آدم 🇦🇷
47 posts


شوضع اللي متابع اكثر من 30 مباراة ؟ ترا ماهي قوة وش الفضاوه ذي اللي عندكم من زين المباريات عاد
AHMED@2rxq_
طيب تدرون ما تابعت الا 6 مباريات كاملة ؟ والباقي اتابع شوط واسحب ولا اتابع شوي واسحب ولا اسحب عليها بكبرها
العربية

خسارة امس حطمتني جدًا
توقعت بعد ٢٢ ان زمن الرهبة والخوف قد راح واستبشرت خير بمباراة الاوروغواي قدرنا نلعب لعبنا شوط لين سلمنا لهم اللعب وتعادلنا..
اللي صار امس من اول ثانية مسلمينهم اللعب ولا نعرف نسوي اي شيء وكل شيء غلط ماله اي مبرر ..
مباراة امس الف نقطة للخلف بالوقت اللي المفترض اننا نلعب الند للند لأي منتخب والنتيجة بحريقة مع الوقت تجي النتايج .. اخسر 4 وانا واصل مرماهم 10 مرات ولا اخسر ٤ وانا ماعديت نص الملعب.. فيه فرق
ماكنت ابي الفوز لكن الخسارة بهالشكل فضيحة مابعدها فضيحة
العربية

@fhidan_19 ذا شي جدي علي ما كانت الكويت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@n6pv_ طلعوا كذا لاعب قبل كم سنه أتوقع ومنهم سالم في شي تغير ؟
العربية











