.

378 posts

.

.

@oobbbssyy

انثر اللي قدامي واللي وراي

Katılım Şubat 2026
26 Takip Edilen14 Takipçiler
.
.@oobbbssyy·
@wooiioooo يقولون من امس فيه وحده لابسه عبايتها مدري هي انا ولالا هههههههههههههه
العربية
1
0
0
4
AL
AL@wooiioooo·
@oobbbssyy يلا تجهزي
العربية
1
0
0
14
AL
AL@wooiioooo·
قلت لأختي بننحاش على اقرب مطار ونسافر انصدمت كبرت عيونها قلت امزح للمعلوميه (انا ما امزح صادقه
العربية
2
0
1
113
.
.@oobbbssyy·
@wooiioooo اكييييييد
العربية
1
0
0
17
AL
AL@wooiioooo·
@oobbbssyy تروحين معنا
العربية
1
0
0
17
.
.@oobbbssyy·
@famedoct رسايل امممي هههههههههههههه
العربية
0
0
0
9
Jol
Jol@famedoct·
ماما كل ما انخطبت وحدة من بنات العايلة ارسلت لي ماما ادري تبيني اوافق عالخطيب الحالي بس اعذريني والله عندي اشياء اهم
Jol tweet media
العربية
0
0
6
1.6K
.
.@oobbbssyy·
@qyb_8 صحيح
العربية
0
0
0
14
Bandar
Bandar@qyb_8·
على كثر الضباب اللي اشوفه بتصوير الجنوبيين دائماً احس انهم عايشين بريزدنت ايفل او سايلنت هيل
العربية
5
0
7
718
.
.@oobbbssyy·
@xiicur خلعت ابوه
العربية
0
0
0
3
£
£@xiicur·
والله يا ريم لو تخلعين الرخمه اللي معك وتعرسين علي ان تشبعين من العيشه انتي وعيالك
£ tweet media
العربية
7
0
8
398
.
.@oobbbssyy·
@Bo1ing هههههههههههههه!!!!!! اخ من غدر الاصحاب
العربية
0
0
0
17
🎳
🎳@Bo1ing·
اخيرًا قررت اشارك همي لاحد بدون ما احس انه يشفق علي وقلته لصديقتي و ارتحت ثم رحنا نطلب قهوة و قالت للموظفة عطيها اكثر حلا فيه شوكلت البنت مسكينه عندها هموم ( مع مسحه على الظهر )
العربية
2
0
7
482
.
.@oobbbssyy·
@Fisalm75 اقسم بالله وانتبه انتبه تقول لهم الشي اللي انت تفكر فيه لان بينكدون عليك نكد اعوذبالله
العربية
1
0
0
15
f
f@Fisalm75·
@oobbbssyy الله يشغلهم بأعمارهم واذا مالقوا شي ينكدون عليه اختلقوا مشاكل بين الناس وفتنه
العربية
1
0
0
19
.
.@oobbbssyy·
ما افهم الشخصيات النكديه، وع اجلسوا مع انفسكم وشوفو كمية العقد وحلوها بالله مره وحده
العربية
1
0
1
23
.
.@oobbbssyy·
@LvQq وش
العربية
0
0
0
4
^
^@LvQq·
وش قاعد اسوي يا تُرى
^ tweet media
العربية
0
0
6
132
.
.@oobbbssyy·
@liiein_1 مررررررره هههههههههههههه
العربية
0
0
0
9
a
a@liiein_1·
والله اكثر شيء يضحكني هاليومين سنابات عزيز محمد و فيصل المنضور
العربية
1
0
0
143
.
.@oobbbssyy·
لالا خلاص صرت اشوف كل شي من بعد هاللايك
. tweet media
العربية
0
0
0
46
.
.@oobbbssyy·
@EternalRarity تذكرت جملة من دق الباب سمع الجواب
العربية
0
0
1
581
ضاري
ضاري@EternalRarity·
طوووول عمري اكل التين بدون ما افتحه واليوم اول مره اقرر افتحه 🫩
ضاري tweet media
العربية
121
0
115
351.7K
.
.@oobbbssyy·
@liiein_1 وربي جد ماشفته حسبي الله
العربية
0
0
1
19
.
.@oobbbssyy·
@SBT21_ يعجبني الانسان الصريح حتى لو على حساب نفسه خذ تستاهل🌟
العربية
1
0
2
81
.
.@oobbbssyy·
@Albantik505 لقمنا اربعه
العربية
1
0
0
42
البنتيك
البنتيك@Albantik505·
وقفت متابعة من الهدف الاول ما ادري إذا سجلوا ولا لا
العربية
1
0
1
55
.
.@oobbbssyy·
@Fisalm75 ههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
20
f
f@Fisalm75·
ZXX
1
0
0
28
.
.@oobbbssyy·
@Albantik505 ههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
18
.
.@oobbbssyy·
والله خايفه من مباراة اسبانيا لدرجة شايله هم
العربية
2
0
1
59
.
.@oobbbssyy·
@periwyyyn هههههههههههههه
العربية
0
0
0
6.3K
ُ
ُ@periwyyyn·
ياعيال يلعن ام الكوره الوصخه اللي تلعبونها
ُ tweet media
العربية
116
526
15.9K
567.1K