.

184 posts

.

.

@muxeoa

لا إله إلا الله

Riyadh, Saudi Arabia Katılım Eylül 2017
8 Takip Edilen4 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
.
.@muxeoa·
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد
العربية
0
0
0
0
.
.@muxeoa·
@m10_sh10 ما يجوز !!!!!!!!!!! كأنك تقول لا تسأل ربك وين الخيرة وأنك أنت أعرف منه والعياذ بالله
العربية
0
0
0
619
الكوتش - MSH مِشْ
راتبك في الرياض 9000 وجتك وظيفة في جدة براتب 5000 روح بدون صلاة استخارة
العربية
67
3
198
390.1K
.
.@muxeoa·
@lngill507 @iMajed8133 تصحيح الآية* (وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ)
العربية
0
0
5
266
.
.@muxeoa·
@Askmuhami جزاك الله خير على مساعدتك لها وتوفير مطلبها كونك لم تقدر على مستشفى خاص. جل من لا يخطئ ولكنك تداركت الأمر وأخبرتها وهي سكتت ولم تطالب بعدها! أرى أن المال أُنفق لها في النهاية ولأجلها. أما مطالبتها بعد سنوات فلابد من سؤال مفتي.
العربية
1
0
0
5.2K
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم انا بعت ذهب زوجتي بدون علمها لغرض ولادتها في مستشفى خاص حيث رافضة المستشفى الحكومي ، ثم أخبرتها لاحقا وسكتت لم تتكلم ولم تطالب بعدها ولم تأتي بسيرة ، هذا الكلام فوق ال ١٥ سنة ، الآن ممكن يحصل انفصال ، هل من حقها شرعاً ونظاما أن تطالب بالذهب الان بعد السكوت والمدة !؟ ألا يعتبر سكوتها ومضي سنوات طويلة بدون مطالبة تقبل بذلك !؟
العربية
157
7
90
184.6K
.
.@muxeoa·
كل شيء يُرى بمنظور ديني يترتب ويصير له حلاوة وطمأنينة مهما كان
العربية
0
1
0
25
. retweetledi
ذكر
ذكر@ill2ie·
ذكر tweet media
ZXX
4
753
2K
38.9K
.
.@muxeoa·
@55cities @TarekJan ولا يعاذ بالله( الذي كتبت أنت)، نفي أن يُعاذ بالله. والعياذ بالله، إقرار أن العوذ لايكون إلا بالله.
العربية
1
0
2
26
Omar
Omar@55cities·
@muxeoa @TarekJan امال الى كتبتها يعنى ايه ؟
العربية
1
0
0
45
.
.@muxeoa·
لّلي تبي كود خصم من نايس ون GY545 👌🩵 GY545 👆🏷️🩷 #نايس_ون
العربية
0
0
0
30
.
.@muxeoa·
@55cities @TarekJan والعياذ بالله** كلمتك لا تجوز أستغفر الله
العربية
1
0
1
53
Omar
Omar@55cities·
@TarekJan لا يا طارق دا بسبب المايه اللى بنغسل فيها شعرنا و بنشربها بيحطوا فيها هرمونات علشان تخلى الناس كلها شواذ ولا يعاذ بالله
العربية
2
0
108
17.8K
.
.@muxeoa·
لّلي تبي كود خصم من نايس ون GY545 👌🩵 GY545 👆🏷️🩷 #نايس_ون
العربية
0
0
0
17
. retweetledi
Zahra
Zahra@ZMekail94434·
حسن الخلق كما جاء في حديث النبي ﷺ: "ما من شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من حسن الخلق، وإن الله يبغض الفاحش البذيء." (رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح) "إن من احبكم إلي واقربكم مني مجلسا يوم القيامة ، أحسنكم اخلاقا" (رواه الترمذي) (وأما من ثقلت موازينه فهو في عيشة راضية)
العربية
5
437
3.8K
169.6K
.
.@muxeoa·
أستغفر الله
العربية
0
0
0
15
.
.@muxeoa·
@nsha1995 @waateee صحيح يتمنعن وهن راغبات خوفاً من الله، أما اللي ما تخاف الله بتقول بلبس مايوه
العربية
1
0
2
690
10
10@waateee·
ليش المطوعات البائسات كلهم نفس الصوت احس موضوع يستحق الدراسه هههههه بعدين شوفو كيف في علاقه طرديه بين الفقر و التدين شوفوا المكان اللي هي فيه يجيب الضيقه
العربية
267
35
1.7K
583.4K
.
.@muxeoa·
@Bayader_b8 تبارك الله، الترمس من وين ؟
العربية
1
0
0
2K
بيادر عبدالله
بيادر عبدالله@Bayader_b8·
بدينا تصوير إعلانات العيد الله يبلغنا🥹🌸
بيادر عبدالله tweet mediaبيادر عبدالله tweet mediaبيادر عبدالله tweet mediaبيادر عبدالله tweet media
العربية
20
37
4K
204K
*A
*A@xxiibaa·
@Talal1 وش الشهادات المهنية المهمة بهالمجال وعليها الكلام
العربية
1
1
1
248
طلال 92
طلال 92@Talal1·
اللي يبي يتعلم الـPower Bi من مصدره .. هنا +60 دورة من مايكروسوفت : - مقدمة عن Power BI - كيفية الاتصال بمصادر البيانات وتحويلها - تصميم التقارير التفاعلية - استخدام لغة DAX لإجراء الحسابات المتقدمة - مشاركة التقارير ولوحات المعلومات مع الآخرين learn.microsoft.com/ar-sa/training…
طلال 92 tweet media
طلال 92@Talal1

الأداة ذي جبارة ومحد يعرفها يستخدمونها الناس اللي متعودين على الإكسل ومالهم خبرة كبيرة بالـPower BI الأداة ببساطة تنقل شغلك كامل من Excel للبور بي اي بكل سهولة : coupler.io/power-bi-integ…

العربية
1
19
291
39.7K
.
.@muxeoa·
@sohamorsy @rsmmd9 يجب كتابة لفظ الجلالة بشكل صحيح، الله* والله*
العربية
1
0
0
36
Soha
Soha@sohamorsy·
@rsmmd9 والاه ابوكي ده عسل
العربية
1
0
1
6.7K
Marwa 💍💛
Marwa 💍💛@rsmmd9·
جالنا ضيوف وكان فيهم واحد جاي يخطبني، بابا رد عليهم بكل ثقة وقالهم "والله يا جماعة بناتي كلهم متجوزين "، وأول ما الضيوف مشوا وبابا دخل الاوضه وشافني قدامه، لقيته بيقولي: "يا خبر ابيض دانا نسيتك خالص
العربية
14
3
1.2K
159.8K
.
.@muxeoa·
@frah441977 @c1li9 لتجنب الشرك في الألفاظ قولي ( لولا الله ثم وقفته* ) وجزاه خير وتمم الله عليه صحته.
العربية
1
0
0
436
M🌸
M🌸@frah441977·
@c1li9 اخوي ما انسى فضله علينا شالنا من كنا صغار مرض في الكبد انا و خواتي تقاطينا له في رولكس وطلع تقاعد ومر بظروف و طلعت له موتر ولو يامر علي مالي وحلالي فداه والله ما انسى فضله ولولا وقفته ماكملت دراستي ولا اشتغلت
العربية
7
3
76
28.5K
د. عبدالرحمن
د. عبدالرحمن@c1li9·
أنا وأختي توظفنا براتب ٤٠٠٠. أبوي متوفي، وأمي تضغط علينا نعطي أخونا ٥٠٠ ريال كل شهر — وتبيها تصير ١٠٠٠ — بحجة إنه قبل كان يودّينا مشاوير أوبر ويصرف علينا، والحين سحبوا رخصته بسبب ضعف نظره. الراتب بالكاد يكفينا لمصاريفنا وفواتيرنا (كهرب، موية، جوال، نت، مقاضي). هو يقول يدور وظيفة وما حصل، ويرفض يشتغل بيع بسيط بحجة إنه معه بكالوريوس، وجالس بالبيت بعد ما انسحبت الرخصة. قبل توظفنا كان يدفع الفواتير ويعطينا ٤٠٠ مصروف وما طلب من مكافآتنا شي. الحين صارت المسؤوليات علينا وفوقها يبي “نقطة” شهرية له.
العربية
289
21
269
411.9K
Nohad
Nohad@Nohad787119·
@muxeoa @Azmeraldabella @v60ei لكن لا يوجد اي دليل صريح على تغطيه الوجه على عموم المسلمات او إيجاب تغطيته ، الواجب هو الستر والحشمة فقط الوجه مباح
العربية
1
0
5
191
َٰٰ
َٰٰ@v60ei·
فيه حاجة لاحظتها بمجتمعنا النسائي كثير منهم تتعامل مع النقاب وكانه اداة تخفي مو عبادة لدرجة مرات كثير اروح اماكن نسائية بحت ومحد يفسخ نقابه ويقعدون يراقبونك وكانك انت اللي متعرية وفاضحة نفسك ولاحظت انهم حلوات جدًا يعني مو نقص ثقة او شي المهم حاجة مو عارفة افسرها بس لاحظته كثيير حتى بعضهم تجيني بعد فترة تقولي شفتك بالمكان الفلاني وانا ماشفتها لانها منقبة (:
العربية
86
13
778
325.4K
.
.@muxeoa·
ابو لتين@oamr00000

@KingSalman السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خادم الحرمين الشريف الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لي شهرين وأنا أعاني من البنك الراجحي يأخذ راتبي كامل من قسط عقاري وقسط شخصي رفض إعاده جدوله @alrajhibank والبنك المركزي السعودي @SAMA_GOV لم يحل مشكلتي وكذالك رفعت على الديون الملكي شكوى

QME
1
0
0
56
مصرف الراجحي في خدمتك
@muxeoa مرحبًا ولايهمك ، بس ياليت توضح لنا الأستفسار او الخدمه المطلوبه ونسعد بخدمتك في أسرع وقت🕦
العربية
1
0
0
44
سلمان بن عبدالعزيز
في ذكرى يومنا الوطني، نحمد الله على ما تحقق من إنجازات في بلادنا الغالية، ووحدة وطنية قامت على الشريعة الإسلامية والعدل.
العربية
18.8K
117.3K
169.3K
33.7M