د.محمد العجمي

36 posts

د.محمد العجمي banner
د.محمد العجمي

د.محمد العجمي

@qlpoa1

Katılım Nisan 2019
44 Takip Edilen2 Takipçiler
د.محمد العجمي
@khaleddlim يرجال عمره ٢٣ مو قادر يفك سبرنت ياخي مو معقول ولا قادر يضغط
العربية
0
0
0
345
khalid dlim
khalid dlim@khaleddlim·
اللي خذلني جدا جدا الشوط الثاني رغم انه بديل مصعب الجوير لاعب بدنيا ضعيف ضعيف ضعيف
العربية
17
5
25
11.4K
د.محمد العجمي
@iBaDr1O هذولي حتى حرام يرجعون طيران مباشر يرجعون ترانزيت على طهران ونفاوض الإيرانيين فيهم عشان يفتحون المضيق
العربية
0
0
5
1.1K
Badr‏
Badr‏@iBaDr1O·
برا يا افشل جيل شافته عيني لاعبين وادارة ومدرب.. ماتستاهلون حتى ربع نقطة ارجعو يا فشلة
العربية
14
65
542
37.3K
د.محمد العجمي
@vlkart22 @vampvalentio بقولك ليش فرنسا من الدول القليلة اللي ماتعتمد بإنتاج الكهرباء على النفط والغاز لذالك مستغنيه عن المكيفات لان إذا كل بيت في فرنسا فيه مكيف مستحيل انك تشغل كل هالكهرباء بدون نفط
العربية
0
0
0
2.1K
MG💮
MG💮@vlkart22·
@vampvalentio هو السبب اقتصادي فقط الدول ماتبي تصرف على الكهرباء لان التكييف يستنزفه بشكل كبير ويشوفنه شي غير ضروري بس ستل شي غير منطقي لان الحر عندهم وصل مرحلة خطيرة وبدو يسجلون وفيات كل ذا عشان ما يبون يدفعون
العربية
5
0
181
55.1K
د.محمد العجمي
@MarcinhoGugu @analise2025 هل هنالك أشياء سيئة فعلها بعض المسلمون صحيح وايضاً هنالك أشياء سيئة فعلها بعض المسيحيين لكن ك دين نفسه هل تعلم ان هنالك اية بالقران يقول الله مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا ۖ
العربية
1
0
3
274
Análise Política
Análise Política@analise2025·
Yamal fez o seu 1⁰ gol na Copa e repetiu a comemoração odiada pela extrema-direita espanhola. O gesto simboliza o número 304, código postal do bairro Rocafonda, onde ele cresceu. O bairro tem 50% de imigrantes e é chamado pelos fascistas espanhóis de "lixo étnico". O pai de Yamal já se envolveu numa briga por expulsar do bairro candidatos do Vox, principal partido de extrema-direita. Hoje, a parte racista e fascista da Espanha precisa ver Yamal como o protagonista da seleção nacional.
Análise Política tweet media
Português
270
6.8K
68.9K
3.4M
Monark Negro Incel ⚡️⚡️
@analise2025 “Sou muçulmano e me orgulho disso fml, mas na primeira oportunidade eu vou me casar com uma branquela católica” KKKKKKKKKKKKKKKKKK que vagabundo hipocrita da porra 🤣🤣🤣🤣
Português
2
0
29
2.4K
د.محمد العجمي
وشدخل حسد ! سالم الدوسري اليوم كان من اكثر ٥ لعيبه يستلمون رواتب بالملعب متعدي نيكو ويليامز وكوكوريا واوزوبال الاعب اللي حتى أساسيه مفروض مايشدها يستلم هالمبالغ
🌊🌊@cherry_aos

@rh_ag9 وش ذا الحسد نظف قلبك

العربية
0
0
0
99
د.محمد العجمي
@CruzadoXP بدال م تقول أنا ارجنتيني تفتخر بدم غير دمك انت مهان فعلاً لم ارى بحياتي شعب مهان مثلكم اي نقاش مع اي شخص آخر من اي دوله سيفتخر بدولته إلا الأرجنتينيين سيقولون أنا إيطالي والماني وإسباني مع العلم عندما خذت بريطانيا جزركم هذه الدول لم تقم بشن حروب لاجلكم
العربية
0
0
0
29
Cruzado_XP
Cruzado_XP@CruzadoXP·
La población española apoyo a Argentina. España tiene conflictos con Inglaterra por Gibraltar. El gobierno no accionó. Europa domino el mundo, incluyendo a ustedes. Sus descendientes se encuentran alrededor del mundo. Yo tengo sangre Española, Alemana, Polaca y Rusa. Argentina recibió mucha inmigración. Vos sos un musulmán color marrón. Los latinos son originarios del Lacio en Italia. El Latín es el idioma que hablaba el imperio Romano. Los Españoles, Italianos, Portugués, Franceses, y Rumanos son latinos. Porque son producto del Imperio Romano. Se le dice América Latina, o América Española, en contraposición a la América Anglosajona o Germánica que es América del Norte. Realmente eres un inculto.
Español
2
0
1
118
Cruzado_XP
Cruzado_XP@CruzadoXP·
En Arabia Saudita literalmente condenan la homosexualidad con la pena de muerte. ¿Desde cuándo los musulmanes son tan tolerantes?. Serán reales estás cuentas. Ya parece sospechoso.
y@T6835P

ليش اللاتينيين شراميط كذا؟؟ والله ما توقعت انهم مو محترمين ومقرفين كذا مع ان عندي صديق كولومبي بس كأس العالم هذا والله طلع اخلاق الناس هناك طلع كلهم قحاب

Español
7
2
24
2.1K
د.محمد العجمي
@CruzadoXP ياغبي وهذه آخر رسالة رح ارد عليك فيها اولاً أنا سعودي وفي حياتي لم استعمر لا من مملكتك ولا من اي مملكه أخرى أنا حكمت إسبانيا لأكثر من ٧٠٠ سنه أوروبا فعلاً أتت فتره تسيطر على العالم وايضاً العثمانيين وايضاً المسلمين ياغبي ياجاهل انت ارجنتيني ليس لديك تاريخ تفتخر بدولة ثانيه
العربية
2
0
2
113
د.محمد العجمي
@CruzadoXP انت حتى لم تجاوب على نصف كلامي وتتهمني بأني أنا الجاهل انت أخبرتني ان اسبانيا هي موطنك الأم اذاً لماذا لم تحارب معك على جزيرتك في بريطانيا وانت الان تخبرني انك أوروبي ؟ إذا لماذا تعتبر نفسك لاتيني ؟ ولماذا انت في امريكا الجنوبيه بدلاً من أوروبا ؟
العربية
1
0
2
74
Cruzado_XP
Cruzado_XP@CruzadoXP·
No existía ninguna Argentina antes que llegara España. Solo había aborígenes que vivían en la barbarie. Y eran muy pocos en este territorio. La mayoría de la población de este territorio siempre fue mayoría Europea. Informarte bien con internet no cuesta nada hoy en dia. Sería bueno que no hables con ignorancia. Das una mala imagen al mundo.
Español
1
0
1
85
د.محمد العجمي
@CruzadoXP إذا كانت إسبانيا وطنك الأم لماذا قامت بقتل الكثير من الأرجنتينيين عندما استعمرتكم ابحث في تاريخك وايضاً لماذا لم تقم بشن الحرب معكم عندما أخذت بريطانيا جزيرتكم هههههههههههه فقراء عنصريين
العربية
1
0
3
76
Cruzado_XP
Cruzado_XP@CruzadoXP·
@qlpoa1 Estos territorios eran la mismísima España. España no es algo ajeno a nosotros. Es nuestra madre patria. Evidentemente desconoces de historia. Nosotros somos Españoles de Ultramar.
Español
1
0
2
148
د.محمد العجمي
@Cesarprate81601 @TheLaikYobaz اخي لايهمك كلام بعض العنصريين العرب وايضاً هنالك عنصريين من الأتراك لكن الحقيقة اننا نتشارك نفس الأهداف وان ديننا واحد وديننا امرنا ان نحترم بعضنا البعض وان المسلم هو اخ للمسلم
العربية
0
0
6
197
Cesar prates
Cesar prates@Cesarprate81601·
@TheLaikYobaz Adamın övdügü ülkenin igrenç taraftarları 1 haftadır türk milli takımıyla twiterde tşşk geçiyor bunlarda hâla arap yalıyor. Oglum sizi bu ülkenin başına kim bela etti lan
Türkçe
9
0
5
8.7K
SON LAİK BÜKÜCÜ 🇹🇷
Suudi Arabistan-Uruguay maçında görüntülenen minik bir taraftar tatlılığıyla gündem oldu.
Türkçe
111
257
13K
4.7M
د.محمد العجمي
@Youcef60596832 @axeldav1d @sha5es3adi @football_li5 عز الله يايوسف اتمنى من كامل قلبي ان العرب يكونون يد وحده ويتوحدون وقتها والله لا لاتيني ولا غيره يقدر يوصل للأمه العربيه بنكون متحكمين بتجارة النفط والغاز والذهب الله يجعل اليوم هذا يكون واقع
العربية
1
0
1
22
Youcef 🇩🇿
Youcef 🇩🇿@Youcef60596832·
@qlpoa1 @axeldav1d @sha5es3adi @football_li5 انا لا الومهم الوم من هم منا مسلمين و عربيين ويمجدونهم على حساب دينهم للاسف ، شيء يحز في النفس والله 😮‍💨
العربية
1
0
0
54
نواف الاسيوي 🇸🇦
يا سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتر!!!!!!!!!!! إشتباكات كارثية وعنيفة بين جمهور الأرجنتين والجزائر 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱
العربية
574
337
5.6K
2.1M
د.محمد العجمي
@Nut_hap1 @MarioBojic اخي اترك العنصرية الجميع يستحق حياة باحترام فالدين المسيحي وايضاً فالدين الإسلامي كانت التوصية على ان نحترم الأديان الأخرى والبشر
العربية
0
0
0
250
Mario ZNA
Mario ZNA@MarioBojic·
Summertime in the EU vs. Summertime Outside the EU Notice the difference?
English
87
623
4.7K
108.4K
د.محمد العجمي
@AliSSagami اخي السعوديه لم تفز في كاس اسيا منذ 1996 كيف نقوم بالتلاعب والفساد ولم نفز منذ 30 سنه ؟؟؟
العربية
0
0
1
54
د.محمد العجمي
@FDarkhell هل انت غبي ي اخي ؟ جاوبني ؟ السعوديه لم تقدر الفوز في كاس اسيا منذ عشرين سنه اخي انت خنيث فعلاً
العربية
0
0
2
53
د.محمد العجمي
@AcimCejas @Majdaisbroke @CaptMxrvelous لاعب ان الاتينيين يكرهونكم دولتك اليوم تتكلم اللغه الاسبانيه بسبب احتلال الأسبان لكم منذ قرون طويلة ياعديمين الهوية تفتخرون بعرقكم الأبيض على اخوانكم الاتينيين لكن الحقيقة ان هذا العرق أتى من اغتصاب إسبانيا لنسائكم جزيرتك احتلتها بريطانيا ولم تقدر تعيدها هدفك الوحيد هو فاموس ميسي
العربية
0
0
1
18
Travalina🚬🇦🇷
Travalina🚬🇦🇷@AcimCejas·
@qlpoa1 @Majdaisbroke @CaptMxrvelous Argentina obtiene la gran mayoría de su petróleo y gas de su propia producción interna, la cual proviene de cinco cuencas hidrocarburíferas principales distribuidas a lo largo de su territorio. Antes de meter política informate primero, Mono de mierda🐒
Español
1
0
1
40