N10
435 posts

N10 retweetledi


@AmurKOfficial
السلام عليكم
اما بعد ، فأنا والله كنت احب واستمتع تعليقك اما بعد المباراة اليوم وزلقة سوبسلاي واستنقاص ليفربول وتذكير ايام جيراد فهذا دل ظهور تعصب ناديك الوضيع مثل مقامك الان كنت في نظري شأن عالي وافرح بالمباراة التي تعلقها اما اليوم فسقطت من عيني ولا اهتم لك
العربية











