الفوز يوم السبت اصبح مطلب جدا يا عالم
انت متخيل إذا اخذت الصداره كأنك حطيت مقعد بنصف النهائي
دور ال32 : البارغواي
دور ال16 : كندا
ربع النهائي : الأرجنتين
بعكس إذا طلعت وصيف
دور ال32 : غانا
دور 16 : اسبانيا
ربع النهائي : فرنسا
ضروري ما ندخل إلا بخيار الفوز
ايام الثنوي مره جبنا جوالاتنا وانقفطنا و اخذنا المدير وحلف ان ماتستلمون جوالاتكم لين اشوف الصور وكلنا قمطنا وقعدنا نقنعه ان لا قال خذوا الجوالات ومعكم دقيقه تحذفون الي عنده صور اهله وكذا وكلنا قعدنا نحذف والي عنده بلاوي والي عنده محادثات اخر شي بعد ما حذفنا قال خلاص روحوا قهرنيي
تصريحه بعد ما يسجل هاتريك: لم اكن اعرف اننا كنا متاهلين وضامنين الصدارة اشعر فقط اني كنت اريد مساعدة الفريق وزملائي الحمدلله فزت بكل شي وعائلتي بصحة جيدة لا اريد شي اخر🥹🎀💘💓💖💝
@i9keh المدير مره يوم كنت ثالث متوسط سحب جوالي وقالي انت تروج سكس اقسم بالله ما اكذب عليكم ويوم جبت ابوي اليوم الي بعده عساس يتفاهم معه قال انا قلت كذا عشان اخوفه بس هههههههههه وعطاني الجوال الله يلعن ابوه ابن الحرام الله لا يسامحه
أحب ميسي؟ لا
أكره ميسي ؟ نعم وبشدة (كروياً)
هل تتمنى خسارة ميسي ؟ نعم في كل مباراة
هل ميسي يمتعني كروياً ؟ نعم
هل لا زال ميسي ممتع كروياً ؟ نعم وبفارق عن البقية
هل ميسي أفضل لاعب بالتاريخ ؟ نعم
بكل بساطة
كيف لك خلق تتميلح وقدامك شخص توه متوفي؟
طيب لو انه احد من اهلك الي توفى بعيد الشر ويجي واحد يتميلح على خبر وفاته؟
اهخخخ كلام كثير بخاطري بس ماعرف اعبر
اترك لكم التعليق