وزيرة المجتمع

27.8K posts

وزيرة المجتمع banner
وزيرة المجتمع

وزيرة المجتمع

@mzn242

أتعلم وأعلّم،أُطالع، أتخفف بالكتابة، أفكّر بشكلٍ مستمر، مهتمة بتطوير التعليم،باحثة ماجستير في القانون الخاص في #ksu،.،مدنية الهوى، وشارحة لمواده، وأكثر مما تظن.

في قلب كُلُ طائرة Katılım Ağustos 2014
2.3K Takip Edilen937 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
وزيرة المجتمع
إرشيف لما تمت قِراءته منذ بدايتي مع القراءة عسى أن يقرأهُ حائرٌ فيهتدي لكتاب، أو تائهٌ يُفتِش عن النور فيستنير قلبه تفضيل لتغريدة وأعادة تغريدها فضلًا سيتم تحديث الأرشيف ما دمتُ حية.
العربية
70
5
38
0
وزيرة المجتمع
من خطواتي لدراسة وجهتي الصحيحة للابتعاث الإنضمام لمجموعات المبتعثين، وطرح عليهم الأسئلة اللتي تقلقني، وسماع آراءهم لامتلاكهم سبق التجربة، لإيماني التام بأني استطيع أن أتلافى أخطاءهم ليس لأن لا أقع في الخطأ بتاتًا فذلك يستحيل، لكن لأصنع أخطاءً جديدة بدلًا من هدر الوقت في الوقوع في خطأ يمكن تجنبه
العربية
1
0
4
193
أم سعود الجيعان♿️
لا أزكي نفسي ✋🏼 بفضل من الله ما أحب سوا ذكر الحق ☝🏻 الحق والصدق هو خيرٌ وأبقى 👍🏼
العربية
3
4
15
3.3K
ٌٰ َ
ٌٰ َ@mepc8hh5·
ما تحسون مرات بمشاعر أمومة لأشخاص معينين ولا بس انا
العربية
279
195
4.5K
348.5K
ًًً
ًًً@JejeeQueeen·
@Eyaaaad بين باريس ولندن ساعتين بس بالقطار، نفس اي مشوار عادي فالرياض بعز الزحمه يقدرون يخلصونه صد رد ف ٥ ساعات والتصعيد تجاههم غير منطقي خطأهم انهم وثقو بشغالات بدول اجنبيه فقط يحسبونهم زي الي بديرتهم، الله يعينهم بس ويرجعون لهم عيالهم
العربية
25
1
107
32.6K
وزيرة المجتمع
@Eyaaaad أقدت فيهم بريطانيا والله ولا يرجّعون الأطفال إلا لآباءهم، ثنتين وحدة تجلس مع الأطفال ووحدة تروح تستلم الشنط، بتموتون لو ما رحتو ثنتينكم؟ مو عادي نخلّي الشنط بس عادي نخلّي اطفالنا
العربية
0
0
0
335
د. أصايل العوهلي
وأنا أعمل على مشروع خاص فيني في هذه المرحلة، وأراجع مواضع الفواصل والنقاط والمراجع، وأحرص على اتساقها؛ فلا تكون مرة قبل رقم المرجع ومرة بعده، أتذكر ملاحظة قديمة قيلت لي منذ سنوات. لم تكن الملاحظة نفسها مؤلمة بقدر ما كانت لغتها قاسية وساخرة. قيل لي مره من سيدة درجتها العلمية (بروفيسور) إنني لا أحسن التعامل مع علامات الترقيم والمراجع، وإنني لا أستحق حتى القبول في جامعة مرموقة. مضت الأعوام، ولم يترك ذلك الكلام أثرا في صورتي عن نفسي على الإطلاق، لكنه ترك أثرا آخر أكثر نفعا؛ فما زلت، إلى اليوم، في كل مشروع أعمل عليه صغير أو كبير، أُولي الاتساق عناية خاصة، وأتعامل مع التفاصيل الصغيرة بوصفها جزء مهم من المشروع. ولهذا أرى أن سعيد الحظ حقا هو من يصادف في مسيرته أنماط مختلفة من البشر؛ فيأخذ من كل تجربة ما يقوّمه، ومن كل ملاحظة ما ينفعه، ويترك ما عدا ذلك ليكون من الماضي.
د. أصايل العوهلي tweet mediaد. أصايل العوهلي tweet media
العربية
1
3
44
4K
وزيرة المجتمع
@mahalifeStyle يا زينها ويا زين جلستها وسواليفها وحرصها ودعواتها، ما أحب أفارقها لدرجة أشتغل قبالها أو أأجّل شغلي لليل
العربية
1
0
0
707
Maha.
Maha.@mahalifeStyle·
لاتخلين امك وحيدة دايماً كنسلي كل طلعة مو مهمة طالما هي لحالها بديها على كل الناس محد يستاهل ومحد رضاه اهم من رضاها و دعائها لك اصنعي ذكريات معها والله انك بتشوفين توفيق وبركة وراحة نفسية حتى لو اخذ الله امانته تحسين انك مرتاحة خلاص سويتي اللي عليك ، الله يطول باعمارهم ويخليهم لنا ويرحم كل موتى المسلمين يارب 😔♥️♥️
العربية
26
157
1.3K
61.6K
وزيرة المجتمع
الروح خضراء💚 القلب أخضر💚 والدعاء كلّه للأخضر💚
العربية
0
0
0
126
Misa𐙚
Misa𐙚@_misao2·
هل السقوط على درج المنزل أثناء الذهاب للدوام يعتبر من إصابات العمل؟
العربية
10
1
150
21.3K
TURKI ALALSHIKH
TURKI ALALSHIKH@Turki_alalshikh·
نجم فيلم سفن دوج و Breaking bad جيانكارلو اسبوزيتو ينطق الشهادتين ويشارك فريق العمل الصلاه يوم امس في المسجدبعد ارتياحه من التعامل مع المسلمين أثناء التصوير في المملكه العربيه السعوديه والفديو له امس مع موظفين شركة صله 🇸🇦❤️🙏🏻 الحمدلله
العربية
2.8K
6.4K
47.4K
13.6M
دِيما اللحيدان
نزل التخصيص و قاعده ادور طالبات متخصصين حقوق مو لاقيه احد ليه وينكم 😣🙏
العربية
1
0
6
1.7K
أم سعود الجيعان♿️
أمس بعثت تقريري الطبي لحفيدي علشان ياخذلي موعد لعلاج العضله الكمثريه! لكن للاسف رد حفيدي بأن الوضع عندهم 👎🏼 يقول يمه الجنود وتحديدا في #موسكو كُثر لصد الهجمات بالمسيرات والتي عددها كثير جدا وأن الوضع حاليا مافيه أمان فاصبري قليلا حتى تنجلي الغمه. اللهمّ إحفظ حفيدي وسائر عيال المسلمين آمين 🤲 هل في #مصر مستشفى تخصصي لحالتي ويكون على مستوى من جميع الجوانب؟! اللي عنده علم أتمنى يرد عليّ ✋🏼
العربية
54
9
61
55.3K
وزيرة المجتمع
ما الفرق بين المسؤولية العقدية والمسؤولية التقصيرية خاصةً وأَنَّ للمسؤوليتان نفس الأركان: الخطأ، الضرر، العلاقة السببية بين الخطأ والضرر، يكمن الفرق في التعويض، ففالمسؤولية العقدية يعوّض عن الضرر المتوقّع فقط نتيجة الإخلال بالعقد، وفي المسؤولية التقصيرية يعوّض عن الضرر المتوقّع وغير المتوقّع. #احكاميات #مدنيات
العربية
1
2
12
640
وزيرة المجتمع
مرحبًا جاميكة تدرين أن الرسول صلى الله عليه وسلّم بدأ بالدعوة من عمره اربعين؟ ما قال بأتدهّن بفكس وأشرب بابونج وأتدثّر في بيتي. الموظّفين القدامة جالسين يكمّلون تعليمهم علشان يترقّون، لو ما تقدّمتي وتطوّرتي بتتقادمين، الفراغ يقتل أنبل ما في الإنسان وأظنّه قتل عقلك، عمومًا بنتنازل لك عن راحتنا تدهّني بفكس واشربي بابونج وتحمّلي آلام رجولنا وظهورنا وحنا بنروح نسعى ونشتم رائحة الحياة ونورّد بانجازاتنا؛ ونكب عليك سلبياتنا.
جاميكاااااا@bskadha

مدري اللي يوصل او توصل نص الثلاثين وللحين يشتغل على نفسه وستل يحاول يطلع افضل نسخه منه حجيه شضل بالعمر كثر م بقى خلاص جده وفري هالمحاولات بالنوم والاستكنان وكاسة بابونج اخر اليوم،انتي فيك حيل ي حجه؟لاصدق اسال ليه لايف ستايل العشرينيه ذا خلاص كبري مخدتك وريلاكس قرلل(انا ثلاثينه)💀

العربية
0
0
9
1.5K
وزيرة المجتمع
@sba2019 اللي وقّفو ادويتهم هل أحد أكرههم؟ هددهم؟ جبرهم؟ هم عندهم عقل واتبعوه يتحمّلون النتائج، عمومًا شكرًا له ما أخذت من هالنظام إلا النوتيلى
العربية
0
0
0
75
سبــأ
سبــأ@sba2019·
ترا محد بيموت اذا مااكل بيض ولا دجاج اومعجنات في انظمه كثير ومتنوعه مثل النباتيين ماياكلون لحوم ولا دجاج ومحد قالهم ليش تتبعون هالنظام؟ الهجوم على نظام الطيبات مبالغ فيه جدا
العربية
247
38
395
115.6K
وزيرة المجتمع
ضد الحفلات الظاهرة لكل مرحلة تخرّج من روضى، إنتقال من الصفوف الدنيا، وخلافها لأنها ستتحوّل لالتزام طبيعي مرهقٌ للمجتمع من لا يفعله يلقى شعورًا بالذنب ولكني مع الاحتفاء من انتهاء من مرحلة الثانوية لأنها دخول في مرحلة جديدة مختلفة فمنهم من لا يتمم دراسته الجامعية، وضد قمع إشكال الفرح والتعبير عنه تحت ذريعة مراعاة الآخرين وفقدهم، العيد اللذي أمر الله بإظهار المباهج والزينة فيه قد يكون في بيوتٍ عزاء؛ وأخرى مرضى فهل نمنع الاحتفاء بالعيد؟ من لا يشهد مظاهر الاحتفاء في الشوارع سيشهدها في تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويسمعها في أحاديث الآخرين فهل نكمم الأفواه؟ ونصم الأذن؟ ونربط الأعين؟ المساواة آمرو بها في حدود المستطاع
عبدالله البراك ابومحمد@abdullah91194

يا عديمي الإنسانية يجب ان تنتهي هذه الظاهرة السيئة احتفلوا بتخرج بناتكم في بيوتكم بعيداً عن المدارس مرعاة لمشاعر الطالبات التي قد يمررن بظروف أسرية صعبة أو فَقَدْنَ أولياء أمورهن.

العربية
0
0
1
372
لو
لو@strawhatluo·
يعني خلاص ماقول فصل اقول كلاس ماقول بنات الفصل اقول بنات الشعبه ماقول حصه اقول محاضره ماقول استاذة اقول دكتورة ماقول مقصف اقول كافيتيريا ماقول مديرة اقول رئيسة قسم او عميدة 😭❤️😭❤️😭❤️😭❤️😭❤️😭❤️😭❤️
لو@strawhatluo

تخررررجتتتتتتتت تخرجتتتتتتتتت رسسسسممميييييياااااااا😭😭😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

العربية
46
33
1.1K
96.3K
ندى.
ندى.@NadaAlfarhan·
١٧/٦: عامي الجديد بحمد الله استهل بالبشائر والمباهج. اللهم ثبتني، وارفعني بدينك الحق، وانفع بي البلاد والعباد. ربِّ عافني في ديني وبدني ودنياي، وهب لي سعة في الرزق والعلم، ونعيم لا ينقطع في الحيات، وجنة الفردوس بعد الممات، وأتمم علي النعمات.
العربية
2
0
10
1.2K
وزيرة المجتمع
للطالب: تكثيف منهج اللغة العربية والإنجليزية للصفوف الدنيا واسنادها للتخصصية، للمعلّم استقطاب المتميّزين من معلّمي طواقم المدارس الأهلية وتنظيم الإجازات الاستثنائية بحيث لا تقبل في منتصف العام وتغيير إجراءات الترقية، للمناهج: إنشاء جدول منظّم لاستثمار كافة أيام الدراسة ومنع التلخيصات وإنشاء كتب تركّز على المضمون لا الحشو.
ياسر العيساوي@yassalais

سؤال للمعلمين: لو استيقظت غدًا وأنت وزير التعليم.. ما أول ثلاثة قرارات ستتخذها؟ ثلاثة فقط. قرار للطالب؟ قرار للمعلم؟ قرار للمناهج؟ اكتبها كما لو أنها ستُنفذ صباح الغد.

العربية
0
0
3
4.2K