rm07
12 posts


@ahmedu_fcb مضحك جدا 😂😂😂 ، يعني انا قعد اقولك معلومتك غلط وناتجة فقط عن تشبيح تقلي عندو كاس عالم
العربية

@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 بعطيك مثال لو مثلا كانت في فرص كثيرة وتسديدات كثيرة لكن اغلبها ضاعت مثلا عشرين تسديدة كلها خارج المرمى وقتها نلوم المهاجمين زي كريستيانو و بيدرو نيتو وكونسيساو لكن المشكلة انو برتغال 90 دقيقة سددت فقط 7 ووحدة على المرمى يعني المشكلة 100% وسط لا يتحملها اي مهاجم ولا اي مدافع
العربية

@r0m1007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 انا ما تكلمتش ع الدون الا ان صاحب التويته تكلم ع برونو فقط
يعني الفريق كامل زباله بس كلامه فقط ع برونو؟؟
العربية

@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 هي مش حكاية انو ظلم برونو صح لفريق كان سيء لكن برونو كان اسوءهم وبشدة بحيث هو اللي قعد يقضي على تمريرات اي شخص يقلك صانع لعب هو من يحرك لعب من الوسط للهجوم برونو بالعكس هو اللي كان يدمر لعب لو كان غير برونو في عدة لقطات ممكن كانت البرتغال تلاقي وتصنع فرص اكثر للمهاجمين
العربية

@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 يعني انت تقول حرفيا الفريق كامل سيء اذا انت بلسانك معترف انو الفريق كامل سيء، اذا لماذا كل اللوم يروح لدون؟ يعني انت حرفيا تقلي الفريق كامل سيء وبعدين توضع اللوم على دون هذا منطق؟
العربية

@r0m1007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 الفريق كامل كان زباله امس و السبب الاول هو المدرب الي مخرب التشكيله ب برناردو ع الجناح و مباعد برونو عن المرمى
العربية

@oy_xb7 @Ali_Benomran007 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 قعد ارد عليه اقله حرفيا كل هؤلاء نجوم مايتم وضع اللوم عليهم وفقظ كريستيانو اللي يلام مع انو حرفيا ماسوا اي غلطة بالعكس هو اللي يسحب المدافعين ويحاول يفتح اللعب عكس برونو اللي كان مصيبة بالأمس
العربية

@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 يعني برونو اللي رافع اليونايتد رفع باداءه السيء امس وفيثينيا ونونو مينديش ابطال التشامبيونزليغ كل هذول النجوم بالاضافة لنيفيز ( ولكن مانتكلم عليه لانو قدم اداء جيد) كل هؤلاء لا يلام اي احد منهم على خسارة، هذا يوضح الكراهية فقط مع انو كريستيانو هو الي سحب اللاعبين في الهدف الاول
العربية
rm07 retweetledi









