Bimo 🏍️
119 posts

Bimo 🏍️
@phdinwondering
Woman working ⚠️ شخصية قيد الانشاء
Katılım Haziran 2026
35 Takip Edilen2 Takipçiler

@daluckiestbitch شكراً ذكرتيني ان فيه استعمال لقشطة القيمر مبتلشة فيها ومابي ينتهي تاريخها 😭
العربية

@chquchukrs للحين عندي تراما من المذاكرة رعب مابي بس كمان اشتقت لجو الجامعة والدوام اليومي اووف😢😢
ما اعرف احسها كانت مرحلة غريبة بس رائعة من حياتي دايم افكر يا ترى هل بعيش مرحلة زيها بس بنسخة اسعد هالمرة ؟ ياارب
العربية

امم بكرر الحركة الحين يمكن منجد بالتدريج اتغلب على البطئ حقي واصير طبيعية ، ما اطمح للسرعة بس اطمح يكون وقتي متوسط نفس كذا لأني وزيرة البطيئين
Bimo 🏍️@phdinwondering
١-شاور ٢-ستايلنق شعري ٨٠٪ ٣-سكين كير وترطيب الصراحة وقت ممتاز مقارنة بالعادة ( اي وحدة سريعة دايماً لازم تحمد ربي الحين) ، وقت الليل صار اطول ولا يتهيأ لي ؟
العربية

@areej_m13 قوليلهم من الاحترام بعاداتنا نمد الشيء باليمين وارجعي حولي التصعيد له ههخخخخخ
العربية

@N6f_A5 @Bahee_ حبيبتي انتي شخص كويس بس الناس اللي هنا مو كويسين حرام تتعبين نفسيتك بسبب تعليقاتهم ، ترا فيه ناس قليلة ادب تقول كلام سيء حتى لو ماسويتي شيء لا تتناقشين او تتهاوشين معاهم سوي لهم بلوك كلهم على طول ، والاحسن سوي لك حساب جديد وضيفي صديقاتك لأن هنا فيه ناس كثير يتعبون نفسيتك والله
العربية

اقوى سواقه صارت على الضعوف سالفة طاقة الانوثة والذكورة
احزن على اللي يصدقونها بس قررت اني مستحيل انصحهم خلاص كل شخص عقله في راسه ويتحمل نتيجة الامور اللي يؤمن بها ، وللأمانة اغلبهم يفكرون كذا تسليك للوضع الحالي اللي يمرون فيه واول ماتجيهم وظيفة رائعة بيكنسلون ام المبدأ حقهم وينظرون على اللي زيهم بعد ، يعني لحد يشيل همهم متقلبين
العربية

@totcatcot وربي ما افهم ليش دايماً قاعدين "يحاولون " يصيرون اناث
ما فهمت انتي مو انثى الريدي ولا ايش !!!!!!! ما امزح شفت وحده كاتبه تحس هرمون التستوستيرون زاد عندها يوم صارت تسوق وتداوم وتشتغل بالبيت وقررت تبطلهم كلهم وحست انها انثى 😭😭
العربية

نفس اللي عندنا "رجل يحسسك انك انثى😢❤️" على اساس الانوثه شيء رجل يقدر يعلمني عليها
يارب لاتجعلني من الناس الجاهله اللي ما تعرف لنفسها الا اذا ذاقت الاتنشن من شخص اخر
꒰ঌ@emilysterlings_
العربية
Bimo 🏍️ retweetledi

@totcatcot اجابة زي "ان شاءالله " وبعدها حاولي تغيرين السالفة بدون اجابة صريحة
قاعدة احاول اتعلم اصير ملكعة زيهم بس ماش اذا جاء الصدق انسى البروسس
العربية

@totcatcot ييسسس اكلمك من المستقبل والاحتراق للأسف كنت مرة اضغط نفسي وبعدها سنوااات حتى مذاكرة لأختباري اللي بكرة ما اقدر😣😣كان شعور غررريب
يمكن هالفترة صرت شوي اقدر اسوي حاجة حاجتين باليوم افضل من قبل بس طريقتي بالتخطيط لسى ماتغيرت من الاحتراق ااههخخ
العربية

@phdinwondering Go easy on yourself
I used to force myself to do things everyday so I don't end up lazy
بس صارت نتيجه عكسيه بسبب اجبار نفسي على الانجاز احترقت ورجعت اكسل من قبل
بس لما اخذ كل شيء بهداوه، وانجز اذا حسيت ابي انجز حياتي تغيرت مره ،وصرت انجز وانفذ افضل من المرات اللي اجبر نفسي فيها
العربية















