D~D

105 posts

D~D banner
D~D

D~D

@olad_didi

ايش اسوء شي ممكن يصير؟

Katılım Aralık 2022
48 Takip Edilen7 Takipçiler
D~D
D~D@olad_didi·
من امس لا اكل ولا شرب
D~D tweet media
العربية
0
0
0
4
D~D
D~D@olad_didi·
@Yunoniom يوتروني
العربية
0
0
0
6
D~D
D~D@olad_didi·
تغريدات الايرانين تربكني لانها كل مره تطلع لي عقلي يحسب انه يقدر يقراهم هطف
العربية
1
0
1
52
D~D
D~D@olad_didi·
@wdwgon حتى اناا جلست ادور شهرين واحترت بينهم مره، نفس الآله يمدحونها اثنين ويسبونها عشره كنسلت الفكره
العربية
2
0
1
499
do
do@wdwgon·
احتاج الة اسبريسو حالاً بالاً اول سبب عشان اشتري اكواب اسبريسو كيوت ثاني سبب عشان اصير اسوي مشروبات الحلبب بالبيت
العربية
17
1
71
11.6K
D~D
D~D@olad_didi·
@0g6yc ما شاءالله وينك يوم كانو يوزعون التعفن
العربية
1
0
1
104
ّ
ّ@0g6yc·
احب اسمع سوالف عشوائيه و طويله ابي حسابات بالتيك زي كذا بالله
العربية
13
0
53
4.7K
D~D
D~D@olad_didi·
مقدر اخذ اي شي بحياتي بشكل جدي معرف نعمة ولا لعنة هذي
العربية
0
0
0
35
D~D
D~D@olad_didi·
أتمنى أسولف مع بعض المعلقين في اليوتيوب آراهم مثير للاهتمام جدا
العربية
0
0
0
124
D~D
D~D@olad_didi·
gonna miss you lino 😿
D~D tweet mediaD~D tweet media
English
0
0
3
102
D~D
D~D@olad_didi·
شفت واحد يمشي على رجوله وانا بالسياره، جاني فضول كم سرعته سرعة مشي الإنسان العاديه من 4 إلى 6 كلم
العربية
0
0
2
78
D~D
D~D@olad_didi·
محتارة وش اجيب هدية لاخوي تخرج من الجامعه بعد سبع سنين.. *تخصصه ٤ سنوات*
العربية
1
0
2
102
D~D
D~D@olad_didi·
شفت صحبااتي اليووم بعد انقطاع ثلاث اسابيع احس اني فوق الغيييوم حسبي الله على الجامعه
العربية
0
0
0
54
D~D
D~D@olad_didi·
They mistook my kindness for weakness
English
0
0
0
62
D~D
D~D@olad_didi·
عندي عادة مرة سيئه اذا شخص ما اعرفه كويس ولا امون عليه، أهداني شي لازم اروح ابحث عن سعره.. لازم تتغير الان العادة، وش هالسطحيه
العربية
0
0
0
66
D~D
D~D@olad_didi·
خلصت خلصت خلصصصت
العربية
0
0
1
66
Nan
Nan@iinannnnnnn·
صار عندي 3 متابيع منها للاعلى وترا ماجت بالساهل 😎✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻
العربية
2
0
4
54
D~D
D~D@olad_didi·
لون شعري صار زي "الي بيخونك معاها" الي يقولون عنها المصريات..
D~D@olad_didi

Loading...

العربية
0
0
0
113
D~D
D~D@olad_didi·
لازم يكذبون علي قبل اخر اختبار ويقولون ترى فيه اختبار بعده، عشان اعرف اذاكره، مستحيل التبلد والله لو معي الاسأله ماروقت كذا
العربية
0
0
0
61