هــيام@me3me77·6h@justbat23 لا ما احب الشاهي الصراحه يعني بعدين شدخل هبه ترا مشروب وش الفرق بين شاهي وشاي كلهم اخوانÇevir العربية10174
MidnightWatch@justbat23·6h@me3me77 يعنني مختمه علم الشاهي أصلا من يوم ماقلتي شاي عرفت انك هبهÇevir العربية302224
هــيام@me3me77·12hخلاص ازعجتونا بسالفة البليهي شرايكم في الطقس مثلاً اليوم حر موت كم باقي على الشتاءÇevir العربية60211.1K
م@sthefuckxp·11h@me3me77 انا و تحسين بعد تقدرين تشمين السكر و الملح و تفرقين بينهم من الريحهÇevir العربية100123