Sabitlenmiş Tweet
محمد 🇸🇦
7.5K posts

محمد 🇸🇦
@m12_otb
سعودي من أرض الرسول وصحبه
الرياض, المملكة العربية السعودية Katılım Haziran 2013
343 Takip Edilen419 Takipçiler

@World_Spokesman @goodnessthekey @Hydikm ماهو نفس الشخص
شوف وضعية يده اليسار في المقطعين كيف مختلفه
ثانيا الناس الي ماره بجنبه
العربية

@goodnessthekey @Hydikm 😂😂😂😂 كيف تقارن كاميرا مراقبة بعدسة واسعة بكاميرا سيلفي جوال
هو نفس الشخص لكن فيه نقطة ما احد انتبه لها
ممكن يكون التوقيت في كاميرات المراقبة غير صحيح !
العربية
محمد 🇸🇦 retweetledi

@BudurSami @HassanA99313 عيوننا للقدس ما بالك بتحرير اليمن أكثر من 1700000الف مجاهد في التعبئة العامة يعلنون الجهوزية والاستجابة السريعة لتوجيه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي للالتحاق بالقوات المسلحة اليمنية
زهيمر الملك وبنه المهفوف الى مزبلة التاريخ


العربية

اسبانيا أقوى منتخب في العالم كاسلوب لعب هذه مسألة لا شك فيها ، وتعادلهم مع الرأس الأخضر سيئ لك لأنه شحنهم وجعلهم أكثر حدة
بس اللي نشوفه شيء لا يليق أبدًا ، تشعر أن اسبانيا تواجه لاعبين هواة لا علاقة لهم بكرة القدم الإحترافية
مباراة أظهرت كل عيوب التكوين اللي يعاني منها لاعبيك لاعبين بدون أساسيات ، لا مدافعين قادرين يتحملون عبء مباراة ولا لاعبي خط وسط قادرين يحتفظون لك بالكرة ولو ثواني ولا مهاجم تقدر ترتكز عليه يكسبك بعض الوقت ويجعلك تتنفس في المباراة
قرارات مرتبكة وضعف غير عادي ، أداء مخجل جدًا
العربية

על כל דמעה של אמא ישראלית, אלף אמהות לבנוניות צריכות לבכות. לבנון כולה צריכה לבעור!
עם כל הכבוד לאמריקאים, ישראל חייבת להבהיר לעולם כולו שדם בנינו וביטחון אזרחנו איננו הפקר. לבנון כולה צריכה לבעור. חובתנו העליונה היא להגן על אזרחי ישראל ועל חיילי צה״ל, והמחויבות הזו קודמת לכל שיקול אחר.
אמרתי לראש הממשלה, גם בישיבות בינינו: על כל דמעה של אמא ישראלית, אלף אימהות לבנוניות צריכות לבכות.
מספיק עם הפינג־פונג. במזרח התיכון לא מנצחים בתגובות מדודות ובהכלה - צריך להשתגע. למחוק. להכריע את הטרור.
עברית

@mohammed_hijab الحواله الماليه وصلتك؟
لماذا تحاول تشويه صورة السعوديين وتتهمهم بالعنصريه في هذا الوقت؟
هل أغراك المال وبعت أمانتك وأخلاقك؟
تدّعي نقد علماءنا الذين قضوا حياتهم لنشر التوحيد الصحيح ، والحقيقة أنك تم استئجارك بفتات من المال لتشويه السعوديه والسعوديين .
(كل نفس بما كسبت رهينه)
العربية

هذه كلمتي الأخيرة في شأن عنصرية العرب في الوقت الراهن فاسمعوها.
ما خطر لي يوما أن يعير المرء بأصله ولونه في عقر دار العروبة. فمنذ أيام والسباب ينهال علي من عرب لا لجرم إلا أني مصري الأصل والمنبت. فنبزت بالعبد والزنجي والقبطي وبأخبث من ذلك مما يأنف اللسان عن حكايته.
ولست أرمي العرب جميعا بهذه الوصمة فحاشا أن أقابل ظلما بظلم. فكم من عربي شريف نبيل وقف معي ووقف في وجه هذا السفه وأنكره بلسانه وقلبه. فلهؤلاء مني كل تحية وإجلال. وإنما كلامي على الراشقين وعلى من سكت عنهم.
وما بدأت قوما بعدوان ولا رميت أحدا بعرقه. وكل الذي كان مني نقد لغلو التكفير في الدعوة النجدية فيما بين عامي 1744 و1969 لا أزيد.
ولن أكتم أن خيبتي فوق كل ما يتصور. غير أني أقر أني كنت على سذاجة طول الطريق. فقد حسبت أن غلاة اليمين في بريطانيا أشد أهل الأرض عنصرية لما يتصاعد من نفس البغض للمهاجرين. فإذا ظني باطل وحسباني هباء.
فتأملوا عربا يرمون إخوة لهم من شمال أفريقيا بهذا السباب وهم في الدم والأصل سواء. فماذا عساهم صانعون بمن سواهم من الأمم.
أوليس من الخزي أنهم لا يجرؤون على عنصرية تجاه الرجل الأبيض. ذاك الذي يرفعونه فوق رؤوسهم وقد استعمرت له عقولهم واستعبدت.
بل الخزي الأكبر أن طلاب العلم وعلماء تلك الديار وقد كانوا بالأمس ملء المجالس في دقائق التاريخ ونوادره قد ضنوا بالإنكار على هذا الغلو القومي والعنصري إلا نزرا يسيرا. وهذا يصادم قول النبي صلى الله عليه وسلم لا فضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى. ويصادم قول الله تعالى يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم. فجعل الميزان التقوى لا اللون ولا النسب. وقد برئ النبي صلى الله عليه وسلم من العصبية فقال ليس منا من دعا إلى عصبية. وقال في الجاهلية تنبعث دعوها فإنها منتنة.
وصدق القائل.
الناس من جهة التمثال أكفاء أبوهم آدم والأم حواء.
فإن يكن لهم في أصلهم شرف يفاخرون به فالطين والماء.
ما الفخر إلا لأهل العلم إنهم على الهدى لمن استهدى أدلاء.
أفصارت الخطب والدروس وقفا على هوامش الأمور دون لبابها. وعما ينخر في عظم الأمة فيورثها التخلف والشتات. وقد قال ربنا واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا. فعصينا أمره فتفرقنا أحزابا وشيعا.
اليوم أدركت لم تأخرنا أمة ولم تفرقنا شعوبا. وأدركت معه سرا طالما حيرني. فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى. فأنى لجسد نخره داء العصبية أن يحس بعضو ينزف في فلسطين. وهذا يفسر ما نراه من فتور وبرود تجاه قضية فلسطين في كثير من العالم الإسلامي. إذ كيف يرحم البعيد من لا يرحم القريب الذي يشبهه في الدم واللون. وإنما المؤمنون إخوة فمن قطع أخاه للونه فقد قطع حبل الأخوة كله.
وستبقى هذه الواقعة عبرة يتدارسها العالمون ليعلموا في أي درك من التخلف ما نزال نتردى في العالم الإسلامي.
فهذه كلمتي في هذا الأمر إلى حين. فأما الأحرار الكرام منكم فأخوة لي ما حييت. وأما العنصريون ومن لاذ بالصمت رضا بفعلهم فقد فرغت منهم وطويت صفحتهم ونفضت يدي منهم فلا عودة. والسلام على من اتبع الهدى.
العربية

@ddu3a_9 مرحبا
بامكانك الحصول على خطاب تثبيت الراتب من جهة العمل 🤝
يومك سعيد
العربية

@alrajhibankcare
بقدم قرض شخصي وطالبين تثبيت راتب وش تقصدون فيها ؟
العربية

@g96_mad الاستاذ الفاضل، نود أفادتك بانه تمت الإجابة على استفسارك عبر الرسائل الخاصة. سعدنا بخدمتك.
twitter.com/messages/compo…
العربية

أفكر جديًا أسوي بحث وتقصّي عن هذا الاكتشاف المهم وأنشره هنا في المنصة بالتواريخ والصور، خاصة أنه يتعلق بأحد الخلفاء الأربعة العظام رضي الله عنهم أجمعين.
العربية السعودية@AlArabiya_KSA
لقطات خاصة لنقش ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب الذي عثر عليه في محافظة المهد بمنطقة المدينة المنورة عبر: @AlFuraidi
العربية




















