Sabitlenmiş Tweet
أبو دارين
2.3K posts

أبو دارين
@mm1428m
هلالي الهوى عاشق لليوفي ومحب للأرسنال.
ksa Katılım Aralık 2011
102 Takip Edilen120 Takipçiler

@CoWay237100 خدمة ممتازة. يشهد الله إنه تواصل معي إلى أن تفعلت الخدمة وكان معي خطوة بخطوة
العربية

🍎 تم بحمد الله إطلاق خدمة PlayMe لأجهزة Apple
📌 ملاحظة مهمة:
الخدمة لا تعمل حالياً على شبكة STC.
تعمل فقط على شبكات:
✅ زين
✅ موبايلي
📥 لتحميل تطبيق Passepartout:
apps.apple.com/us/app/passepa…
🛒 لشراء الاشتراك:
elit-store.com/product/ttbyk-…
⚽ مدة اشتراك كأس العالم: 50 يوماً.
📌 لا يوجد ضمان على استمرارية فك الحظر، ولكن كما عودناكم دائماً، سنكون حاضرين بإذن الله لمتابعة أي مستجدات والعمل على إيجاد الحلول المناسبة.
🎥 بعد إتمام الشراء، اتبع الشرح الموجود في الفيديو لإعداد الخدمة وتشغيلها.
💙 شكراً لكل من وثق بنا، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة طوال كأس العالم.
العربية

@AC_Nasser18 اغلب التفاصيل موجودة بالتغريدات
والشرح فيديو
ما اقدر أجاوب على رسائل عددها جدا جدا كيير
العربية


@hilaly_1377 من بداية الموسم وحنا نقول هذا الكلام وإنتم تدافعون عنه ومجموعة من هوامير الهلال لا أعلم هل نظرة قاصرة تجاه ما يقدمه أو مجرد عناد فقط
العربية

صفقت كثير لانزاغي 👏🏻 ولكن الآن بقول اللي يمليه عليه ضميري ✍️
يا أخوان ثمانية تعادلات إذا تشوفونها مجرد تعثرات عابره أو سوء طالع فهذي مصيبة 😱
هذي إعلان رسمي عن "غيبوبة فنية" يعيشها الهلال تحت إدارة سيموني إنزاغي.
لما تشوف فريق في إحصائياته 24 تسديدة و35 لمسة داخل صندوق الخصم ويطلع بتعادل باهت
فحنا مانتكلم عن كرة قدم
هذا مجرد استعراض وهمي يفتقد لأهم ركيزة في تاريخ #الهلال: الغل الكروي والشخصية القاتلة. 🛑
للأسف إنزاغي بعقله الإيطالي حول الهلال إلى مختبر تجارب لافكار أكاديمية وكأن الهلال ينافس في فصل ماهو في ملعب
وللاسف ان ما احد علمه أن DNA الزعيم هو الهجوم الساحق والسرعة الاستثنائية والتسجيل في أصعب لحظات المباراة وتحت أي ضغط
كل اللي نشوفه مجرد استحواذ سلبي يقتل حماس اللاعبين ومايقتل طموح الخصم.
هذا "العناد التكتيكي" لانزاغي هو اللي يخلينا نستقبل أهداف من كرات بدائية اقسم بالله انه تجعلك تخجل انها تدخل في #الهلال
واقسم بالله ان مايحدث وصمة عار في جبين منظومة هلالية تُدار بئات الملايين من الدولارات وفيها صفوة نجوم العالم. 🧱❌
ياخي شوفوا اللاعبين بس
مجرد أشباح في ثوب نجوم
كل اللي يسوونه مجرد رعونة في منطقة الـ 18 وكأن الكورة جمره يخاف انها تحرق رجوله
انتوا شفتوا قائد يقدر يقلب الطاولة؟
وين الروح اللي تقاتل لآخر نفس؟!
وين النجوم اللي ما ترضى بغير المنصة؟!
كل ما اشوفه مجرد تخمة فنية وبرود مستفز لا يليق بالهلال
اللي يقول التعاون محظوظ اقول مساء الخير
التعاون كان واقعي واستغل فوضى إنزاغي
#الهلال ياجماعه غارق في فلسفة عقيمة ماتوكل عيش في دوري روشن. ⚖️🔥
وتبونها زبدة:
إنزاغي حوّل الهلال من مرعب القارة إلى مجرد رقم في جدول احصائيات
ولذلك إذا ما استعادت الإدارة هيبة الكيان ووضعت حد لهذا العبث الفني والاستهتار الفردي فبنقعد نردد أرقام الـ xG ونشوف البطولات تروح لغيرنا.
لازم نفهم ان #الهلال مايحتاج مدرب أكاديمي
#الهلال يحتاج مدرب قائد يعيد صياغة الكبرياء الهلالي اللي ضيعه انزاغي في زحمة التعادلات الثمانية! 🏆🚫

العربية

@falahsport مابقى إلا فلاح يقيم وليد قبل تتكلم عن القامة والهامة وليد لا بد
أن تقف إحتراماً وتقديراً
العربية

@Ali_alabdallh كذا كثير يا عنزي
حتى الدبيخي وعلي الحربي استحوا يقولوا مثل هذا الكلام
العربية

@TARIQALNOFAL الله عليك يا طارق فعلاً عضو بلاتيني خطير ياحظ النصراوية فيه ، ولو يحصل بينهم تعاون من أبو رغد الرغدين بيكوشوا على الكل
العربية

@trokk5007 الله يرحم ضعفك
وين الخبرة اللي تقول عنها والشنب اللي تهدد فيه توه ما خط ….
العربية

@lll3ur @Alawael2002 الأبيض 4k سيء لأبعد الحدود قنوات تختفي تعليق مستمر و…. هيوماكس الأسود c1 ممتاز جداً
نصيحه ابعدوا عن 4k المصري حتى لو بنصف السعر
العربية

@Alawael2002 هل المصري سليم من المشاكل ؟
لان في متاجر تبيعه بسعر جدا منافس ولكن متخوف من مشاكله
العربية

@ALMRISEUL @T_almriseul2 صدق من قال : الإعلام مهنة من لا مهنة له بالله مثل هؤلاء يسمى إعلامي
العربية

الزميل الإعلامي تركي المريسل @T_almriseul2 يطرح سؤالاً على سيد المدربين جيسوس في المؤتمر الصحافي لمباراة النصر و الخليج

العربية





















