abo fisal
5.3K posts


@Awdfyz392627 @football_li5 ياوجه استح مهاجم مبارتين كاملة ولاتسديدة عالمرمى وش هالغباء
العربية

@football_li5 كل اللعيبة اسوى من بعض
فاقدين خساسية اللعب كلهم احتياط بأنديتهم عدا سالم فمنتهي الصلاحية
ليس من العدل تحميل لاعب أو اثنين مسؤولية ضعف المنتخب
الكل سيء بدون استثناء
البريكان لم تصله كره لكي نقول ماسدد
والمحاور لايستطيعون مجارات لعيبة الخصم
لم يصنعوا فرصة واحدة للتسجيل
العربية

انتهى زمن المجاملة!
لو شفنا هذا الثلاثي أساسي ضد الرأس الأخضر فهي كارثة
سالم له سنتين ما يظهر مع المنتخب؛ وكل مباراة أسوا من الي قبلها
فراس البريكان أعتقد أنه يناسبه جميع المراكز بإستثناء الهجوم الي هو فاقد أهم ميزة بالهجوم وهي التسجيل والتسديد
عبدالله الخيبري فأعتقد حتى هو بنفسه ما هو راضي يلعب أساسي



العربية

تدرون ان حارس الراس الاخضر فوزينها كان يبكي طول البطولة عشان كان حلمه يجيب امه البطوله والميزانيه ماتسمح ؟
شايفين الروح؟ شايفين ان الواحد يقدر يقدم كل شي لوطنه وشعبه عشان يفرح ؟
الاموال خربت عقول لاعبيننا والله .. ماعاد يحسون بالمسؤولية والمنتخب كبير عليهم للاسف
نحتاج جيل جديد
عزيز بن خالد@3zoozvic
والله كمية المرجلة عند لاعبين الرأس الاخضر غير طبيعية رجااااال بإختصار واضح حاسين بحجم المسؤولية والشعار الي يحملونه والشعب الي ينتظرهم اخ ياغبنتي بس .. اخ على الغبنه
العربية


@SaudiNT @AbdulazizTF والله لو لي سلطه عليهم لارجعهم الرياض على رجولهم سويدين الوجه لابارك الله فيكم
العربية


@Nawaf_STATS المفروض تكتب عمي قبل تجي طاري الاسطورة سالم وش قلة الاحترام هذي !
العربية

@ourto @OfificaRlay المفترض تجمع تقييمات المباريات ومن عشرة يعني التوب فيههم ياخذ عشر الالاف شهري
العربية






























