Sabitlenmiş Tweet
J
3.9K posts

J
@neyneylily
على حسب \\dms for girls only
CS(COOKED STUDENT) Katılım Ağustos 2025
225 Takip Edilen259 Takipçiler

I love myself more than you & I'll lose interest fast as hell
~@7why__ydm
Disadvantages of dating you??
English

لوول انتو ماخذين الاشياء بجدية بزياده طيب يمكن البنت ماعندها حياه ماتطلع ولا شي وش هالشخصنه اتجاه صديقه او قريبه انتي عارفتها
Gh@giyewh
اي هلا وقفت الستريك معاك وبلكتك لانك ما ترسلي الا شاشه سودا وانا حياتي كلها مسربه لك احس انك تراقبيني او شي شي مرعب تعرفين حياتي وانا ما اعرف الا سقف الغرفه سبب مقنع احس الستريك لليوميات اشوفك و تشوفيني
العربية

ياخي خلاص مالكم دخل بالبنات اوك
تلبس كعب تلبس دانتيل تحط مناكير احمر سروالها اطول من عبايتها مالكم دخل خلوهم يسوون الي يبون والله الي تنقد على ستايل او شكل بنت مره ثانيه اعصب عليها
يعني فوق ماحنا مكتومين تبون تكتمونا زياده وتحدونا على شي معين خلاص خلاص خلاااااااص
-@ovxoxv
بنات ليش تلبسون كعوب بمكان مثل كوفي أو سوق أسمح لكم التبرير ومناقشة الموضوع بشكل ودي
العربية

@neyneylily احاح والله مسلسل حلو حلو حوارات ومشاعر وكمستري بس اذا تملين من المسلسلات الهاديه مابيعجبك
العربية

@neyneylily الناس مختلفين ومتنوعين بس خايفين يظهرون اختلافهم وتنوعهم حتى بأبسط الاشياء لأنهم تربوا في بيئه زي "وش يقولون عنا الناس"
العربية

حقين تويتر اي شي يحزنهم واي شي ينتقدونه
ولازم الكل نفس فايب الحساب والشخصيه ويحبون نوع كافيين واحد ونوع اكل معين وكلنا لازم نفس التخصصات والافكار والتوجهات والذوق والستايل
ب٢٠٢٩ تقريبا بنكون نفس الشخصيه وعالم ممل مره اذا جلسنا ننقد على اي شي نفس كذا ترا التنوع اساس البشريه
B@Bsslogastic
عادي اقول شي مره يحزني اللي يصور شي عادي بستوري الانستا يعني كوب قهوه مثلا احس ذي ستريك بس ماتتعداه ستوري الانستا له هيبه مو كل يوم تنزل مو اي شي يشوفونه متى تفهم
العربية

@lipglosssriri اي ههههههههههههههههه بس الي قدامي كانو يستاهلون الضرب مو البوس عشان كذا غيرتها
العربية




