ح@lsaaiw·
ابشررركم نجحت وعدتها اااخ الحمممدلله توووو هالدقيقة نزلت الدرجة😭😭❤️❤️ اففف مبسوطة الحممدلله نجحت وصورت لي وهي تحجز تذكرة للسعودية وجاية هالاسبووووع وبشووفها الحمدلله الحممممدلله اخ اكثر درجة تعبتنا نفسيييًا😭
ح@lsaaiw

انا مكتومة من معدلي وتعبي الي جالس يطير ومكتومة من موضوع صديقتي الي رسبت بترم تخرجها ومن موضوع صديقتي ٢ الي قالها ابوها لو رسبتي بسحب ملفك والكل جالس ينتظر هالدرجة الحين ومن موضوع خاص فيني ومن صديقتي ٣ الي تنتظر التخصيص ينزل ولو ما انقبلت طب ٩٨٪ ابوها برضو بيسحب ملفها واو فعلًا❤️

العربية
0
0
1
17
ح
ح@lsaaiw·
كل مانسيت موضوع المعدل وسليت جاء شيء يذكرني فيه ياخي حرام عليكم صدق صدق حرام اتعذب نفسيًا صدق صدق صدق كل ماجاء طاريه بليز انا قاعده احاول انسى حاولوا معي لا ترجعوني لنقطة الصفر ايش هذا😞 محد يفهمني بس والله شعور يهلك خلاص خلصت دموعي عليه كااافي ابغى اتعايش
العربية
0
0
0
7
ح
ح@lsaaiw·
@rore91r يممممممه ياقلبي الله يعيينك
العربية
0
0
0
3
ح
ح@lsaaiw·
من صحيت وانا اغني يا أخضر معاك الله اخبار السودان ولا
العربية
0
0
0
9
ح
ح@lsaaiw·
ياروحي ابوي زعلان اني ماقلت له عن المعدل وكذا وامي نفس الشيء زعلان مو انه يبغى يعرف بس لانه شايل همي اني ماقلت شيء يحسبني راسبة😭😭😭 يقول ماقلتي لي ولا ارسلتوا شيء بالقروب -بالثانوي كنت ارسل نسبتي بالقروب- هخخ كم لي بالجامعة ولا قد ارسلت او قلت شيء ماعرف ليه شايل هم ياروحي😭
العربية
0
0
0
18
ح
ح@lsaaiw·
تذكرون موضوع صديقتي الي قلت يارب ماترسب؟ اليوم المفروض تنزل درجتها بموت بطني بطني بموت يارب انها نجحت وعدتها يارببب يارب
العربية
0
0
1
9
ح
ح@lsaaiw·
كيف كذا القذف عند البعض زي السلام عليكم يع مقزز
العربية
0
0
0
9
ح
ح@lsaaiw·
ابغى الاربعاء الي بعد الجاي يجي بسرررررعة بس مطوليييين😔 باقي اكثر من اسبوع😔 اف وش يصبرررني
العربية
0
0
0
9
ح
ح@lsaaiw·
@rore91r يمه مذاكرة ايش.
العربية
0
0
0
9
ح
ح@lsaaiw·
للآن ماوقفت صياح🌷 اول مرة بحياتي ابكي على موضوع درجات❤️ يعني صح ان معدلي فوق ال٤ بس والله محزن مستحيل هذا الي يسواه تعبي محاضراتي من٨ الصباح ل٨ الليل، واكمل باقي اليوم مذاكرة وانام ساعة وهذي النتيجة؟ هفف
العربية
0
0
3
75
ح
ح@lsaaiw·
ببكي ايش سواد الوجه هذا
العربية
0
0
0
34
ح
ح@lsaaiw·
@n25of هاه ندمتي ولا باقي
العربية
0
0
0
16
ح
ح@lsaaiw·
@rore91r يمه كيف الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تو بدت تكفين قولي تمزحين
العربية
1
0
0
18
ح
ح@lsaaiw·
ببكي من الكياته🥺 عادةً لما تتكلم معي اقولها تتكلم بشويش عشان استوعب لان يابانيتي مو ذاك الزود بس اليوم الظاهر في سالفه قوية وكانوا يحللونها بقوة من قلب طول القيمات😭 فلما خلصنا جت ترسلي خاص معليش اني تكلمت ياباني واجد وجلست تشرح لي السالفة كلها وبالصور😔😩 ببكي من الحب كيووت عسل
ح tweet media
العربية
0
0
3
52
ح
ح@lsaaiw·
❤️
ح tweet media
QME
0
0
1
32
ح
ح@lsaaiw·
لي دهر مابكيت ماتوقعت ابكي بس بكييييييييييت بكيييييييت بكيت لحد مابقى بعيوني دموع قلبي يعورني يعورني ايش هذا والله مستحيل انهرت انهرت صح انه مو كارثي بالنسبة للأغلب، بس بعيوني ايه الا كارثي ونص اخ بروح ابكي وانام
العربية
0
0
1
24
ح
ح@lsaaiw·
نزل المعدل……………………… زق زق زق زق زق زق زق زق زق ماعاد في احترام وتهذيب للالفاظ، زفففتتتتتتتتتتتت ببكي ببكي أسوأ يوم بحياتي
العربية
1
0
1
29
ح
ح@lsaaiw·
طبعًا الرجال تقصد فيهم المباني (السكنية الطبيعية) الي جنبنا وكانت تصادر كل الروايات والكتب لانها "ما تناسب الدين" طبعًا ماقرتها ولا شافتها، والمفارقة بالموصوع ان عندنا نادي كتب بالمدرسة هخخ والحين مسوين يوم الدول وجايبين لبس الرقص حق المكسيك ايييه بس الله يالدنيا حقد حقد
العربية
0
0
1
34
ح
ح@lsaaiw·
طلع لي حساب مدرستي بالثانوي بالتيكتوك اااخ بسسسس لو تشوفون الفعاليااات ايييييه بسس الله يرحم ايام اذا تنفست خالفوني يوه يا قائمة مخالفاتي ماتنعد، أحدها كان من الدرجة الثانية عشاني طولت بالحمام😭😭 والمديرة تعسكر عند باب الساحة عشان محد يطلع "لا يشوفوننا الرجال" وين الرجال؟ مدري❤️
العربية
1
0
1
39
ح
ح@lsaaiw·
ببكي خلصت الحلقة😔😔 ٥٠ دقيقة بالاسبوع احسني فيها برا العالم من كيمة الانبهار بعدين ارجع لعالمكم احتاج المزييييييييييييد المزييييد
العربية
0
0
1
26