abdullah

255 posts

abdullah

abdullah

@mr3b0d91

اهلن

Katılım Ocak 2023
454 Takip Edilen15 Takipçiler
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@Adi_i8 عندي وتقفل لازم ادفع
العربية
0
0
0
58
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@i_7md والي اخرى منهم الي ماتأهلو لكاس العالم ولقمو 5 من اليابان يتكلمون بعد
العربية
0
0
2
2.4K
حمد نيويورك
للامانه يعني لو انا لاعب سعودي سابق وقد انجلدت من اليابان خمسه واوكرانيا اربعه او من المانيا ثمانيه… والله مستحيل انتقد لاعبين المنتخب الحاليين… مالي وجه.
العربية
16
16
159
44.3K
أبوحسام
أبوحسام@EngFaris1·
@alfheedA يا احمد الفهيد والله ما اسمع لك مقطع لو انه ١٠ ثواني
العربية
9
2
7
3.7K
أحمد الفهيد
أحمد الفهيد@alfheedA·
- عن إلغاء عقد «إنزاغي» في #الهلال .. - ومحاكمة «كونسيساو» الظالمة في #الاتحاد - ومعاناة #النصر القادمة! - وتجديد العقود في #الأهلي بـ «العاطفة» ▫️سناب شات | alfheedA snapchat.com/t/XtuY7wiG
أحمد الفهيد tweet mediaأحمد الفهيد tweet mediaأحمد الفهيد tweet media
العربية
134
54
181
148.4K
!! FRee
!! FRee@Mshare_AL_harbi·
بحكم إننا اليوم رجعنا للماضي بسبب خبر فييرا.. تدرون إن فيه لاعب عالمي كبير جدًا وقّع لريال مدريد، وتم تسجيله رسميًا في الليغا، وحتى الرئيس صرّح بإتمام الصفقة… ومع ذلك ما لعب أبدًا مع ريال مدريد؟ في أحد يعرفه.. بدون بحث؟ 🧐 👀
العربية
64
1
289
90.1K
Mohammad Bin Hamad
Mohammad Bin Hamad@Mohammad124·
فريق الهلال تحت ٢١ عام شاهدت متحمساً قرابة خمس مباريات في بداية الدوري، ولم أشاهد سوى فريق مؤذي فنياً للعين للأسف. انقطعت عن متابعته فترة، ثم عدت لأشاهده .. واستمر الأداء الأقل من عادي. واليوم في إياب نصف النهائي، أيضاً الفريق سيئ. لا يهمني الفوز بالبطولة بقدر ما يهمني أن أرى لاعبين قادرين على الارتقاء والوصول للفريق الأول وصناعة الفارق فيه. للأمانة، نعم هناك بعض اللاعبين لديهم هامش تحسن، لكني حتى الآن لا أرى لاعباً واحداً يجعلك تقول .. هذا مشروع لاعب أول حقيقي في الهلال. أعلم أن الكلام قاسي لكنه الواقع. نحن نتحدث عن لاعبين تصل أعمارهم إلى ٢١ عاماً !! في هذا العمر، كثير من اللاعبين في أوروبا ليسوا مجرد عناصر واعدة، بل ركائز أساسية في فرقهم الأولى، وبعضهم نجوم منتخبات أيضاً. المشكلة ليست في خسارة مباراة أو بطولة .. المشكلة في جودة المخرجات الكروية نفسها. الفريق الأولمبي في أي نادي كبير يفترض أن يكون الجسر الحقيقي للفريق الأول، والرديف الفني له، لا مجرد فريق يشارك في بطولة عمرية بلا هوية واضحة ولا شخصية ولا تطور فردي ملموس. العمل في الفئات السنية في الهلال يحتاج مراجعة عميقة جداً وأشجع بكثير من العمل الحالي منذ سنوات ! لأن النادي الذي يريد الاستمرار في القمة، لا يبني فقط فريقاً أول قوياً .. بل يبني مصنعاً حقيقياً للاعبين.
العربية
52
41
116
47.9K
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@zfj82 شفيك بتصيح وتنبش حيلتك ضعيفة زيك
العربية
0
0
0
378
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@abo_sewaj يبن الحلال لا تحطها في ادارة وانت تدري انها لاعبين بس اركب الموجه وتفاعل وساعة صدر
العربية
0
0
1
503
أبو سواج
أبو سواج@abo_sewaj·
الرئيس في فترته الثانية ليس رئيس الفترة الأولى ، أشعر بافتقاده للرزانة السابقة ، ولاحظت ذلك بشكل جليّ بعد تتويج الهلال بالكأس ومسابقته للاعبين في الاحتفال بالكأس ! المفرج هو الآخر بان عواره للكل مؤخراً وكاميرات المشجعين ترصد تدخلاته و "بثارته" مع اللاعبين والمصورين ! الله يبعدهم
العربية
25
86
192
20.9K
بسام الجابر Bassam
بسام الجابر Bassam@bassam_aljaber·
الحمدلله أولاً أبارك لإدارة نادي الهلال ولجماهيره تحقيق فريق الهلال تحت 17 بطولة الدوري إنجاز تحقق بفضل الله ثم بعمل الجميع من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية. فخور بالجميع هذا الموسم من روح، التزام، تليق باسم الهلال. شكراً لكل من كان خلف هذا النجاح، والقادم بإذن الله أجمل
بسام الجابر Bassam tweet mediaبسام الجابر Bassam tweet mediaبسام الجابر Bassam tweet media
العربية
63
201
493
25.2K
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@LuLuNawaf الله يحفظه ويطول عمره، 💙💙💙💙
العربية
0
0
0
1.5K
🪐
🪐@RoFA_v·
@i2yore يخسي اي مطعم قدام شواية الخليج
العربية
1
0
0
294
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@alharthi_26 المهازل انك تعتبر نفسك عضو ذهبي تراك هامور يتقفل حسابك ماندري عنك كل الي بالصور مثلو وخدمو الهلال وانت تغرد وتطلع من حسابك الي عزك فيه جمهور الهلال اكثر منهم لا تحسد ناس تعبت لاجل الهلال
العربية
1
0
1
2.2K
عبدالىىىلام الحارثي
لهالدرجة أصبح جدار الهلال قصير ؟ النادي الذي يُضرب به المثل ادارًيًا وفنيًا وماليًا صار كله واسطات تجيب اخوك وولد عمك والهلال بقريح ! الرئيس لابد يتحاسب على هذي المهازل كيف سمح لهم ؟ اذا كان يعرف مصيبة .. واذا كان مايدري المصيبة اعظم
عبدالىىىلام الحارثي tweet media
العربية
213
286
1.3K
449.7K
عبدالله
عبدالله@quab826r·
أتمنى هذه الرسالة توصل للاشخاص المتوجدين في فئات نادي الهلال السنية .. - اقسم بالله العظيم شخصياً | أدفع فلوس وأشترك من أجل تشكيلة مواهب الهلال وإليكم الصور ⬇️ كل هذه الاشياء من أجل الهلال ومواهبه .. أتمنى منكم وقفة ومساعدة بسيطة بخصوص الصور -وتقديراً للجهد الذي ابذله 💙
عبدالله tweet mediaعبدالله tweet mediaعبدالله tweet media
العربية
14
37
173
33.7K
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
@Mohammad124 تبي الاداري يتواصل مع شركته الي مستلمه حساباته علشان يعلمهم مواعيد المباريات؟ خلك منطقي ابو حمد انتقد وشخصن بس هذي عليك
العربية
0
0
0
1.1K
Mohammad Bin Hamad
Mohammad Bin Hamad@Mohammad124·
اذا اللي كاتب المنشور هو ثيو بنفسه (واشك) فهي مصيبة 😂 يعني ما امدانا نصحى على سالفة ان انزاغي ما عرف ان ليوناردو مو لاعب مواليد الا مع بداية الدوري وفيه تنظيم مختلف لهالامر .. نجي لسالفة لاعب قاعد يتجهز و يحضر نفسه لموعد وهمي لنهائي الكاس كما هو مكتوب بالتطبيقات الرياضية الخميس القادم …؟!! معقولة لهالدرجة مافيه اداريين على تواصل مع اللاعبين بهالامر؟
أخبار الهلال@hilalstuff

خطأ في التطبيقات يُظهر أن نهائي كأس الملك يوم الخميس بعد الغد 👀

العربية
18
17
120
106.4K
promax
promax@promax_121·
بس مثل ما تعرفون هالتطبيق انحظر في السعودية والهوست اللي راح تاخذه مستحيل يشتغل هنا
promax tweet media
العربية
3
0
9
30.7K
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
هاي
العربية
0
0
0
2.1K
abdullah
abdullah@mr3b0d91·
هاي
العربية
0
0
0
73
hasan alasiri
hasan alasiri@KhvayaClubs·
شكراً للأمير نواف بن سعد و للغالي تركي المسند فترة كانت صعبة عليهم والله يوفق الفريق بقادم الأيام 💙 @TurkiAlmesned
hasan alasiri tweet mediahasan alasiri tweet media
العربية
79
327
1.6K
193.6K