Sabitlenmiş Tweet
محمد
6.3K posts

محمد
@mohamed_areshi
سعوديٌ مِن اطهرِ ارضٍ ، رجلٌ ابنُ اَعظَمِ والدَينِ .
Kingdom of Saudi Arabia Katılım Nisan 2016
357 Takip Edilen63 Takipçiler

@SaudiNT @AbdulazizTF ماهو عيب إنك تلعب بخشونة ضد خصمك
ولاهو عيب انك تتعمد استفزازه
حقيقة رغم اننا انتقدنا البليهي كثير
إلا إنه هذا هو الحل الوحيد
عشان تطلع خصمك الأقوى منك من أجواء المباراة
وتقتل اللعب بكثرة الأخطاء والصافرة
العربية


@SaudiNT @AbdulazizTF أتمنى يتم استبعاد هؤلاء اللاعبين المباراة القادمة
-فراس البريكان
-سالم الدوسري
-ناصر الدوسري
-عبدالله الخيبري
-سعود عبدالحميد
-متعب الحربي
هنا الأفضل يكون العمري محور بدال الخيبري وليس سنتر
العمري لاعب يلتحم بقوة ويفتك كرة
الخيبري عاهه ما ألعبه في فريق حارة لا افتكاك ولا تمرير

العربية

@SaudiNT @AbdulazizTF معالي الوزير
المدرب الغبي والاداريين الأغبياء في المنتخب
ما يشوفون تداخل الأدوار بين الثلاثة سناتر ؟
المباراة 11ضد 11
تلعب بثلاثة سناتر ضد خصم ما عنده مهاجم صريح
ايش هذا الغباء
الخيبري وسالم من المباراة الماضية
ما قدمو شيء وشايف سوء مستواهم تستمر عليهم ليه
العربية

@itti9n المشكلة هنا التعامل مع أسماء
جيب أسماء بارزة ورصهم أي كلام
مايكون التعامل مع الإحتياج للخانة
هذي الطريقة ما تعطيك مرونة في التكتيك
يتيح لك تغيير مراكز
مثلاً التشكيلة الي في الصورة ما فيها أي لاعب جناح
العويران والواكد محاور
نور والتمياط وسط في العمق
الجابر واليامي مهاجمين صندوق
العربية

@juhani_hamedh @c2be9365cb41463 @Azuri99 ميسي ما يحتاج دعم ومجاملة محافظ على نفسه والى المباراة الماضية وهو لا يزال يسجل ويصنع
اللاعب عنده استمرارية رهيبة
وهو الأحق بالنجومية المطلقة وكل الجوائز سنوياً
ورودري وغيره ما لهم ذكر ولا حتى نيمار الا جاء من بعده
ولا حتى كرستيانو ما عاد يقدر يعطي ميسي الوحيد فيهم مستمر
العربية

@c2be9365cb41463 @Azuri99 يا ولدي أنا ما أشكك في موهبة ميسي
ولكني أقر وأكره دلال الفيفا له
حقق ( أهدوه البالون دور ) على حساب غيره عدة مرات
في أحداها وأبشعها جاملوه على حساب رودري
ثم إضطروا يجاملوا رودري في السنة التالية على حساب لاعب آخر
غير كأس العالم الذي لاشك أنهم جاملوا الأرجنتين فيها تحكيميا
العربية

@Mmoottzz2 @saud_alshehry_ ما يبي لها دليل مثلاً
لو قدمت لمجلس مسؤول كبير ولك عنده حاجة
ألست تفعل الآتي
تغتسل وتتنظف وتتطيب
تلبس أحسن الثياب
تذهب وتدخل المجلس بأدب تتكلم بنبرة هادئة وكلام متزن
فمن باب أولى أن تعاملك مع الخالق افضل واحسن
من هذا التعامل مع المسؤول المخلوق
حين تقرأ الفاتحة وتطلب الهداية
العربية

@saud_alshehry_ طيب نريد دليل من القرآن والسنة على هذا الكلام؟؟؟
واذا لايوجد دليل فكلام هذا الشاب بدعه باطله
العربية

@SaudiNews50 وطز فيهم معالي الوزير ما سمى جمعية بعينها
وأنا اقترح عشان يقطع الطريق على المنتفعين
ان الدولة تقتصر المهام في الأعمال الخيرية تحت إشراف الوزارات وتجمع التبرعات من الوزارات
مثلاً:
ما يخص المساجد والامور الدينية (الشؤون الإسلامية)
تبرعات المياة (وزارة المياة)
العلاج (وزارة الصحة)
العربية
محمد retweetledi

نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم.
ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع.
وكل عام وأنتم بخير.
العربية

معقوله الي الان ماقدم استقالته ..؟
معقوله الي الان ما غادر المشهد بنادي #الاتحاد ..!
يارجل انت تقول #الاتحاد عشق الطفوله !
طيب قدم خدمة كبيره لعشق الطفوله وغادر النادي !
علشان نختصر الوقت ونطالب بعقد جمعيه عموميه وفتح باب الانتخابات ..!
علشان نُطالب ممثلي المُلاك ب اعادة بناء ماهدمتوه وفكفكتوه ودمرتوه ..!
وثق تمام الثقه ان جمهور #الاتحاد العاشق المحب مرح ينساك انت وكل من دعمك من الدعاء ..!
#خروج_سندي_بأمر_المدرج
#احلال_سندي_وادارته_مطلب

العربية

@alaa_saeed88 ودي لو إنك كنت جزء من هذا المدرج وأوصلت صوتهم بالنيابة للعابث الفاشل فهد سندي
العربية

الحمدلله انتهت تغطيتي لجميع مباريات الاتحاد في كل البطولات لهذا الموسم
موسم كان طويل وثقيل على القلب، لأن أصعب ما في التغطية ليس كثرة المباريات ولا الإرهاق ولا السفر.. أصعب شيء أن تشاهد الاتحاد يعاني، وتشاهد هذا المدرج العظيم حزين، فتشعر أن كل الجهد والتغطيات والعمل يفقد جزءًا كبيرًا من قيمته .. جمهور الاتحاد يستحق الأفضل
الآن وقت الإجازة.. وبإذن الله نلتقي مع بداية موسم يكون فيه الاتحاد بأفضل حال

العربية

أقسم بالله العظيم
إن الحزم أفشل مخطط فهد سندي
في تدمير الإتحاد
بمحاولاته في القضاء على آمال الإتحاديين
لسنوات عديدة
والله العظيم اليوم بعد فوز الحزم
وتأهل الإتحاد لملحق النخبة
إن فهد سندي أكثر غبنة وقهر
ولا كان يتمنى الإتحاد يتأهل
الإتحاد تأهل غصباً @FahdCynndy يلا انقلع
العربية

@HoussemAouar
حسام عوار أتمنى أن تكون القائد لمشروع الإتحاد وتساهم في جلب هؤلاء اللاعبين للموسم الجديد
في نفس الوقت عن اللاعبين الحاليين
فابينهو ، ديابي ، بيرجوين ، ميتاي ، رايكوفيتش ، روجر ، إلينيخيا
جميعهم يتم استبعادهم من الدوري المحلي وتسجيلهم في دوري الأبطال لدعم الفريق

العربية

















