odsania

127 posts

odsania banner
odsania

odsania

@odsania

Katılım Kasım 2023
21 Takip Edilen1 Takipçiler
odsania
odsania@odsania·
@eievreuom ديريك عمره 14 وهي مرا بالغة والاثنين مسارهم ما بزيد الطول فقط من جينات آباءهم الي اتبعوا مسار العملاق فشيء طبيعي تكون أطول منه
العربية
0
0
1
143
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
لوفيا لذي الدرجة أطول من ديريك 💀؟، ولو اني اعرفه انه ديريك يعتبر طويل اساسا .
إيرا | Era tweet media
العربية
4
0
54
2K
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
@odsania اجمل من فورس برأيي بس كشخصية فورس افضل
العربية
1
0
1
83
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
املي بكرا اني اشوف شارون في التريلر 🙏🏻 .
إيرا | Era tweet media
العربية
7
6
228
2.2K
odsania
odsania@odsania·
@Fytyre1 @KhalidMysteries طبيعي المجلد الأول كان مجرد مقدمة لنظام القوة وبعض المنظمات وأكم شخصية إلخ المجلد الثاني تبدا تتعرف فيه على الشخصيات المهمة أو تسمع فيهم وتوخذ لمحات عن الأسرار العظيمة ويبدأ الغموض الحقيقي في المجلد الخامس وما بعده تبدا الأسرار تتكشف والضباب ينقام والغامض يصير أوضح هي رحلة طويلة
العربية
0
0
1
25
Vitori
Vitori@Fytyre1·
@KhalidMysteries يعني كل شوي بتقولوا لنا هذا قطرة من ماهو قادم 😰😰
العربية
2
0
1
139
خالـد 🪄
خالـد 🪄@KhalidMysteries·
عرفتو بوتنشل العمل؟ عرفتو ليه نطبل له ونقول عنه الاعظم في عصره؟ ادركتو قد ايش اللورد مادة ناضجه تحترم عقلك ؟ الغوامض يرفرف وحيدًا في الآفق، من تقديم شعب الظلام راح تعرف توجهه العمل وطرحه من ناحية الرعب تجهزوو لان الحدث ماهو الا قطره من سوداويه العمل اخخ بس 🐐
خالـد 🪄 tweet mediaخالـد 🪄 tweet mediaخالـد 🪄 tweet mediaخالـد 🪄 tweet media
العربية
10
2
75
2.4K
odsania
odsania@odsania·
@Dragon22tbgOwl ما في مبالغة مجرد 100% حقائق Fors mogs your fav character in fiction 💙💙
Català
0
0
1
9
اكرم | 𝐂𝐥𝐨𝐰𝐧
#صورة_ملف_شخصي_جديدة بمناسبة الحلقات الخاصة
اكرم | 𝐂𝐥𝐨𝐰𝐧 tweet media
العربية
8
40
602
4.7K
odsania
odsania@odsania·
@eievreuom أكيد احنا هيك ماخذين أكثر من الرواية أصلا💙
العربية
0
0
0
28
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
@odsania حتى لو مجرد لقطات بكون راضية 🙏🏻
العربية
1
0
1
65
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
#LoM جدا فرحانة انه مذكرات الإمبراطور روزيل يتم استعراضها على شكل أنميشن حيث يورينا الأحداث والتفاصيل افضل من انه يكون مجرد كلام فقط هذا لحاله يخلي المشاهد يتعلق بالشخصية و يتحمس لها اتمنى انهم يستمرون على ذا الوضع حتى في المواسم القادمة 🤍🤍 .
إيرا | Era tweet media
العربية
3
2
70
1.1K
Omar🪄。:゜
Omar🪄。:゜@o77llo·
ديريك هنااااا😭😭😭😭😭😭
Omar🪄。:゜ tweet media
العربية
2
1
72
1K
odsania
odsania@odsania·
@LizzardLily29 @createastory_w Bro that's Audrey😭😭 He said she's as beautiful as a demoness, made her use her spectator powers on others, made her pay his "blessed" in installments, and brings her to the gray fog every monday
English
2
0
8
249
Mando¡ 🌌Bethel Abraham🔛🔝
If you think about it, Klein abducted a child into an unknown place against his will and invited him to a reunion with strangers when Derrick was in an emotionally vulnerable state Is that your god? 🤨
Mando¡ 🌌Bethel Abraham🔛🔝 tweet mediaMando¡ 🌌Bethel Abraham🔛🔝 tweet media
English
12
38
519
8.4K
odsania
odsania@odsania·
@frawninn Bro they're just shoulder pads🥀🥀
English
1
1
27
2.2K
fran
fran@frawninn·
i dont even care that much
fran tweet mediafran tweet media
English
11
68
1.1K
21K
odsania
odsania@odsania·
@Akayues @eievreuom دامك بديتي بالقراءة كملي فيها لإن ترتيب الأحداث مختلف بين الأنمي والرواية ورح يصير لخبطة +الرواية عالأقل بالنسبة لي كانت أمتع بألف مرة من الأنمي رغم إنه الأنمي كان رهيب. بس حاولي ما ينحرق عليكي واتجنبي تايم الغوامض للما تخلصي المجلد الأول
العربية
0
0
1
4
Akayue📚
Akayue📚@Akayues·
@eievreuom يدي تحكني اسحب على المجلد الاول واتابع الانمي حقه وبعدين اكمل المجلد الثاني بس لا لا مابي ابي احس وانا اقرا
العربية
2
0
0
17
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
خلصت الحلقة .....
العربية
4
0
2
407
odsania
odsania@odsania·
@Banhd_Gold صوفيا مين يخوي لوفيا🥀
العربية
1
0
1
115
odsania
odsania@odsania·
@LizzardLily29 @createastory_w He even called an innocent 17 year old girl a demoness, forced her to emotionally manipulate people, extorted her every week, and kept bringing her to his palace weekly for unknown reasons😢
English
1
0
8
335
lily
lily@LizzardLily29·
@createastory_w This is nothing compared to when he forced a literal newborn baby to work for him.. Can't believe the Fool's church is in support of child labor 😔
English
1
1
107
1.4K
odsania
odsania@odsania·
@_drmarco وجهه معطوب لكن باقي ديزاينه ممتاز
العربية
1
0
0
104
Dr. Marco | ماركو
#لورد_الغوامض || #LordOfMysteries الزعيم كولين إلياد ”بعد أن تجاوزنا المصاعب الأولية، يحكم مدينة الفضة مجلس مكون من ستة أعضاء منذ ذلك الحين. الشيخ الذي يتمتع بأعلى منصب في المجلس يسمى الزعيم. الخمسة الاخرون متساوون في الرتبة.“ (الفصل 138)
Dr. Marco | ماركو tweet mediaDr. Marco | ماركو tweet media
العربية
4
3
106
2.8K
odsania
odsania@odsania·
@eievreuom الحمدلله شفتها بالإنجليزي
GIF
العربية
0
0
0
26
إيرا | Era
إيرا | Era@eievreuom·
قاعدة اشوف لقطات في التايم بالغلط ديريك ولوفيا ومدينة الفضة مساكه نفسي لا اروح واشوفها بدون ترجمة بس بمسك نفسي عشان اشوفها بشكل أفضل بعدين يمدي اتكلم عنها 😭😭😭 .
إيرا | Era tweet media
العربية
4
0
25
707
odsania
odsania@odsania·
@bary07365671 @ADELVERSE الروايات الغربية نظامها مختلف وبشكل كبير عن الشرقية الي هي أصلا بحد ذاتها مختلفة عن روايات الويب. أنا بقارن بين اللورد وباقي روايات الويب وبالنسبة لي سرده ما كان أفضل شيء بسبب الكتابة المستعجلة لكن ما بتقدر تقول عنه سيء، وبالذات لما تقارنه بباقي روايات الويب!
العربية
0
0
0
23
Bary🖤
Bary🖤@bary07365671·
اقرا اغنية الجليد والنار اقرا عجلة الزمن اقرا ميستبورن اقرا ريد رايزينق والقائمة تطول وراح تلاحظ الفرق مستوى الحوارات افكار الشخصيات الاستعارات وكذلك النثر النقطة مو ان مستوى السرد جيد ولا ايش النقطة ان القصة والحبكة والتويستات وبناء العالم وألف شيء آخر مستواهم اسطوري بينما مستوى السرد لا يتناسب أبدا مع مستواهم!
العربية
1
0
0
43
odsania
odsania@odsania·
@M07ay بحس البنت ملهاش علاقة بالعمل من الاسم (ماقريت النبذة) أول ما شفتها فكرتها ناجاتورو أصلا للما قريت التغريدة
العربية
1
0
0
6
محمد | المحلّل🥀
@odsania يليل صادني شوف هو في شيء والي هو الاسم والنبذه اما موضوع البنت ففي غيرها احسن
العربية
1
0
0
13