
KSA
5.5K posts



@MuhammedTu44986 @hjbtny1 اولا نتشرف بالابل كان الرسول صلى الله عليه وسلم له ناقة اسمها القصوا ، ثانيا المنتخب التركي انجلد من منتخبات اسيويه ، ثالثا حنا اللي هزمنا مرشح بطل عالم
العربية


#السعودية_اسبانيا
فشل يتلوه فشل، وفشل يعقبه فشل، وفشل يليه فشل، والمسؤول مستمر ولا أي تحرك حقيقي أو تحسن ملحوظ، مجرد وعود نسمع بها ولا نراها لسنوات وسنوات !
اليوم أنت كمسؤول إذا كنت لا تملك شيء أرحل واترك الفرصة لغيرك ..
ماذا بقي أكثر مما نراه اليوم من كوارث وفضائح !
دونيس يتحمل 1% من الكوارث قياسًا بمسؤوليات من عينه وأختاره قبل كاس العالم بأسابيع قليلة!
مشاركة عالمية كان الكل يعلم بصعوبتها ولم يتم الاستعداد لها كما يجب، لذلك الفشل متوقع والفضيحة التي حصلت تليق بعمل المسؤولين عنها ..

فهد المحياوي@FH_MHY
- قرر يبدأ بـ3 قلوب دفاع يلعبون لأول مرة مع بعض في مباراة رسمية! - قرر يستبعد كنو أهم الركائز الموجودة وفرغ خط الوسط تمامًا ! - قرر يستقبل اللعب من الدقيقة الأولى ويكون تحت رحمة ضياع الفرص والحظ وتألق العويس! الاحمق الكارثي دونيس دمرنا الله ينكبه .. #السعودية_اسبانيا
العربية

@laylaibraheem11 يحبون يتفلسفون هههه ، طبيعة بالطلاب المجتهدين القلق والاجتهاد اول باول
العربية

لا يبالغ في الاستعداد للقدرات والتحصيلي و Step إلا من كان أساسه التعليمي هشّ مهما كان معدله الدراسي، سمعت مرة لقاء مع مسؤول في مدارس أهلية معروفة في المنطقة الشرقية وطلابها يحصدون أعلى الدرجات أيام ندرة الدرجات العالية في اختبارات (قياس) قبل التشبع بالتسريبات، فقيل له: ماذا تفعلون لتدريب الطلاب على اختبارات القدرات والتحصيلي؟
قال بثقة وبساطة: لا شيء، نحن نقدم تعليمًا جيدًا فقط، والتعليم الجيد يجعلهم مستعدين.
الاختبارات المعيارية لمن هو مؤسس جيدا= لا تحتاج سوى مراجعة يسيرة وتدريب قصير على آلية الاختبار.
ما يحدث الآن من استنفار ليس سببه الاختبارات نفسها، بل محاولة حشر مهارات ومعارف ١٢ سنة في شهرين !!
تخيل أنك صحوت من النوم متأخرا لأن المنبه تعطل، وأمامك مهمة تحتاج ٤ ساعات وليس لديك إلا نصف ساعة لعملها، هل ستكون المهمة صعبة لأنها فعلا صعبة أم لضغط الوقت نفسه؟
المنبه الذي عطلناه هو : التقييم الصادق الذي يكشف المستوى الحقيقي ويساهم في علاج عثرات التعلم.
العربية


@Bo3omar22 طيب هو قال انه ماعنده مشكله ان يطلع من الفريق ، وقال ماهمني ،، قال اللي همني ان اخوياي يدرون من قديم واانا متكلف
العربية

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك.
كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه…
ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات.
وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها
وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية
وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه
وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل
والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها
ولكن احترام للانظمة والقوانين
في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك
مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية

@drompalm @JassemAlhussein ولكن ابيك تعرف مناظلتككم بالسوشل المديا قوية بينما بارض الحروب لا نراكم فقط تطبيل لسبابين الصحابه وسبحان الله من خذل سبابين الصحابة الكرام وخذلكم الاه ، وجلسة ايران مع امريكا لم نرى اتفاق ايران يذكر فلسطين بكلمة فقط ذكرت حزب الله بلبنان
العربية

@drompalm @JassemAlhussein كلامي اوجعك ولم تقدر ترد عليه علشان كذا رحت تعبت ودخلت حسابي تدور. وش اهتمامتي 👌
العربية

السعودية أم إيران؟!
خاضت إيران حرباً مع الولايات المتحدة وإسرائيل،
ثم جلست إلى طاولة التفاوض
وكانت أمامها فرصة نادرة
لطرح كل ملفات المنطقة.
لكن غزة
لم تكن ضمن أولوياتها.
في المقابل،
ما زالت #السعودية
تربط أي اتفاق سلام مع إسرائيل
بقيام دولة فلسطينية على حدود 1967.
ولو وافقت السعودية اليوم
على التطبيع دون هذا الشرط،
لأُغلق ملف القضية الفلسطينية
نهائياً.
ولهذا،
سعت إسرائيل بكل ما تملك
من نفوذ في واشنطن
للوصول إلى اتفاق مع الرياض.
لأن السعودية وحدها
قادرة على منح إسرائيل
الشرعية العربية والإسلامية
التي تبحث عنها منذ عقود.
لكن الرياض رفضت.
لا لأجلها...
بل لأجل فلسطيني
ما زال يراهن على إيران،
بينما إيران نفسها لم تعتبر فلسطين
ورقة تستحق الذكر في أهم مفاوضاتها.


العربية

@MrAbw36297 @mhshvs81260 @JassemAlhussein الدليل على كلامك ، ايران تفاوضت مع الامريكان وطلبت حماية لبنان بينما لم. تذكر فلسطين بكلمة ، لذلك سبحان الله مخذولين اللي يدعمون من يسبون الصحابة ، ابى الله الا ان يخذل ، ياخي مرجلة السوريين قتل منهم مليون وهجر ١٣ مليون لم يشتمون العرب ، بل شتمو من قتلهم وقاتلو ورجعو بلدهم
العربية

@mhshvs81260 @JassemAlhussein يا غالي اخوانك أصحاب صعدة قبل أيام وهم يسبون صحابة رسول الله ويكفروهم ويخونوهم ويقولون ان سبب البلاء في فلسطين سببه صحابة رسول الله . أين الولاء والبراء الذي فيك . هم لم يساعدوكم ولكنهم يتسلقون بالقضية الفلسطينية من أجل كسب مصالح وكسب ناس لا تفقه .
العربية

@drompalm @JassemAlhussein طبعا الجزائري مع احترامي لهم ، لم نرى منهم الا المزايدات ، فقط يلعنون ويشتمون العرب ، حتى دعم مادي ما نشوف منهم منذ ان قامت القضيه الى الان ، والحكومه صمت وتعمل تصريحات للشعب فقط ، بينما الدول العربيه حاربت من عام ٤٨ الى ٧٣. طبعا خلال هالحروب الجزائريون وضعيت الصمت
العربية

@JassemAlhussein لو لم تحول إيران الثورة سفارة الكيان إلى سفارة فلسطين
لكنا اليوم امام شيئا يسمى "إسرائيل الكبرى" بأجزاء من السعودية و تركيا و مصر و ما كان اليوم شيئ يسمى الكويت و العراق و لبنان و سوريا و الأردن.
العربية

@k_alkatheeri @kh3lij_Arabi طبيعي مانوصل لرقم لان للحين ما طبعنا وكل دول الخليج لم تطبع مع الصهاينه 👌 لذلك كل دول الخليج كلهم حول بعض بالترتيب الا المطبعة حفيده ابليس رقم ١ هههه
العربية

@kh3lij_Arabi ما شاء الله تبارك الله يتهنوا.
لن يصل الجواز السعودية إلى رقم ١ ابدا باذن الله تعالى.
سيكون على الدوام خلفهم ب رقم ١ على الاقل .
العربية

Bir vatandaşın Suudi bir adamla yaşadığı diyalog:
🔶 Arkadaşlar biraz önce Kur'an-ı Kerim okuyordum.
🔶 Neyse Suudlunun bir tanesi geldi yanıma oturdu.
🔶 Benim okumam bitince selam verdi.
🔶 Tokalaştık, konuştuk falan.
🔶 İşte nasılsın iyi falan.
🔶 Sonra Arapça bir şeyler söylüyor.
🔶 Dedim anlamıyorum dedim.
🔶 Nasıl dedi anlamıyorsun?
🔶 Anlamıyorum bilmiyorum dedim, no Arabic.
🔶 E dedi Kur'an-ı Kerim okuyorsun dedi.
🔶 Anlamını bilmiyor musun dedi okuduğun şeyin?
🔶 Bilmiyorum maalesef dedim.
🔶 Sonra bana İngilizce bir şeyler sordu.
🔶 Söyledi, o da yok maalesef.
🔶 Neyse sonra bana işte hani cahil kalma kendini geliştir demedi de, şöyle yaptı.
Türkçe

@k7Zt5Tqp6awEgqn @Dr_Wafy اترك عنك الاحصائيات شف الجامعات ما تقبل طلاب ،، واذا قبلتهم ما ينقبل بديرته ، الحين فيه ممتازين جالسين ب وقياسهم فوق التسعين ، حنا الان بوقت طفره درجات قياس وتحصيلي ،، ومشاءالله عدد طلاب المملكة ٦ مليون طالب ، مو معقولة كاهم بيصيرون دكاتره وتخصصات قويه ،
العربية

هل تصدق بأنه في بعض المدارس يتم إعطاء الطلاب أسئلة وأجوبة الاختبار قبل الاختبارات؟، ما هذا يا رفاق؟
Warda@251iv
@Dr_Wafy غير طبيعي والسبب قبل الاختبار تكون معي ورقه الاختبار ولا يتغير ولا رقم 🙁
العربية

@k7Zt5Tqp6awEgqn @Dr_Wafy حبيبي اقل واحد يقبل بالجامعات جايب ٨٠ بالتحصيلي والقياس وتخصص خياس بعد وبقلعة وادرين يقبل بعد ، انت معنا ولا مع غيرنا ، ولا ما تدرون ، انت تبي كل المملكة علماء ! ، عندنا تخمه من الطلاب الممتازين مشاءاللله
العربية

@karimGahin1 التطبيع كان ثمنه دولة فلسطينية ، ولكن ابت حماس ان تقوم دولة فلسطينية مستقلة
العربية

🚨
يعرض الان على التلفزيون الاسرائيلي
بالوثائق و التسجيلات…
🔴 ما كشفته الوثائق أخطر مما يُقال:
• قبل 7 أكتوبر، كانت حماس ترى أن اتفاق سلام مع السعودية “تهديد استراتيجي” سيُنهي حماس و القضية
• منذ فبراير 2022:
إنشاء وحدة خاصة داخل حماس مهمتها الوحيدة “مواجهة التطبيع” ووضع خطة متكاملة لإفشاله.
• التقدير داخل الحركة:
أي اتفاق مع السعودية = موجة تطبيع عربية شاملة + تهميش كامل للقضية.
• الخطة لم تكن كلام فقط:
إشعال التصعيد في الضفة الغربية والقدس
استخدام “الوضع الميداني” كأداة ضغط لإفشال الاتفاق
استنساخ سيناريو الانتفاضة الثانية لتعطيل مشاريع السلام
• خلال 2023:
حماس أدركت أن التصعيد وحده لا يكفي لوقف الاتفاق.
• قبل الهجوم بأسابيع:
تصريحات مباشرة من السنوار بأن تطبيع السعودية “خطر كبير” بسبب ثقلها العربي والإسلامي.
• قبل 5 أيام فقط من 7 أكتوبر:
قرار واضح داخل القيادة:
لا مفر من عملية غير اعتيادية لتغيير موازين المنطقة”
• النتيجة:
هجوم 7 أكتوبر → وتجميد اتفاق السعودية حتى اليوم.
⚠️ الخلاصة:
لم يكن التوقيت عشوائيًا…
بل جزء من استراتيجية لإيقاف أكبر اتفاق سياسي في المنطقة.
السؤال الحقيقي:
هل ما حدث كان فقط مواجهة عسكرية… أم خطوة محسوبة لعرقلة سلام تاريخي؟

Wienhausen, Deutschland 🇩🇪 العربية













