د.روان

8.6K posts

د.روان banner
د.روان

د.روان

@qvvpx

( وَاذْكُرْ رَبَّكَ إِذَا نَسِيتَ ) #Med19 🇸🇦

Katılım Mart 2014
355 Takip Edilen108 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
د.روان
د.روان@qvvpx·
"إن لم تركض في ساحات العشرين الفسيحة ففي أي أزقة أربعين ستفعل؟"
العربية
1
0
6
0
Dr Ihab Suliman
Dr Ihab Suliman@IhabFathiSulima·
طالبة طب شابة تجلس براحة (معدل ضربات القلب 65 نبضة/دقيقة، ضغط الدم 110/70). فجأة، ناولها والدها مفاتيح السيارة. بعد لحظات، شعرت بالغثيان والدوار، ثم سقطت مغشياً عليها. عند الفحص: معدل ضربات القلب 35 نبضة/دقيقة، ضغط الدم 70/30. ما هو التشخيص الأرجح؟
Dr Ihab Suliman tweet media
العربية
8
2
35
18.7K
د.روان retweetledi
أذكارك
أذكارك@ii_e19·
١ | رمضان
أذكارك tweet media
العربية
161
2.5K
9.6K
432.7K
د.روان retweetledi
أديـب.
أديـب.@IIAdeb·
أديـب. tweet media
ZXX
2
105
596
49.6K
د.روان
د.روان@qvvpx·
ربِ اشرح صدري ويسر أمري
العربية
0
0
0
62
د.روان
د.روان@qvvpx·
اضحك ترا عوج الليالي مدابير وما للخلايق في قضى الرب حيله اضحك لو هموم قلبك طوابير ومايقسمه ربك تروح وتجي له لو ضاقت الدنيا تراها مقادير وخلك جبل ما هزته كل ميله
العربية
0
0
1
270
د.روان retweetledi
المُصْحَف
المُصْحَف@AlMosahf·
الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ لِلَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ ⦅56⦆
العربية
2
66
270
28.8K
د.روان retweetledi
المُصْحَف
المُصْحَف@AlMosahf·
وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً
العربية
3
44
185
30.5K
د.روان
د.روان@qvvpx·
@theneurologist وقت العصرية الواحد يبغى يروق على قهوة او ماتشا صعب نتركه لكن الى المغرب صح منطقي
العربية
0
0
0
602
د. عبدالرحيم الشهري
ثقافة النوم عندنا غائبة تماما. أنت لست جهازا كهربائيا تقل طاقته الكهربائية أثناء النوم ثم تعود إلى طبيعتها في الصباح. إذا دخلت في النوم دخلت في عملية حيوية نشطة لها مراحل متتالية وللدماغ في كل مرحلة منها نشاط مختلف عن المرحلة التي قبلها والتي تليها، ولكل مرحلة وظائفها التي لا نعرف عنها إلا أقل القليل لكننا نعرف أنها في غاية الأهمية. إذا نمت وفي دمك كافيين من القهوة أو الشاي أو المشروبات الغازية فإن بناء النوم ومراحله وفوائده تنقلب رأسا على عقب وتستيقظ كأنك لم تنم. قهوة المساء ومنتصف الليل والماتشا وأشباهها سموم تتلف النوم، ثم لا تسل عن الإنتاج في اليوم التالي ولا عن الأخلاق ولا عن القدرة على التعلُّم. يصبح أكبر همك أن "تمشي حالك" حتى يأتي موعد النوم الجديد، ثم لا يفوتك أن تتلفه بقهوة ثانية! المختصر: توقف عن شرب القهوة والمنبهات قبل الثانية إلى الثالثة بعد الظهر واستعد هدوءك وراحتك. لست أبالغ ولا مصلحة لي في نومك أو قهوتك. #عبدوليات
العربية
15
66
360
41.2K
د.روان retweetledi
أديـب.
أديـب.@IIAdeb·
"الغد لا يخضع لترتيباتك؛ فلا تُبالغ في ترتيبه."
العربية
5
316
1.4K
138.5K
د.روان
د.روان@qvvpx·
﴿وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾ الحمدلله ما انتهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي الا بفضله تم بحمد الله تخرجي رسميًا من كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز 🤍 🎓👩🏻‍⚕️
د.روان tweet mediaد.روان tweet media
العربية
2
0
34
4.3K
د.روان
د.روان@qvvpx·
١ محرم ١٤٤٧ اللهم اجعلها سنة خير
العربية
0
0
0
213
فيصل زعفراني Faysal Zaafarani
#matching2025 الحمدلله ❤️ Happy to announce that I’ll be starting my residency in Diagnostic Radiology at King Faisal Specialist Hospital – Jeddah. All praise is due to Allah, then to the blessings of sincere prayers and the fruits of years of hard work. الحمدلله بفضل الله قُبلت في البورد السعودي، الأشعة التشخيصية في مستشفى الملك فيصل التخصصي - جدة. كله بفضل الله ثم الدعاء والعمل بالأسباب شكراً لكل من تابع رحلتي وتمنى لي الخير الآن افتح فصل جديد في حياتي المهنية، فاللهم سهل ❤️
فيصل زعفراني Faysal Zaafarani tweet mediaفيصل زعفراني Faysal Zaafarani tweet mediaفيصل زعفراني Faysal Zaafarani tweet media
فيصل زعفراني Faysal Zaafarani@faisalcaptures

هذا من فضل الله 🤲 الحمدلله وماشاءالله تبارك الله حصلت على 94% في اختبار مزاولة المهنة للطب البشري (SMLE) من المرة الاولى🎉 وهي تعتبر خامس اعلى درجة منذ نشأة الاختبار تأخر اختباري شهر، لكن سبحانك ربي ما اكرمك… افكار كثيرة تراودني الان سبحان الله يا فيصل…كنت ثلاث سنوات تحاولت تدخل الكلية اذكر تعابير وجه اهلي كل مرة قلت لهم ما انقبلت في جدة اذكر دمعة امي لمن ما انقبلت في جدة للمرة الثالثة… اتذكر كلام احد الاداريين الكبار لمن كنت بحول على الكلية وقال لي "انت فاشل ومالك مكان عندنا". اتذكر كلمة احد الاقارب (البعيدين) لمن قال لي "هذا مستواك، مستواك مو مستوى طب" اتذكر اني فعلاً كنت حستسلم وافتح شركة تصوير فوتوغرافي (كنت راسم الخطة فعلاً بس الحمدلله اهلي وقفوني 😂❤️ الله يسعدهم) كم مرة فكرت انسحب خلال الكلية؟ ما اعرف كثير…كم مرة قلت هذا ما يستاهل؟ اذكر كيف كنت ادعي الله عزوجل يغير من حالي ويرفع من شأني شكراً يا ربي غيرت من حالي واعطيتني فرصة ثانية❤️ فخور بكل شي مريت فيه فخور باللي وصلت له رحلة الثمان سنوات…انتهت بهذا الاختبار! انتهت بالمركز الاول على الدفعة، والخامس على الممكلة 🇸🇦 الان تبدأ رحلة جديدة مرحلة القبول في البورد فاللهم سهل علينا دروبنا واختر لنا ما يُسعدنا الحمدلله ❤️❤️❤️❤️❤️

61
4
823
473.7K
د.روان
د.روان@qvvpx·
استغفرالله وأتوب إليه
العربية
0
0
0
216
د.روان
د.روان@qvvpx·
استغفرالله وأتوب إليه
العربية
0
0
0
285
د.روان
د.روان@qvvpx·
الحين احنا يالامتياز نعتبر خريجين 24 ولا 25 ؟؟
العربية
0
0
0
320
Yara
Yara@YaraKAlghamdi·
Yara tweet media
ZXX
1
0
2
574
د.روان retweetledi
بدر صديق حنش🇸🇦♈️
انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق طاهر أحمد شوك اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعفُ عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم آنس وحدته، ووسع قبره، واملأه نوراً وسروراً. اللهم اجمعنا به في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. اللهم ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يُبعثون. اللهم ثبته عند السؤال، واجعل مثواه الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين.
بدر صديق حنش🇸🇦♈️ tweet media
العربية
0
2
0
666