Sabitlenmiş Tweet
probably Maali
531 posts


@D_rAbdulmajid ليه؟ انا تخصصي اللي اشوفه حالياً التوظيف قليل
ادرس ماستر افضل من اني اضيع سنه ادور وظيفه او اقعد عاطله.
بس اذا جيت اقدم للوظيفه يعتبر شيء سيء ار عادي ان عندي ماستر بدون خبره؟
العربية
probably Maali retweetledi

يسر جمعية هبة الصحية للنساء والولادة والأطفال دعوتكن لحضور دورة “أسس الوقاية الصحية المنزلية”، بهدف تعزيز الوعي الصحي وتمكين الأمهات من تطبيق الممارسات الصحية السليمة داخل المنزل.
🗓️ الخميس 25يونيو 2026م
🕟 الساعة 4:30 مساءً
📍 جراند بلازا – مقابل دوار الصدفة
🎓 تقديم: جلا عيسى
✨ المقاعد محدودة (40 مقعدًا

العربية

@userlop86 واللي مختبر ثلاث فاينلات ورا بعض واحد منهم حتى مابينه ٢٤ ساعه عن اللي بعده منو!
العربية
probably Maali retweetledi
probably Maali retweetledi

@RNalsarah تخيلي انها نادت اسمي ويوم لفيت شفت وحده منقبه ومفتحه عيونها تروع
المهم اني صرت مقدر حتى اصلي بغرفتي من الخوف
العربية

@berschuss1 بالسعوديه بحثت بس مالقيت دكتوراه تمريض، وموضوع ان الدكتوراه تعتمد على المهارات الإكلينيكية يعني في اختبار او يشترطون خبره؟
العربية

@memiue في جامعات بريطانيا انت اللي تحدد دوامك ماحد يسأل عنك ولا احد يدري عنك عايش او ميت😹
يعطونك مكتب بعض الجامعات مكاتب طلاب الدكتوراه شغاله ٢٤ ساعة واذا عندك معمل لازم تروح
اول اسبوع يشرحون لك طبيعة برنامج الدكتوراه كامل
وتقدر تدرس محاضرات للمنهجية البحث اواي مادة انت حابها(اختياري)
العربية

جميعهم يشكلون أقل من 2% من العالم أجمع
نسبة قليلة
د. عبدالرحمن ذياب@dr2alshehri
نسبة الحاصلين على شهادة الدكتوراه في كل دوله حول العالم 👇🏼
العربية

@nillamren اخر ميد كان ٩ شباتر والميد الجاي ٧
وكلها من ٢٠ درجه لكن من كثر الشباتر يخلونها اكثر من ٢٠ سؤال
العربية






