Oio

971 posts

Oio

Oio

@oowohy

مدونة

Katılım Eylül 2024
0 Takip Edilen6 Takipçiler
Oio
Oio@oowohy·
اقسم بالله خلاص تعبت ابي احبه حتى بصفاته الزق واتعايش معاها بس لا استطيع نفسي تأبى ان اقبل مثل هذا في حقها
العربية
0
0
0
8
Oio
Oio@oowohy·
كيف الحب اللامشروط ذا ابغى اتعلمه
العربية
1
0
0
5
Oio
Oio@oowohy·
اليوم امر بحالة من الخواء العاطفي كلش هش وقابل للانكسار تحت الضغط
العربية
0
0
0
36
Oio
Oio@oowohy·
على العموم ما حسدت احدًا ولا كنت لوامة لاحد وجل اماني الوضوح والأمانة ، مقبلة على الجميع بنية طيبة ، وكل مافي نفسي هو ظاهري وهذا والله اقصى ما اتمنى من نفسي والناس
العربية
0
0
0
49
Oio
Oio@oowohy·
امس جرى حوار خلاني استوعب مدى نقاء سريرتي ومن جميل المفارقات انه محد يمكن يتوقع مدى سلامة هذا القلب واعتقد مثل هذي الخصال مستحيل تكون جهد جهيد من سعي الانسان انما هي محض تسخير ورزق يسوقه ربي لعبده
العربية
1
0
0
52
Oio
Oio@oowohy·
تمرين الديدليفت ازق تمرين ومره بين عشرة تحسين بالقلوتس اي احد يتمرنه حمار
العربية
0
0
0
64
Oio
Oio@oowohy·
ثلاث اهداف في عشرين دقيقة
Oio tweet media
العربية
0
0
0
50
Oio
Oio@oowohy·
لابسه ابيض بابيض حتى البانتي اتمنى ليلتنا ببياضه
العربية
1
0
0
76
Oio
Oio@oowohy·
قلت تعليق سريع ما كان الا خاطرًا عابرًا مر بي "عيوني عيون حرة" وانلفتن اللي معي شقصدس يعني عيونا عيون عبدات ، وش ذا المدحة من يمدح عمره كذا ااااااااالله من غثاكم يامسلمات
العربية
0
0
0
57
Oio
Oio@oowohy·
قمة الرتابة مالقيت احد يجابه عنفواني قتلتم زهرة شبابي يا بشر يا مملين
العربية
0
0
0
56
Oio
Oio@oowohy·
يجيني غثيان اذا قريت محادثات من مراهقتي مو لاني لحجية لاني كنت اعرف خخخخخخمه والله واضح اني مو من الطبقة ذي شي مشابه لفايب ذابحه الزحف وهو قشطة
العربية
0
0
0
68
Oio
Oio@oowohy·
خرا عليكم مجتمعات
العربية
0
0
0
60
Oio
Oio@oowohy·
وجب اعتراف كل اب ***** بخوفه من وجود slut صغيرة داخل فتاته
العربية
1
0
1
90
Oio
Oio@oowohy·
عندي تروما من الاوساط النسائية جميع تصرفاتي يتم تحليلها بطريقة ما لتؤول لاني ابي اعرس
العربية
0
0
0
76
Oio
Oio@oowohy·
اشتقت لزمن كانت اختي الصغيرة تطلبني صوري عشان تسوي لي ايديت
العربية
0
0
0
66
Oio
Oio@oowohy·
Normalize being normal
English
0
0
0
59
Oio
Oio@oowohy·
اتوقع هي طورت عندي سلوك تكبير العقل اكبر عقلي معاها واجد
العربية
0
0
0
158
Oio
Oio@oowohy·
مشكلتي مع اختي اللي يفصلها عن الثلاثين كم شهر انها تتعامل مع كل ما اقوله انه تراهات لا انتي تتوهمين لا انتي تبالغين توصلين عمري ويتغير كلامك…الخ ودائمًا تبي تصوبني ولا اتوقع انها ازمة تخصها بس لا هو كل الجيل اللي معاها يعانون نفس الافة
العربية
1
0
0
78
Oio
Oio@oowohy·
ابوي دخل علينا يقول احسبك لوحدك ماشافتها😩😩😩😩😩استغفر الله ضحكت
العربية
0
0
0
41
Oio
Oio@oowohy·
الافريقية دعستني دعس ارفع يدي ابيها تهدي فتدعسني بكوعها زيادة تحسب اني متألمة الالم الحقيقي كان وانا اقول ريلاكس بس مو واضح لان وجهي مدعوس برضو تحتها
العربية
1
0
0
45