محمد 🐺
20.9K posts


@AboAly11642243 @YazanAlNahdi @yaseralyafai اصحاب المثلث يشوفون من حق الاخدام في حضرموت انهم يتكلمون
و عندهم مستحيل تشوف الخادم يطلع له صوت
العربية

@YazanAlNahdi @yaseralyafai هاذة هي العنصرية التى تعلمتوها من حزب الاصلاح
العربية

صحيح أن زمن التلفزيون قد ولّى، وقد يكون توقيت المونديال الحالي غير مناسب لتقديم برنامج مسائي، لكن دعونا نعود إلى أحد البرامج العربية الأيقونية التي رافقت كأس العالم، وهي نسخة «صدى الملاعب» في مونديال ألمانيا 2006، والتي حملت اسم «أصداء كأس العالم».
ومنذ ذلك الحين، أصبح البرنامج يُبث يومياً بدلاً من أسبوعياً، إلى غاية إيقافه العام الماضي بعد 19 عاماً من الاستمرار.
استفاد البرنامج من الاتفاق بين ART وMBC على مشاركة المحتوى الرياضي لـ ART، وقدم من خلاله تقارير رائعة أعدها حمادي القردابو وعمار علي وحيدر الوتار، ولاحقاً راضية صلاح، إلى جانب الحضور العفوي لمصطفى الآغا وضيوفه.
وكان البرنامج ينطلق يومياً عند الساعة 22:00 مباشرة بعد نهاية مباريات المونديال، ليشكل موعداً ثابتاً لعشاق كرة القدم العربية.




العربية

@Ahmed_Aboqura اذكر اني كنت ابغى اتابعها و نمت ز لقيت الارجنتين خسرانه 3-0
العربية

@Askmuhami ماخبرنا ورث يتوزع على حسب الحالة الاجتماعية
اذا تنازلوا من طيب نفس ولا مالك حق تعارضين شرع الله
العربية

مازال الحارس السعودي الابرز حاليا دون منافس محمد العويس على طاولة المفاوض الاتحادي منذ الصيف و الذي يصطدم برغبة اللاعب بان يكون حارس اساسي مقابل انتقاله ل #الاتحاد بحثا عن المشاركة بشكل
مستمر ودايم
سؤال بدون عاطفه :
هل العويس الحارس الي يستحق ان تضحي بخانة اجنبيه
مقابل التوقيع معه والاعتماد عليه وإمكانية الاستفاده
من خانة الاجنبي في مركز آخر اكثر احتياج في تشكيلة
الفريق ؟!
.
.
من وجهة نظري 👇🏻
أنا مع قرار ان العويس يمسك اساسي في حالة واحده فقط ان يتم توفير حارس محلي بديل بجودة العويس
او نصف ما يقدمه العويس على سبيل المثال احمد
الكسار .
بكذا بتكون حراستك مطمئنه في الموسم كامل .

العربية

@ghassanyasin انا مع 64 منتخب
كأس العالم ليست بطولة فنيه هي بطولة مهمه لزيادة شعبية كرة القدم ضروري تشمل اكبر عدد ممكن من الشعوب
العربية

الفيفا شوه كأس العالم بسبب أطماعه وأطماع شركات التسويق والبث!
المونديال كان 24 فريق بعدين بال1998 عملوه 32
يعني مقبول الوضع
أما هاد المونديال شوربة
لا مستوى ولا متعة باستثناء بعض المواجهات
بلا مايلعبوا تصفيات والكل متأهل والحياة حلوة!
مع كل تقديري للمنتخبات المشاركة لكن ربع هذه المنتخبات لا يستحق أن يكون في النهائيات
وفي دول أول مرة منسمع فيها مثل كوراساو الي رح تلعب مع ألمانيا اليوم!
عدد سكان هي الجزيرة 185 الف؟
معقول يعني يجيبوهم بيوسعوا بملعب حلب الدولي
وجود 8 فرق عربية في النهائيات لا يعكس تطور اللعبة في الدول العربية بل هو نتيجة لأطماع الفيفا بمليارات الاعلانات والبث الفضائي والرقمي.
بكل الأحوال: صار التأهل للدور الثاني أمر طبيعي ولا يمكن اعتباره انجاز
الدور الثاني 32 فريق ولا حول ولا قوة إلا بالله
#كاس_العالم_٢٠٢٦
العربية

سيصبح كأس العالم مثل مباريات ويمبلدون. لا يحضرها إلا الأثرياء ولا يتابعها الفقراء.
كان الكل بالبيت يدري عن كأس العالم، اهتم باللعبة أو لم يهتم. البث التلفزيوني العمومي يبث المباريات بلا رسوم، ويظل مفتوحا على المباريات طوال الوقت. ليس وحدهم الشباب من يشاهدون، الجدة، والعاملة المنزلية ،والأطفال يناظرون هذا الحدث. وتكتسب اللعبة مشاهدين جددا عاما وراء عام بسبب هذه الفعالية.
الآن، بسبب رسوم حقوق البث، لا يدري عن اللعبة ولا يبحث عنها إلا من يدفع رسوم الاشتراكات.
ستواجه اللعبة خسائرا في كسب متابعين جدد. فالأجيال الجديدة تشغلها خيارات كثيرة، وبثوث تفاعلية عبر الانترنت، وما لم تقع على المباريات بالصدفة، لن تنمي مشاهدين جدد.
يكفي أن أكبر دولتين بالعالم، الهند والصين، رغم دخولهما عصر الانترنت ومنصات التواصل بقوة، لم تستطع اللعبة اختراقهما.
فاللعبة الآن لا تعرض على قارعة الطريق، في الأمكان العامة، في المقاهي وفي البيوت، إلا برسوم اشتراك أو دخول.
العربية

احسن مونديال شفته بالنسبه لي هو مونديال المانيا ٢٠٠٦ كل شيء كان جميل الملاعب والتوقيت ووفره النجوم اي مباراة تقدر تشوف فيها نجوم
وكان فيه نجوم الجيل القديم ونجوم الجيل الجديد
كان المميز فيه ندرة المفاجآت باستثناء وصول اوكرانيا دور الثمانية..
مفاجات مثل كوريا وتركيا والمغرب وكرواتيا تخرب المونديال برايي الناس تحب تشوف اكبر المنتخبات ضد بعض في الأدوار المتقدمة مب مباريات بدون تنافس
العربية

🗣️ صحفي الـBBC: كيف يصل أفضل حكم في قارة أفريقيا إلى أمريكا ويتم إبعاده بـحجة أنه إرهابي وأنت في نفس الوقت تقول بأن الحرية للجميع..
هل فقدت السيطرة؟
🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ جياني إنفانتينو رئيس FIFA:
أنت من الـBBC؟
سيقام كأس العالم للسيدات لديكم في بريطانيا
هل ستكون راضي بـأن تتدخل الفيفا في اتخاذ القرار حول من يدخل دولتك ومن لا يتدخل؟
يجب علينا احترام قرارات الدول

العربية

الحين الواحد إذا ربي فرجها عليه وبدأ يجمع أول ميزانية (حول 140 ألف).. وش المفروض يقدم؟
يشتري موتر يخدمه ويريحه بضمان 5 سنوات ويفك أزمة المشاوير؟ والا يتزوج وهو خايف من مخاطرة "عدم التوافق" بأول الأشهر وتروح هالميزانية؟
والله الحيرة صعبة، تحس الحديد يضمن حقك بس القلوب مالها ضمان 🚗 المتزوجين وش نصيحتكم؟
العربية


















