abdullah
255 posts


- عن إلغاء عقد «إنزاغي» في #الهلال ..
- ومحاكمة «كونسيساو» الظالمة في #الاتحاد
- ومعاناة #النصر القادمة!
- وتجديد العقود في #الأهلي بـ «العاطفة»
▫️سناب شات | alfheedA
snapchat.com/t/XtuY7wiG



العربية

فريق الهلال تحت ٢١ عام
شاهدت متحمساً قرابة خمس مباريات في بداية الدوري، ولم أشاهد سوى فريق مؤذي فنياً للعين للأسف.
انقطعت عن متابعته فترة، ثم عدت لأشاهده .. واستمر الأداء الأقل من عادي.
واليوم في إياب نصف النهائي، أيضاً الفريق سيئ.
لا يهمني الفوز بالبطولة بقدر ما يهمني أن أرى لاعبين قادرين على الارتقاء والوصول للفريق الأول وصناعة الفارق فيه.
للأمانة، نعم هناك بعض اللاعبين لديهم هامش تحسن، لكني حتى الآن لا أرى لاعباً واحداً يجعلك تقول .. هذا مشروع لاعب أول حقيقي في الهلال.
أعلم أن الكلام قاسي لكنه الواقع.
نحن نتحدث عن لاعبين تصل أعمارهم إلى ٢١ عاماً !!
في هذا العمر، كثير من اللاعبين في أوروبا ليسوا مجرد عناصر واعدة، بل ركائز أساسية في فرقهم الأولى، وبعضهم نجوم منتخبات أيضاً.
المشكلة ليست في خسارة مباراة أو بطولة .. المشكلة في جودة المخرجات الكروية نفسها.
الفريق الأولمبي في أي نادي كبير يفترض أن يكون الجسر الحقيقي للفريق الأول، والرديف الفني له، لا مجرد فريق يشارك في بطولة عمرية بلا هوية واضحة ولا شخصية ولا تطور فردي ملموس.
العمل في الفئات السنية في الهلال يحتاج مراجعة عميقة جداً وأشجع بكثير من العمل الحالي منذ سنوات !
لأن النادي الذي يريد الاستمرار في القمة، لا يبني فقط فريقاً أول قوياً .. بل يبني مصنعاً حقيقياً للاعبين.
العربية

@abo_sewaj يبن الحلال لا تحطها في ادارة وانت تدري انها لاعبين بس اركب الموجه وتفاعل وساعة صدر
العربية
abdullah retweetledi

@alharthi_26 المهازل انك تعتبر نفسك عضو ذهبي تراك هامور يتقفل حسابك ماندري عنك كل الي بالصور مثلو وخدمو الهلال وانت تغرد وتطلع من حسابك الي عزك فيه جمهور الهلال اكثر منهم لا تحسد ناس تعبت لاجل الهلال
العربية

@Mohammad124 تبي الاداري يتواصل مع شركته الي مستلمه حساباته علشان يعلمهم مواعيد المباريات؟ خلك منطقي ابو حمد انتقد وشخصن بس هذي عليك
العربية

اذا اللي كاتب المنشور هو ثيو بنفسه (واشك) فهي مصيبة 😂
يعني ما امدانا نصحى على سالفة ان انزاغي ما عرف ان ليوناردو مو لاعب مواليد الا مع بداية الدوري وفيه تنظيم مختلف لهالامر .. نجي لسالفة لاعب قاعد يتجهز و يحضر نفسه لموعد وهمي لنهائي الكاس كما هو مكتوب بالتطبيقات الرياضية الخميس القادم …؟!!
معقولة لهالدرجة مافيه اداريين على تواصل مع اللاعبين بهالامر؟
أخبار الهلال@hilalstuff
خطأ في التطبيقات يُظهر أن نهائي كأس الملك يوم الخميس بعد الغد 👀
العربية

شكراً للأمير نواف بن سعد و للغالي تركي المسند
فترة كانت صعبة عليهم
والله يوفق الفريق بقادم الأيام 💙
@TurkiAlmesned


العربية

























