Sabitlenmiş Tweet
.
184 posts


@lngill507 @iMajed8133 تصحيح الآية*
(وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ)
العربية

@Askmuhami جزاك الله خير على مساعدتك لها وتوفير مطلبها كونك لم تقدر على مستشفى خاص.
جل من لا يخطئ ولكنك تداركت الأمر وأخبرتها وهي سكتت ولم تطالب بعدها!
أرى أن المال أُنفق لها في النهاية ولأجلها. أما مطالبتها بعد سنوات فلابد من سؤال مفتي.
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
انا بعت ذهب زوجتي بدون علمها لغرض ولادتها في مستشفى خاص حيث رافضة المستشفى الحكومي ، ثم أخبرتها لاحقا وسكتت لم تتكلم ولم تطالب بعدها ولم تأتي بسيرة ، هذا الكلام فوق ال ١٥ سنة ، الآن ممكن يحصل انفصال ، هل من حقها شرعاً ونظاما أن تطالب بالذهب الان بعد السكوت والمدة !؟
ألا يعتبر سكوتها ومضي سنوات طويلة بدون مطالبة تقبل بذلك !؟
العربية
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi

اللي يبي يتعلم الـPower Bi من مصدره .. هنا +60 دورة من مايكروسوفت :
- مقدمة عن Power BI
- كيفية الاتصال بمصادر البيانات وتحويلها
- تصميم التقارير التفاعلية
- استخدام لغة DAX لإجراء الحسابات المتقدمة
- مشاركة التقارير ولوحات المعلومات مع الآخرين
learn.microsoft.com/ar-sa/training…

طلال 92@Talal1
الأداة ذي جبارة ومحد يعرفها يستخدمونها الناس اللي متعودين على الإكسل ومالهم خبرة كبيرة بالـPower BI الأداة ببساطة تنقل شغلك كامل من Excel للبور بي اي بكل سهولة : coupler.io/power-bi-integ…
العربية

@frah441977 @c1li9 لتجنب الشرك في الألفاظ قولي ( لولا الله ثم وقفته* )
وجزاه خير وتمم الله عليه صحته.
العربية

أنا وأختي توظفنا براتب ٤٠٠٠.
أبوي متوفي، وأمي تضغط علينا نعطي أخونا ٥٠٠ ريال كل شهر — وتبيها تصير ١٠٠٠ — بحجة إنه قبل كان يودّينا مشاوير أوبر ويصرف علينا، والحين سحبوا رخصته بسبب ضعف نظره.
الراتب بالكاد يكفينا لمصاريفنا وفواتيرنا (كهرب، موية، جوال، نت، مقاضي).
هو يقول يدور وظيفة وما حصل، ويرفض يشتغل بيع بسيط بحجة إنه معه بكالوريوس، وجالس بالبيت بعد ما انسحبت الرخصة.
قبل توظفنا كان يدفع الفواتير ويعطينا ٤٠٠ مصروف وما طلب من مكافآتنا شي.
الحين صارت المسؤوليات علينا وفوقها يبي “نقطة” شهرية له.
العربية

@muxeoa @Azmeraldabella @v60ei لكن لا يوجد اي دليل صريح على تغطيه الوجه على عموم المسلمات او إيجاب تغطيته ، الواجب هو الستر والحشمة فقط
الوجه مباح
العربية

فيه حاجة لاحظتها بمجتمعنا النسائي
كثير منهم تتعامل مع النقاب وكانه اداة تخفي مو عبادة لدرجة مرات كثير اروح اماكن نسائية بحت ومحد يفسخ نقابه ويقعدون يراقبونك وكانك انت اللي متعرية وفاضحة نفسك ولاحظت انهم حلوات جدًا يعني مو نقص ثقة او شي المهم حاجة مو عارفة افسرها بس لاحظته كثيير حتى بعضهم تجيني بعد فترة تقولي شفتك بالمكان الفلاني وانا ماشفتها لانها منقبة (:
العربية

ابو لتين@oamr00000
@KingSalman السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خادم الحرمين الشريف الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لي شهرين وأنا أعاني من البنك الراجحي يأخذ راتبي كامل من قسط عقاري وقسط شخصي رفض إعاده جدوله @alrajhibank والبنك المركزي السعودي @SAMA_GOV لم يحل مشكلتي وكذالك رفعت على الديون الملكي شكوى
QME

@muxeoa مرحبًا
ولايهمك ، بس ياليت توضح لنا الأستفسار او الخدمه المطلوبه
ونسعد بخدمتك في أسرع وقت🕦
العربية



















