o4 yv

127 posts

o4 yv banner
o4 yv

o4 yv

@oo4yv

int:oo4yv

Katılım Şubat 2023
45 Takip Edilen5 Takipçiler
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iixsh20_ @turkiiiu هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زاغبك وانا مدري ؟ شفيك مقهوره يابنت شارع مسويه شرفيه وحدك تمصينه
العربية
0
0
0
4
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iixsh20_ @turkiiiu لا ولله البهيمه الي رباك يابنت الشوارع الخلى بس
العربية
2
0
0
30
ت
ت@turkiiiu·
اجل استثمار 😂ليتك ساكت على ذا التبرير
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
28
1
567
97.6K
o4 yv retweetledi
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
دعينا ان المسلمين يفوزون ونسينا عندهم مسلم
‏ فالكون tweet media
العربية
402
752
24K
996.2K
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@_e03i @xxisfp هذاك الاصلع يعني مااعرفه كلي سلح بس
العربية
0
0
0
504
ورد
ورد@_e03i·
@xxisfp خبببيييثثث هذاك الاصلع يدور فلللوس بس
العربية
4
0
45
4.9K
G ?¿
G ?¿@xxisfp·
؟؟؟؟؟ كله من التوقيت الرائع اللي مختاره
G ?¿ tweet media
العربية
10
2
596
62K
o4 yv retweetledi
𝕊𝕚𝕣𝕊𝕒𝕒𝕕
قالها
اوس@I__Os9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.

العربية
5
12
556
52.8K
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@iixsh20_ @turkiiiu هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابهيمه استثمار لو كمل مع الفريق ماعندك مخ تفكر فيه ؟ اظن مخك ب الي انت خابره
العربية
1
0
0
75
ٰ
ٰ@iixsh20_·
@turkiiiu يا حمار ابو عابد بنفسه قالها بالمقطع استثمار 🤣
العربية
5
0
31
12.1K
o4 yv retweetledi
6 R B A N
6 R B A N@6RBAN_78_·
Legend .. 🐐!
English
27
66
1.5K
58.9K
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@_i1MU هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
23
Low
Low@low_hr·
الكلان قرر يستغني عن موظف ووصله الخبر بطريقة غير مناسبة لكن انا مدير الكلان وش علاقتي بمشاكلك النفسية الي مريت فيها جراء الخبر ؟ وفي الاخير موضوع الشقة والدين هذا زي ما قال بنهاية المقطع انه ممكن تكون استثمار وخصوصا الرياض العقار في تزايد اقدر ابو عابد والله يشفيه ويعافيه يارب
العربية
32
3
547
75.4K
o4 yv retweetledi
RT | 3u
RT | 3u@3urt0·
ليت كل الكلانات مثلك 100% صناعة محتوى 100% اخوه 100% نواية سليمة 0% نفاق 0% غدر 0% حسد أعلم من هوا فريقي @POWReSports ❤️
RT | 3u tweet media
العربية
60
154
2K
154.6K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
949
598
16.2K
3.6M
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
شف الدسكورد مود على طول مايوفر
Azzz@uar

العربية
0
0
0
37
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
يقول قليلين ادب الاخ مخاوي فالكونز وشكله شكله قاعد معهم بصاله ياشيخ ابو عابد اشرف منك ومن الي جابك حشم كلامك بس
آڤي@aviespace

@1iiMDK اذا ماعندك مشكله تخاوي قلال ادب ف شيء راجع لك مو الكل بيتحمل شخص كذا

العربية
0
0
0
26
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@HisNinna @Ahmedowsari @Bo3omar22 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مين زعل الثلاثينيه انبحي انبحي يامترهله الشره على الي ربوك ولله
العربية
0
0
1
337
Ahmed Show
Ahmed Show@Ahmedowsari·
أسأل الله لك التوفيق والسعادة ♥️🤲🏼
Ahmed Show tweet media
العربية
205
248
16.1K
1.7M
o4 yv
o4 yv@oo4yv·
@enadfl @Fallen_69Angel هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
21
عناد ⭐️⭐️
@Fallen_69Angel اكيد يعطيك بلوك لانك عينه تتلزقين بأمور مالك دخل فيها لقطي كرامتك من الارض
عناد ⭐️⭐️ tweet media
العربية
2
0
28
2.8K
Angel 🪽
Angel 🪽@Fallen_69Angel·
ابو عابد طلع معطيني بلوك ! اجل يستاهل الحيوان كل الي صارله
Angel 🪽 tweet media
العربية
21
0
6
16.8K