KSA

5.5K posts

KSA banner
KSA

KSA

@mentor_0

Katılım Temmuz 2011
183 Takip Edilen310 Takipçiler
KSA
KSA@mentor_0·
@MuhammedTu44986 @hjbtny1 طيب المنتخب الالماني قوي ضرب البرازيل ٧-١ ، مشكلتك ضعيف كرويا 😂
KSA tweet media
العربية
0
0
49
926
أبو تركي
أبو تركي@hjbtny1·
بكره دور العراق :
العربية
494
689
12.2K
1.1M
KSA
KSA@mentor_0·
@MuhammedTu44986 @hjbtny1 اولا نتشرف بالابل كان الرسول صلى الله عليه وسلم له ناقة اسمها القصوا ، ثانيا المنتخب التركي انجلد من منتخبات اسيويه ، ثالثا حنا اللي هزمنا مرشح بطل عالم
العربية
1
2
100
3.1K
KSA
KSA@mentor_0·
@X_m35a @bt3 عراقي وشيعي مافي دوله ما احتلته
العربية
0
0
0
80
عمرو
عمرو@bt3·
محمد كنو & عبدالله الحمدان يقومون بعمليات الاحماء
العربية
129
1
349
159.4K
KSA
KSA@mentor_0·
@FH_MHY يرجال تراك قدام المنتخب اللي ترتيبه الثاني عالميا. بتفوز عليه الخلا بس هههه
العربية
0
0
0
206
فهد المحياوي
#السعودية_اسبانيا فشل يتلوه فشل، وفشل يعقبه فشل، وفشل يليه فشل، والمسؤول مستمر ولا أي تحرك حقيقي أو تحسن ملحوظ، مجرد وعود نسمع بها ولا نراها لسنوات وسنوات ! اليوم أنت كمسؤول إذا كنت لا تملك شيء أرحل واترك الفرصة لغيرك .. ماذا بقي أكثر مما نراه اليوم من كوارث وفضائح ! دونيس يتحمل 1% من الكوارث قياسًا بمسؤوليات من عينه وأختاره قبل كاس العالم بأسابيع قليلة! مشاركة عالمية كان الكل يعلم بصعوبتها ولم يتم الاستعداد لها كما يجب، لذلك الفشل متوقع والفضيحة التي حصلت تليق بعمل المسؤولين عنها ..
فهد المحياوي tweet media
فهد المحياوي@FH_MHY

- قرر يبدأ بـ3 قلوب دفاع يلعبون لأول مرة مع بعض في مباراة رسمية! - قرر يستبعد كنو أهم الركائز الموجودة وفرغ خط الوسط تمامًا ! - قرر يستقبل اللعب من الدقيقة الأولى ويكون تحت رحمة ضياع الفرص والحظ وتألق العويس! الاحمق الكارثي دونيس دمرنا الله ينكبه .. #السعودية_اسبانيا

العربية
292
851
2.6K
916.7K
KSA
KSA@mentor_0·
@atc8877 حرام كنو ما شارك
العربية
0
0
0
17
مشاري الشمري
اقسم بالله ان دونيس قزمنا بالطريقه هذي ياخي المدرب الخواف ماينفع
العربية
71
11
44
42.1K
KSA
KSA@mentor_0·
@laylaibraheem11 يحبون يتفلسفون هههه ، طبيعة بالطلاب المجتهدين القلق والاجتهاد اول باول
العربية
0
0
0
24
ليلى العصيلي
ليلى العصيلي@laylaibraheem11·
لا يبالغ في الاستعداد للقدرات والتحصيلي و Step إلا من كان أساسه التعليمي هشّ مهما كان معدله الدراسي، سمعت مرة لقاء مع مسؤول في مدارس أهلية معروفة في المنطقة الشرقية وطلابها يحصدون أعلى الدرجات أيام ندرة الدرجات العالية في اختبارات (قياس) قبل التشبع بالتسريبات، فقيل له: ماذا تفعلون لتدريب الطلاب على اختبارات القدرات والتحصيلي؟ قال بثقة وبساطة: لا شيء، نحن نقدم تعليمًا جيدًا فقط، والتعليم الجيد يجعلهم مستعدين. الاختبارات المعيارية لمن هو مؤسس جيدا= لا تحتاج سوى مراجعة يسيرة وتدريب قصير على آلية الاختبار. ما يحدث الآن من استنفار ليس سببه الاختبارات نفسها، بل محاولة حشر مهارات ومعارف ١٢ سنة في شهرين !! تخيل أنك صحوت من النوم متأخرا لأن المنبه تعطل، وأمامك مهمة تحتاج ٤ ساعات وليس لديك إلا نصف ساعة لعملها، هل ستكون المهمة صعبة لأنها فعلا صعبة أم لضغط الوقت نفسه؟ المنبه الذي عطلناه هو : التقييم الصادق الذي يكشف المستوى الحقيقي ويساهم في علاج عثرات التعلم.
العربية
40
27
87
29.7K
KSA
KSA@mentor_0·
@7ps9_ ادارة الدجاج بعد انا بعد كنسلة احمد شو انا غسلت يدي منهم
العربية
0
0
0
47
عبدالله 🇸🇦
احمد شو ؟ غلطان ابو عابد ؟ غلطان مونكي ؟ غلطان باور ؟ غلطانين ابو مكة ؟ غلطان ترك ؟ غلطان وأقدر اكمل لين بكرا طبعا جمهورهم يشوف ان كلهم غلطانين وفريقهم الصح ، كلهم م عمرهم دخلوا بمشاكل إلا مع فريقهم بس اكيد كذابين ويبغون مشاهدات شيء مخجل ان ذي تصرفات بطل العالم 🤷‍♂️🤷‍♂️
عبدالله 🇸🇦 tweet mediaعبدالله 🇸🇦 tweet media
اوس@I__Os9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.

العربية
178
113
4K
1.4M
KSA
KSA@mentor_0·
@Bo3omar22 طيب هو قال انه ماعنده مشكله ان يطلع من الفريق ، وقال ماهمني ،، قال اللي همني ان اخوياي يدرون من قديم واانا متكلف
العربية
0
0
0
14
Falcon Bo3omar
Falcon Bo3omar@Bo3omar22·
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية
2.7K
919
30.4K
16.9M
KSA
KSA@mentor_0·
@drompalm @JassemAlhussein ولكن ابيك تعرف مناظلتككم بالسوشل المديا قوية بينما بارض الحروب لا نراكم فقط تطبيل لسبابين الصحابه وسبحان الله من خذل سبابين الصحابة الكرام وخذلكم الاه ، وجلسة ايران مع امريكا لم نرى اتفاق ايران يذكر فلسطين بكلمة فقط ذكرت حزب الله بلبنان
العربية
0
0
8
216
KSA
KSA@mentor_0·
@drompalm @JassemAlhussein كلامي اوجعك ولم تقدر ترد عليه علشان كذا رحت تعبت ودخلت حسابي تدور. وش اهتمامتي 👌
العربية
1
0
9
236
Jassem Alhussein
Jassem Alhussein@JassemAlhussein·
السعودية أم إيران؟! خاضت إيران حرباً مع الولايات المتحدة وإسرائيل، ثم جلست إلى طاولة التفاوض وكانت أمامها فرصة نادرة لطرح كل ملفات المنطقة. لكن غزة لم تكن ضمن أولوياتها. في المقابل، ما زالت #السعودية تربط أي اتفاق سلام مع إسرائيل بقيام دولة فلسطينية على حدود 1967. ولو وافقت السعودية اليوم على التطبيع دون هذا الشرط، لأُغلق ملف القضية الفلسطينية نهائياً. ولهذا، سعت إسرائيل بكل ما تملك من نفوذ في واشنطن للوصول إلى اتفاق مع الرياض. لأن السعودية وحدها قادرة على منح إسرائيل الشرعية العربية والإسلامية التي تبحث عنها منذ عقود. لكن الرياض رفضت. لا لأجلها... بل لأجل فلسطيني ما زال يراهن على إيران، بينما إيران نفسها لم تعتبر فلسطين ورقة تستحق الذكر في أهم مفاوضاتها.
Jassem Alhussein tweet mediaJassem Alhussein tweet media
العربية
477
2K
5.8K
633.3K
KSA
KSA@mentor_0·
@MrAbw36297 @mhshvs81260 @JassemAlhussein الدليل على كلامك ، ايران تفاوضت مع الامريكان وطلبت حماية لبنان بينما لم. تذكر فلسطين بكلمة ، لذلك سبحان الله مخذولين اللي يدعمون من يسبون الصحابة ، ابى الله الا ان يخذل ، ياخي مرجلة السوريين قتل منهم مليون وهجر ١٣ مليون لم يشتمون العرب ، بل شتمو من قتلهم وقاتلو ورجعو بلدهم
العربية
0
0
1
62
أبو عمر اليمني
@mhshvs81260 @JassemAlhussein يا غالي اخوانك أصحاب صعدة قبل أيام وهم يسبون صحابة رسول الله ويكفروهم ويخونوهم ويقولون ان سبب البلاء في فلسطين سببه صحابة رسول الله . أين الولاء والبراء الذي فيك . هم لم يساعدوكم ولكنهم يتسلقون بالقضية الفلسطينية من أجل كسب مصالح وكسب ناس لا تفقه .
العربية
2
0
3
172
KSA
KSA@mentor_0·
@drompalm @JassemAlhussein طبعا الجزائري مع احترامي لهم ، لم نرى منهم الا المزايدات ، فقط يلعنون ويشتمون العرب ، حتى دعم مادي ما نشوف منهم منذ ان قامت القضيه الى الان ، والحكومه صمت وتعمل تصريحات للشعب فقط ، بينما الدول العربيه حاربت من عام ٤٨ الى ٧٣. طبعا خلال هالحروب الجزائريون وضعيت الصمت
العربية
1
0
13
738
مدني براهيم
@JassemAlhussein لو لم تحول إيران الثورة سفارة الكيان إلى سفارة فلسطين لكنا اليوم امام شيئا يسمى "إسرائيل الكبرى" بأجزاء من السعودية و تركيا و مصر و ما كان اليوم شيئ يسمى الكويت و العراق و لبنان و سوريا و الأردن.
العربية
72
0
40
27.8K
KSA
KSA@mentor_0·
@k_alkatheeri @kh3lij_Arabi طبيعي مانوصل لرقم لان للحين ما طبعنا وكل دول الخليج لم تطبع مع الصهاينه 👌 لذلك كل دول الخليج كلهم حول بعض بالترتيب الا المطبعة حفيده ابليس رقم ١ هههه
العربية
2
0
1
751
خالد بن فيصل الكثيري
@kh3lij_Arabi ما شاء الله تبارك الله يتهنوا. لن يصل الجواز السعودية إلى رقم ١ ابدا باذن الله تعالى. سيكون على الدوام خلفهم ب رقم ١ على الاقل .
العربية
3
0
2
5.2K
الخـليج العـربي
🔴 أحدث تصنيف لقوة جوازات السفر الخليجية لمنتصف عام 2026: 🇦🇪 الجواز الإماراتي: 1 عالميًا 🇶🇦 الجواز القطري: 43 عالميًا 🇰🇼 الجواز الكويتي: 44 عالميًا 🇸🇦 الجواز السعودي: 47 عالميًا 🇧🇭 الجواز البحريني: 49 عالميًا 🇴🇲 الجواز العماني: 51 عالميًا المصدر: Passport Index/Arton Capital
الخـليج العـربي tweet mediaالخـليج العـربي tweet media
العربية
156
229
964
332.8K
KSA
KSA@mentor_0·
@_crazy1313 المشكلة اماراتي لو تتفل بعينه وبنص الامارات ما ردها 😂
العربية
0
0
1
59
Abdulla💜
Abdulla💜@_crazy1313·
والله انه هذي البنت قويه في نص مدرجهم تغني لمنتخبها وتردد النشيد الوطني😲 والحبايب صاكين حلوجهم ولا حد قدر يقولها حرف سببت لهم رعب مش طبيعي، واحد منهم من الخوف خذ سلفي وياها، والثاني قام يردد نشيد الأوروغواي ززززززلزلت مدرجهم🤣🤣 يالربع بسألكم هم دومهم جي برع بلادهم يندعسون؟
العربية
1.3K
15
268
411.5K
KSA
KSA@mentor_0·
@gazetory كيف فهمت كلامه وانت لا تتحدث اللغة العربية ولا الانجليزية؟
العربية
7
0
23
19.5K
Gazetory
Gazetory@gazetory·
Bir vatandaşın Suudi bir adamla yaşadığı diyalog: 🔶 Arkadaşlar biraz önce Kur'an-ı Kerim okuyordum. 🔶 Neyse Suudlunun bir tanesi geldi yanıma oturdu. 🔶 Benim okumam bitince selam verdi. 🔶 Tokalaştık, konuştuk falan. 🔶 İşte nasılsın iyi falan. 🔶 Sonra Arapça bir şeyler söylüyor. 🔶 Dedim anlamıyorum dedim. 🔶 Nasıl dedi anlamıyorsun? 🔶 Anlamıyorum bilmiyorum dedim, no Arabic. 🔶 E dedi Kur'an-ı Kerim okuyorsun dedi. 🔶 Anlamını bilmiyor musun dedi okuduğun şeyin? 🔶 Bilmiyorum maalesef dedim. 🔶 Sonra bana İngilizce bir şeyler sordu. 🔶 Söyledi, o da yok maalesef. 🔶 Neyse sonra bana işte hani cahil kalma kendini geliştir demedi de, şöyle yaptı.
Türkçe
154
70
1.1K
722K
KSA
KSA@mentor_0·
@k7Zt5Tqp6awEgqn @Dr_Wafy اترك عنك الاحصائيات شف الجامعات ما تقبل طلاب ،، واذا قبلتهم ما ينقبل بديرته ، الحين فيه ممتازين جالسين ب وقياسهم فوق التسعين ، حنا الان بوقت طفره درجات قياس وتحصيلي ،، ومشاءالله عدد طلاب المملكة ٦ مليون طالب ، مو معقولة كاهم بيصيرون دكاتره وتخصصات قويه ،
العربية
0
0
0
179
محمد
محمد@k7Zt5Tqp6awEgqn·
@mentor_0 @Dr_Wafy ادخل على صفحة قياس بعنوان مؤشر ترتيب 2025 وشوف بنفسك الإحصائيات الدقيقة لقياس موب كلام بدون دليل
العربية
1
0
0
31
وافي بن عبدالله
هل تصدق بأنه في بعض المدارس يتم إعطاء الطلاب أسئلة وأجوبة الاختبار قبل الاختبارات؟، ما هذا يا رفاق؟
Warda@251iv

@Dr_Wafy غير طبيعي والسبب قبل الاختبار تكون معي ورقه الاختبار ولا يتغير ولا رقم 🙁

العربية
49
4
43
112.7K
KSA
KSA@mentor_0·
@k7Zt5Tqp6awEgqn @Dr_Wafy حبيبي اقل واحد يقبل بالجامعات جايب ٨٠ بالتحصيلي والقياس وتخصص خياس بعد وبقلعة وادرين يقبل بعد ، انت معنا ولا مع غيرنا ، ولا ما تدرون ، انت تبي كل المملكة علماء ! ، عندنا تخمه من الطلاب الممتازين مشاءاللله
العربية
1
0
0
46
محمد
محمد@k7Zt5Tqp6awEgqn·
@mentor_0 @Dr_Wafy وين ٩٠ مدرسة واحدة فقط على مستوى المملكة اللي حقق متوسط طلابها ٩٠ الأغلب حول ٧٠
العربية
1
0
0
29
KSA
KSA@mentor_0·
@k_dash11 لكن الدفاع وينهم ؟ حرام المفروض مغطين العويس خلوه لحاله يصد كنها بلنتي
العربية
0
0
1
979
كداش
كداش@k_dash11·
يتحمله العويس؟
العربية
12
0
5
23.6K
KSA
KSA@mentor_0·
@karimGahin1 التطبيع كان ثمنه دولة فلسطينية ، ولكن ابت حماس ان تقوم دولة فلسطينية مستقلة
العربية
0
0
0
373
Karim Gahin
Karim Gahin@karimGahin1·
🚨 يعرض الان على التلفزيون الاسرائيلي بالوثائق و التسجيلات… 🔴 ما كشفته الوثائق أخطر مما يُقال: • قبل 7 أكتوبر، كانت حماس ترى أن اتفاق سلام مع السعودية “تهديد استراتيجي” سيُنهي حماس و القضية • منذ فبراير 2022: إنشاء وحدة خاصة داخل حماس مهمتها الوحيدة “مواجهة التطبيع” ووضع خطة متكاملة لإفشاله. • التقدير داخل الحركة: أي اتفاق مع السعودية = موجة تطبيع عربية شاملة + تهميش كامل للقضية. • الخطة لم تكن كلام فقط: إشعال التصعيد في الضفة الغربية والقدس استخدام “الوضع الميداني” كأداة ضغط لإفشال الاتفاق استنساخ سيناريو الانتفاضة الثانية لتعطيل مشاريع السلام • خلال 2023: حماس أدركت أن التصعيد وحده لا يكفي لوقف الاتفاق. • قبل الهجوم بأسابيع: تصريحات مباشرة من السنوار بأن تطبيع السعودية “خطر كبير” بسبب ثقلها العربي والإسلامي. • قبل 5 أيام فقط من 7 أكتوبر: قرار واضح داخل القيادة: لا مفر من عملية غير اعتيادية لتغيير موازين المنطقة” • النتيجة: هجوم 7 أكتوبر → وتجميد اتفاق السعودية حتى اليوم. ⚠️ الخلاصة: لم يكن التوقيت عشوائيًا… بل جزء من استراتيجية لإيقاف أكبر اتفاق سياسي في المنطقة. السؤال الحقيقي: هل ما حدث كان فقط مواجهة عسكرية… أم خطوة محسوبة لعرقلة سلام تاريخي؟
Karim Gahin tweet media
Wienhausen, Deutschland 🇩🇪 العربية
284
192
1.6K
814.9K