rm07

12 posts

rm07 banner
rm07

rm07

@r0m1007

Katılım Mayıs 2026
6 Takip Edilen0 Takipçiler
rm07
rm07@r0m1007·
@QussaiBa @OnlyMD9 @6x7z1_ اخرتها يحطمه مبابي يضيع انفرادين وبنلتي بعدين يجيه انفراد ثالث بسبب مساعدة اصحابه له ودفعه من طرفهم وسوء المنافس وتقلي شرايك الحين ياخي شبيح تظل ضبيح لا اكثر ولا اقل
العربية
3
0
0
81
rm07
rm07@r0m1007·
@OnlyMD9 @6x7z1_ الا انت حطمت اول رقم ميسي اكثر من سجل بنلتيات في كاس العالم ثاني رقم وهذا جديد اكثر من اضاع بنلتيات رسميا في كاس العالم
العربية
0
0
0
199
Leonella 🇦🇷
Leonella 🇦🇷@OnlyMD9·
@6x7z1_ مانحطم الارقام ببلنتيات ياسبك انت وياه
العربية
1
1
1
3.2K
rm07
rm07@r0m1007·
@ahmedu_fcb مضحك جدا 😂😂😂 ، يعني انا قعد اقولك معلومتك غلط وناتجة فقط عن تشبيح تقلي عندو كاس عالم
العربية
0
0
0
28
أحمد | FCB
أحمد | FCB@ahmedu_fcb·
جنوووووون ………. الأسطورة ليونيل ميسي أهدر ركلة جزاء أمام بولندا في دور المجموعات. 2022 = الأرجنتين بطلة كأس العالم. الأسطورة ليونيل ميسي أهدر ركلة جزاء أمام النمسا في دور المجموعات. 2026 = .... 😳😳😳😳😳🔥🔥🔥🔥🔥 #الارجنتين_النمسا
أحمد | FCB tweet mediaأحمد | FCB tweet media
العربية
1
1
7
8K
rm07
rm07@r0m1007·
@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 بعطيك مثال لو مثلا كانت في فرص كثيرة وتسديدات كثيرة لكن اغلبها ضاعت مثلا عشرين تسديدة كلها خارج المرمى وقتها نلوم المهاجمين زي كريستيانو و بيدرو نيتو وكونسيساو لكن المشكلة انو برتغال 90 دقيقة سددت فقط 7 ووحدة على المرمى يعني المشكلة 100% وسط لا يتحملها اي مهاجم ولا اي مدافع
العربية
0
0
1
36
محمد هاني الأسيوطي
محمد هاني الأسيوطي@mohamed_hany87·
الحكم نفسه جري لقدام علشان دا الطبيعي بس عمك برونو رجعها ل ورا كان نازل حالف انه يبوظ الهجمات
العربية
28
96
1.3K
137.3K
rm07
rm07@r0m1007·
@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 هي مش حكاية انو ظلم برونو صح لفريق كان سيء لكن برونو كان اسوءهم وبشدة بحيث هو اللي قعد يقضي على تمريرات اي شخص يقلك صانع لعب هو من يحرك لعب من الوسط للهجوم برونو بالعكس هو اللي كان يدمر لعب لو كان غير برونو في عدة لقطات ممكن كانت البرتغال تلاقي وتصنع فرص اكثر للمهاجمين
العربية
0
0
0
27
rm07
rm07@r0m1007·
@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 يعني انت تقول حرفيا الفريق كامل سيء اذا انت بلسانك معترف انو الفريق كامل سيء، اذا لماذا كل اللوم يروح لدون؟ يعني انت حرفيا تقلي الفريق كامل سيء وبعدين توضع اللوم على دون هذا منطق؟
العربية
1
0
1
26
🔴Ben Omran⚫️
🔴Ben Omran⚫️@Ali_Benomran007·
@r0m1007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 الفريق كامل كان زباله امس و السبب الاول هو المدرب الي مخرب التشكيله ب برناردو ع الجناح و مباعد برونو عن المرمى
العربية
1
0
0
33
rm07
rm07@r0m1007·
@oy_xb7 @Ali_Benomran007 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 قعد ارد عليه اقله حرفيا كل هؤلاء نجوم مايتم وضع اللوم عليهم وفقظ كريستيانو اللي يلام مع انو حرفيا ماسوا اي غلطة بالعكس هو اللي يسحب المدافعين ويحاول يفتح اللعب عكس برونو اللي كان مصيبة بالأمس
العربية
2
0
1
37
rm07
rm07@r0m1007·
@Ali_Benomran007 @oy_xb7 @AL3m_shanks @mohamed_hany87 يعني برونو اللي رافع اليونايتد رفع باداءه السيء امس وفيثينيا ونونو مينديش ابطال التشامبيونزليغ كل هذول النجوم بالاضافة لنيفيز ( ولكن مانتكلم عليه لانو قدم اداء جيد) كل هؤلاء لا يلام اي احد منهم على خسارة، هذا يوضح الكراهية فقط مع انو كريستيانو هو الي سحب اللاعبين في الهدف الاول
العربية
1
0
0
130
علاWE
علاWE@3lawyalabsawy·
@AHADI4 ترى هذا رأي اغلب كبار اللاعبين واللي يفهمون كورة في رونالدو الفرق ان هنري و زلاتان ختموا الكورة ما هم يوتيوبر او صحافيين او هوامير في مواقع التواصل حتى يجاملون
العربية
2
0
7
2.1K
Abdulhadi
Abdulhadi@AHADI4·
مشكلتي مع هنري و زلاتان انه في انتقادهما لكريس تشعر وكأنه تصفية حسابات وانتقام مش محلل يحلل مباراة. عادي من حقك كمحلل تنتقد وفيه لقطات فعلا تستحق مثل لقطة برونو لكن ليه استخدم جمل وكلمات حادة جدا كأنه عدو !!! هنري تحديدا اتابعه طوال الموسم .. محلل ممتاز، مع كريس شخص آخر تماماً.
العربية
135
102
1.7K
370.1K
rm07 retweetledi
Cristiano Ronaldo
Cristiano Ronaldo@Cristiano·
Não era o arranque que queríamos, mas isto está longe de ter acabado. Cabeça levantada e foco no próximo jogo.
Cristiano Ronaldo tweet media
Português
37K
69.9K
1.2M
41.5M