q
610 posts


يلا نسيب كل الشغل ونترك المرضى عشان وحدة عندها "نوبة هلع"
اصلا غلط رايحة الطوارئ عشانها
umm@littleparanoidy
رحت الطوارىء عشان اعراض نوبات الهلع الي يضحك الممرضين على طول يعرفون انها نوبة هلع من وجهك الممرضة قاعدة تقول what’s the issue is it boyfriend problem وش تدرسون في الطب والتمريض انتم
العربية

واحد طلع من الحفر على امريكا وش بغيته يقول
R@R1E1x
حسن عواد المنتجات في امريكا مو اسطورية الى الي بعده 😨! مستغرب انا من هذا الشيء لان مو بس هو الي مدح في غيره كثير من المشاهير الي يمدح برقر والي دونات والي منتجات من جد جاني فضول اعرف السر هل هم عندهم معايير تختلف عننا ولا جودة اللحوم والخضار الي يستخدموها اعلى تساؤلات كثيرة في راسي
العربية

@joohechan مبدأ ان الاكل لازم يواااجه!
هو بالاخير حلا تروقون عليه مع السوالف
العربية

@qai3il وش البروتوكول اللي تكلمت عنه؟ أنا شخصيًا حبيت أدخل بشيء أفضل ولو يرجع بي الزمن اخذت شيء أوجه
العربية

@Postcautions مدري عن مصداقية السالفه لكن الله يرحمه
الموت اكبر من انك تاخذه محتوى
العربية

ايه اقعدوا سوو كذا لين تتحول السالفه من كنسله مستحقه لترند معفن
👏👏👏👏👏
𓆩𓆪@lbeen_
راسلتلي وحد من الشريفات😜
العربية
















