fÂtÏiiiiiii💎

2.7K posts

fÂtÏiiiiiii💎

fÂtÏiiiiiii💎

@nisMAa0

Katılım Kasım 2014
36 Takip Edilen576 Takipçiler
𝙷𝚊𝚓𝚒𝚛🦂
𝙷𝚊𝚓𝚒𝚛🦂@ha__ar2·
ما في مبرر لتصرفاته اخر فترة غير أنه سيڤدا صارحتهم بتسوي جزء ثالث وقرر يخرب الدنيا عليها 🤣😭😭😭😭 #arafta
العربية
7
3
100
20.2K
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
استنوا ايلسو بكرا في الشات ترجعكم للواقع #arafta
العربية
3
0
30
3.9K
😍😍
😍😍@Lana1153717Lana·
@nisMAa0 يا حبيبتي حًتى الصحفي يعرف انها ايلسو بس ما حب يخرجو وواضح امين بدو يعلن عن علاقتو معاها لحالهم مو عن طريق الصحافة
العربية
2
0
1
719
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
الكل فرحان الله يعينكم يوم يطلع مع حبيبته #arafta
العربية
5
2
36
3.5K
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
يمكن انا الوحيدة اللي صرت احس بالقرف لما تطلع لي مثل هالكواليس خصوصا بعد الأحداث الأخيرة 🤢 #arafta
fÂtÏiiiiiii💎 tweet media
العربية
31
7
140
30.3K
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
@impmmp فشل ما حيفشل بس ما حيكون نفس نجاح الاول مع انه اللي واضح لنا من البوستر بيركزوا على قصة الأخوة فأكيد في نفس الوقت عاملين مشاهد رومانسية كثيرة للكوبل عشان يجيب لهم المشاهدة.
العربية
0
0
1
90
Butterfly🦋
Butterfly🦋@impmmp·
@nisMAa0 اتمنى انه يفشل مسلسل حتى انتاج ياخذ درس
العربية
1
0
4
148
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
المفهوم من الصورتين 👇 القصة لامين و صديقته إلينا و الترويج و تراندات اللي تجذب الفانز لايلسو 🤦‍♀️. #arafta
fÂtÏiiiiiii💎 tweet mediafÂtÏiiiiiii💎 tweet media
العربية
3
1
43
5.6K
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
@didiiii333 حتى لو أخذوا لهم مية بوستر جديد و نزلوه عيب في حق البطلة اول بوستر او شي يخص الموسم الثاني ما يكون فيه شي يخصها .
العربية
0
0
4
327
mera🦋₺₺
mera🦋₺₺@didiiii333·
@nisMAa0 حرفيااا🤣🤣🤣🤣اغبياء اغبياء وفعلا تمشي عليهم ولسا من جهة ثانيه الحلاتيت الي لسا متوقعين بعد تثبيت البوستر انهم رح يوخذو بوستر جديد🤣🤣
العربية
1
0
8
469
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
اول مرة اعلق في التاق ما قدرت اسكت المهم انتاج هالمسلسل حافضين عقلية فانزه عشان هيك اي تهميش تعرضت له او حتتعرض له البطلة مستقبلا عارفين انه بعد نشر صورة وحدة او كواليس متقاربة لهم بترضيهم و بيسكتوهم بيها. #arafta
العربية
2
4
66
4K
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
@FreeWill122 التطبيل فقط من الصفحات التركية و العربية و الفانز العربي اللي اكيد مو عارفين اما الأتراك كلهم شايفين الرقم قليل .
العربية
1
0
12
2.4K
Dizi Docturo
Dizi Docturo@FreeWill122·
الرقم ضعيييف جدا ولو كمل كده يعتبر فاشل اقل فيلم ناجح يجيب كده واكتر من اول تلات أيام اصلا مش عارفة سبب التصفيق...اه التويت من الحساب المصفقاتي🤏😂 اوكي
Televizyon Dünyası@TvDunyasii

#ÇağatayUlusoy ile #ElçinSangu’yu başrollerde buluşturan #Uykucu filmi, 12 günde 382 bin 299 kişilik seyirci rakamına ulaşmayı başardı. 👏

العربية
19
4
120
49.7K
🇯🇴M
🇯🇴M@buxvcm·
لما المنتج يختار الممثلة المناسبة للدور ، هيك بتكون النتيجة ! ♥️ خفيفة دم ، ما في تصنع ، بحبها من ايام الحفره المسلسل بجنن وخفيف بناسب اجواء الصيف بعيدا عن حوارات السيناريوهات المكررة #modernkadın
العربية
16
3
334
42K
• K A Y A 🫧 •
• K A Y A 🫧 •@Kayahaz01·
يا ساتر على شعبية هازال عند الاتراك و كيف خبر انضمامها لشاكر باشا بس كان ترند في كل مكان لدرجة وصلت عدد المشاهدات 6 مليون و هذي اعلى تويته وصلت عند بيرسين في حسابها🔥 #HazalKaya
• K A Y A 🫧 • tweet media
العربية
4
3
18
2.4K
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
@Jamal__Mahdi بيقوموا وقتها فانز كرم يقولوا ما تنفع دينيز تبين قد امه 😂 مع انه شكلا متناسقين
العربية
0
0
1
200
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
اللي يقول غير هالكلام يكذب ايه كان في تفاعل عليها هي و بوران بعد انت وطني و بعد مرور الوقت و سلسلة من الفشل نقص و رجع بعد ما دخلت حدود و دينيز كمان و حيصير نفس الشي مستقبلا اذا اعمالهم الجاية ما نجحت.
العربية
0
0
0
238
fÂtÏiiiiiii💎
fÂtÏiiiiiii💎@nisMAa0·
هالشي اللي قلته اول ما نزل الخبر تعتبر هالشركة من أقل شركات الإنتاج عندهم ما شفت احد تكلم عن هالموضوع
Aymen | أيمن@aymenblog

انجين تراجع جداً من شركة القمر و o3 راح لشركة مثل Süreç و اعتقد البطولة النسائية راح تروح لممثلة مش معروفة لو نجح هذا المسلسل بيكون مفاجأة الموسم

العربية
0
0
0
159