777

826 posts

777 banner
777

777

@pdu_0

Katılım Kasım 2019
240 Takip Edilen200 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
777
777@pdu_0·
﴿إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها الذين آمنوا صَلُّوا عليه وسلِّمُوا تسليما﴾ اللهم صل وسلم على نبينا محمد
العربية
0
0
5
0
777
777@pdu_0·
@iamangelicjudy الله يلعن الي يلومك والله
العربية
0
0
1
75
Judy
Judy@iamangelicjudy·
ماما دخلت علي وأنا أتكلم مع شخص في خيالي أقسم بالله وعصبت علي وتبغا تشوف مين أكلم طيب وش ذنبي اذا معي وهام وذهان الواحد مايرتاح حتى مع خيالاته
العربية
6
0
14
723
777
777@pdu_0·
@muss_250 سواها ونسانا؟
العربية
0
0
0
69
هاك فين 50K⏳
نايف حمدان حاضر مباراة السعودية واسبانيا وماخذ الموضوع بشكل شخصي …
العربية
150
80
2.7K
1.4M
777
777@pdu_0·
سوووووووووهااااااااااا تارييييييخخخخخييييه والله تاريييخيه 🤯😭
Falcons Esports@FalconsEsport

WE ARE YOUR #IEM COLOGNE MAJOR CHAMPIONS كـتـبـنا الـتـاريـخ ! 🏆💚 — فالكونز أبـطـال ميجر كولون للعبة كاونتر سترايك 🦅 #FalconsAreHere

العربية
0
0
0
92
777
777@pdu_0·
@iamangelicjudy شطوره شطوره حي عينك قادحه ساطيه هكر
العربية
0
0
1
34
777
777@pdu_0·
@jvonlv ههههههههههه ههههههههههه
العربية
0
0
0
16
Juno
Juno@jvonlv·
@pdu_0 😭😭😭😭😭😭
QME
1
0
1
15
Juno
Juno@jvonlv·
اممم نتيجه المباراه؟ احراج....
العربية
1
0
5
257
777
777@pdu_0·
بالتوفيق لمنتخب الكويت
العربية
0
0
0
26
777 retweetledi
ِ
ِ@phootoo_·
ZXX
3
239
728
27.2K
777 retweetledi
lovedarksoul
lovedarksoul@lovedarksoul·
lovedarksoul tweet media
ZXX
3
23
211
5.8K
777 retweetledi
lovedarksoul
lovedarksoul@lovedarksoul·
punpun
lovedarksoul tweet media
Indonesia
8
1.1K
7.4K
68.5K
777
777@pdu_0·
@mathover06 اكيد انا العسل صح
العربية
0
0
0
29
🔫
🔫@mathover06·
حتى كلامه يصنعه من خليه كيلو عسل سدره وكيلو عسل ورد
العربية
3
0
3
78
777
777@pdu_0·
اخر ميد وماني فاهم فالماده غير اسمها (٦ مواد ب اسبوع)
GIF
العربية
0
0
2
48
777
777@pdu_0·
@jvonlv اشتريه وبكتيني بالله
العربية
1
0
0
30
777
777@pdu_0·
@GhostlyCairokee توقعتها اغلى من كذا والله
العربية
1
0
0
143
Ethan
Ethan@GhostlyCairokee·
السماعه والداك وصلوني أمس مو اليوم السماعه: HIFIMAN XS Edition الداك: Fiio F11 R2r الداك طلع الفيش حقه EU بهذلني عشان القى له فيش يحوله الى فيش طبيعي " UK " حرفيًا اخر الليل الساعه 3 طالع أدور فيش .. شبكت الداك والسماعه ودخلت على طول قيم ابغى اسمع نبضات قلب اللاعبين، ابغى اسمع صوت حتى حركة الشجر بالقيم لكن الي سمعته شي مختلف، الي قدامي اسمعه وراي واليمين يسار!!؟ على طول جاء ببالي اني قالب السماعه " طلعت مو قالبها، عاكس الاسلاك " وقلبت اتجاه السماعه ظنيت أني خلاص حليت الأزمه لكن المصيبه تفاقمت، صارت الاصوات مقلوبه فوق تحت يعني صرت قالب السماعه، وقالب الاسلاك، على طول قلت ابوها من سماعه واضح عيب مصنعي، ووقت عدلت الاسلاك والله يا جاني شعور اني حلتيته، حسيت اني شايب فعلًا بس الملامه مو علي، الوسائد يمين ويسار تصميمها جاي بشكل حتى لو تقلب السماعه ماراح تحس فعليًا، لكنه مريح جدًا ويغطي أذنك بدون ضغط وتجربة الأصوات بصراحه فوق التقييم، بدون اي مبالغه، اكثر شي عجبني ولفتني الساوند ستيج حرفيًا كان مُبهر لدرجة صرت ابغى أستمع لأشياء جدًا كثير، توزيع الأصوات كان رهيب رهيب رهيب رهيب رهيب، الاصوات موزعه بشكل مثالي ما كأنها محشوره، قاعد أسمع كل شي بدقه ونقاوه ومافي اي اصوات محشوره والساوند ستيج من كثر ما انه رهيب، حتى لو كنت تسمع أغنيه، بودكاست.. وتلعب، بتشوف كل صوت ماخذ راحته ومافي اصوات محشوره تطلع مع بعض، لا حرفيًا لا، كل صوت في عالم آخر كذلك الـ Imaging ( تحديد المواقع ) بصراحه كون أني شخص يلعب كود، يعني أن سماعتك الي بمليار ريال ماتفرق عن السماعه السلك ابو ١٥ ريال، لأن كل اللاعبين يستعملون بيرك يخفي خطواتهم، لكن تسمع صوت التعشيق، التبديل، الجمب وأشياء بسيطه. وصعب جدًا انك تحدد مواقع هالأصوات، لكن بهالسماعه صراحه صرت اسمع حتى صوت أنفاس اللاعب " امزح " لكن فعليًا تحس أنك جوا القيم، تحدد الصوت بدقه وبالملي، حولت وارزون عشان اجرب السماعه واسمع الخطوات كويس، ووالله ماقد سبق وشريت سماعه تحدد الصوت بالدقه هذي كذلك فصل الأصوات عن بعضها، ما ابالغ لو قلت لك حتى لو ان خويك ذاك الغثيث الي بس يبربر جالس يهبد على راسك وانت تلعب بتحس انك تسمع صوت القيم بوضوح، تحس صوتهم مفصولين عن بعض بس أكيد لازم تقصر صوته شوي .. والتفاصيل المفصله، واضحه وضوح الشمس، وجودة الباس وطبقات الأصوات ونقاوة الصوت، بصراحه شي فاخر من الآخر كذلك اكثر شي كنت شايل همه وزن السماعه، وهل هي بتكون مريحه زي سماعتي السابقه SHP9500 او بتكون اسوء، لكني استعملتها امس وكذلك اليوم، والراحه عال العال، وصراحه الي زاد تخوفي ان الي مدحوا لي السماعه قالوا لازم تطلب وسادة، وتكون جيل، لأن الوساده المدمجه بالسماعه جلد لكني ماشفت اي إشكاليه مع وسادة الجلد، رغم اني طلبت وسادة الجل وكلفتني 16$ لكني ماجربتها، أكتفيت بالوساده الأصليه كذلك سمعت ذم كثير على كيبل السماعه، وطلبت كيبل اضافي كلفني حدود 35$ يعني حدود 130 ريال، وبصراحه كيبل السماعه الاساسي ماشفت عليه اي ملاحظه، فقط قصير يعني بالكثير مره متر كحد اقصى، لكن الكيبل الي طلبته جودته أفضل وطوله ٢ متر والحمدلله اني طورت الى HifiMan xs Edition "سماعتي السابقه فيلبس SHP9500 " وأشوف التطوير يستاهل ويسوى وبنسبة 350% وأكيد تحتاج داك قوي مثل Fiio K11 R2r عشان يشغل لك السماعه .. السماعه اخذتها بسعر 140$ والضريبه 79 ريال والداك اخذته بسعر 128$ والضريبه 28 ريال رابط السماعه : s.click.aliexpress.com/e/_c2vOOiS9 رابط الداك يُفضل نسخة R2r : s.click.aliexpress.com/e/_c4sh8dBF هل تحتاج شي زياده؟ بنظري لا، الداك والسماعه من البائعين الرسميين يعني الشحن من الشركه الأم 👌🏼 وهذي كوبونات خصم " الكوبونات تخلص بسرعه " خصم 62 ريال لطلبات 500+ = GCCMS4
Ethan@GhostlyCairokee

يا صباح الخير فعلًا 🤍 ما ابالغ لو قلت أعظم تطوير سويته بالسيت اب

العربية
17
0
91
25.3K
777
777@pdu_0·
بكرا عندي ميدين مواد هندسة I’m cooked
GIF
العربية
0
0
1
42