moa
813 posts

moa retweetledi
moa retweetledi
moa retweetledi

نجم روما السابق أنطونيو كاسانو :
🚨🚨
"بعد أن قلت إن ميسي أفضل بكثير من كريستيانو رونالدو، وأنه ليس ضمن قائمة أفضل خمسة لاعبين لدي،
تلقيت رسالة نصية على واتساب منه يقول فيها: 'لديّ الكثير من المال'، ثم سرد جميع ألقابه وأهدافه وإحصائياته.
ثم أرسل رسالة صوتية يقول فيها:
'لقد قللت من احترامي. لا تفعل ذلك مرة أخرى. أنت لم تسجل سوى 150 هدفًا. ولم تفز إلا بأربعة ألقاب فقط.'
فأجبته:
'عزيزي كريستيانو، اسمعني. ليس من قلة الاحترام أن أقول إن ميسي أفضل منك بكثير. هذا ليس قلة احترام.
كنت فقط أقول الحقيقة والوقائع. تساءلت لماذا يفعل شخص ما شيئًا كهذا.
كريستيانو يملك كل شيء. عليه أن يعيش بسلام وهدوء وراحة بدلًا من الاستماع إلى ما يقوله الناس عنه. عليه أن يقتدي بليونيل ميسي، فهو شخص... لا يكترث لما يفكر فيه العالم.

العربية
moa retweetledi
moa retweetledi

#نخبة_الاهلي_سهلة_ضعيفة
حصل الاهلي على كاس النخبة 2025
فأطلق جمهور منشق الصندقة انها سهله ضعيفة
لانه حصل على الدوري باخطاء الحكام وليس بذراعة
فاطلق مقولة الدوري اصعب من النخبة
للعلم شارك بالنخبة ( الهلال - النصر )
فهل كانت صعبه عليهم وسهلة للاهلي
عاد الاهلي وحقق اللقب 2026 للمرة الثانية على التوالي
رغم مشاركة ( الهلال - الاتحاد )
وذهب النصر لاسيا 2 التي تاهل لها بكسب الاحتجاج ضد العروبة
ولم يستطع نيل اللقب قبل ايام من اخر مباراة له بالدوري رغم انها على ارضة وبين جمهورة
وحصل على كاس الدوري بدعم التحكيم وليس بذراعهم
رغم فشلهم بالنخبة 2025 و فشلهم باسيا 2
فانطلقت ابواق القواطي اعلام و جمهور
حصلنا على اقوى دوري بكل تاريخ الدوري السعودي
والبعض ذهب لقول ان اسيا 2 اقوى من نخبة اسيا
هل سيكون نفس كلامهم هذا لو حققوا النخبة او اسيا 2
دوري البكائيات
.
العربية

النصر طارده بالجزمة ولا فيه نادي كان راضي ياخذه جلس شهرين يسوق له وكيله لين اخذوه الفتح
حاس فيك والله 😂
نواف التميمي 📊.@Nawaf_STATS
🚨🚨🚨🚨—فراس البريكان : الأندية الثلاثة الكبيرة هي : الاهلي الهلال الاتحاد
العربية

@3YAD_ALSABRY بس للتذكير الاهلي ما عمره حقق اسيا 💀 حقق النخبه هويه بتتغير بعد كم سنه
العربية

@3YAD_ALSABRY والله وصمة العار للي يشجع نادي الجاليات الافريقية تبيه منشطات تزوير شطب هروب احلال وعد تفرح بوس أيادي مسيار براد كيف

العربية













