rA‏

2.2K posts

rA‏ banner
rA‏

rA‏

@r_12i

مياو HR

Katılım Nisan 2017
84 Takip Edilen26 Takipçiler
rA‏
rA‏@r_12i·
@Slit_v المشكلة لو رحت سبحت و غرقت وجاء شايب انقذك وقال لا تجي تسبح وانت ما تعرف وش الحل ؟
العربية
6
0
3
29.9K
عايد
عايد@Slit_v·
عاطل؟ استلف مبلغ من اهلك سجل في وقت اللياقة الاحمر رح الفروع اللي في احياء الاغنياء بمدينتك رح المسبح كل يوم الصباح اول ما يفتح النادي سولف مع الشيبان الاغنياء في المسبح كون علاقات .. خلهم يوظفونك سدد السلف من اول راتب مبروك
العربية
226
77
8.7K
1.1M
rA‏
rA‏@r_12i·
@3li_alymni8 @JlylSart القرار ما جاء على اليمنين فقط جاء لجميع للمنشآت و المنشآت فيها جميع الجنسيات
العربية
0
0
0
9
علي اليماني
علي اليماني@3li_alymni8·
@JlylSart السعودية تظهر للعالم إنها تساعد اليمن وفي الحقيقة هي تذبح المغتربين بقراراتها الجائرة وتضيق عليهم الخناق
العربية
1
0
0
152
سارة عبدالجليل
المغتربين اليمنين في خطر السعودية توحد رسوم الاقامة وترفع الرسوم الى 9000 ريال سعودي سنويا وفوقها رسوم أخرى وتلغي نظام المؤسسات الفردية التي كان رسوم الاقامة للعاملين فيها لا يتجاوز ثلاثة الف ريال سعودي سنويا مئات الالاف من المغتربين اليمنين يشتغلون في المهن الصغرى العادية التي رواتبها من الفين ريال و والفين وخمس مئة ريال شهريا وهناك الالف عاطلين في العزب مئات الالاف من المغتربين اليمنين لا يملكون مبلغ 12 الف ريال رسوم الاقامه والنقل وغيره وبالتالي معرضين للترحيل
العربية
748
85
742
405.9K
rA‏
rA‏@r_12i·
@Saad_ppaa اللبس كمام وخذ هذا الشخص بعيد عن الناس ونصحه وجيب هديه فرشاة و معجون وعطه وشوف بيثمر فيه او لا
العربية
0
0
0
1.2K
rA‏
rA‏@r_12i·
@iFalcon10 كلنا تجينا هالمشاعر بين فترة وفترة والواحد أحياناً يحس الوقت يركض وهو واقف مكانه لكن دامك واعي وتحس بهالشي فهذا بحد ذاته بداية كويس غيرك لا احساس ولا ضمير غير خسارة اكسجين :)
العربية
0
0
0
2.4K
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
والله انه يجيني شعور غريب جداً وانا أشوف العمر يمشي والسنين تمر بسرعة وانا للأن بدون اهداف وروتين يتكرر ولا فكرت بالمستقبل وكيف اضمن فيه حياتي وأستقر لكن الله يزينها ويجي فرج من عنده
العربية
231
129
2.4K
372.4K
rA‏
rA‏@r_12i·
@l1i8i خبرتك اكثثثثثثر شيء و معارفك
العربية
0
0
0
270
رِ
رِ@l1i8i·
تحسون وش الشي الي يخلي الوظايف والشركات تجيك ركض
العربية
196
13
1.3K
272.1K
rA‏
rA‏@r_12i·
@knownasb1ue استخدمته مره وحده وجاني باند في الواتس و طلبتهم في جوال و شريحة و وفروه ورتحت من الازعاج ( لان الادارة مصحصين لو من ذيك الديرة كان تعبت معاهم )
العربية
0
0
0
3.5K
جلجثه
جلجثه@knownasb1ue·
نصيحه من المستقبل رقمك الشخصي لا تستخدمه لدوامك
العربية
183
135
4.3K
842.1K
ًً
ًً@iqushqhqkqondhw·
الشهر الجاي اخر شهر للمكافاه كيف اعيش حسبي الله
العربية
42
10
611
130.6K
rA‏
rA‏@r_12i·
@ondeveer والاهم منها ذي كلها الميزانية :)
العربية
0
0
0
267
٨
٨@ondeveer·
اكبر همي حاليًا صحتي وبشرتي وشعري الباقي طز
العربية
25
162
1.2K
62.8K
ًً
ًً@iqushqhqkqondhw·
@r_12i معاك راتب اصرف علي
العربية
1
0
0
489
rA‏
rA‏@r_12i·
@iqushqhqkqondhw قلبي الزغير لا يتحمل :( خلاص عندي حل قلهم مع اول راتب برجع المبلغ ورفعهم قُبببب وعيشش ي ملك
العربية
1
0
0
498
ًً
ًً@iqushqhqkqondhw·
@r_12i ويدعون علي ويقرحوني
العربية
1
0
0
3.5K
rA‏
rA‏@r_12i·
@c__ll9 ونهاية اللحظات السعيدة
العربية
0
0
1
123
rA‏
rA‏@r_12i·
@mepc8hh5 على حسب الشخص هو يعديها بالقوة الجبرية او يستسلم لها
العربية
0
0
0
165
ٌٰ َ
ٌٰ َ@mepc8hh5·
السلام عليكم يناس هاذي الي اسمها "فتره وتعدي" كم مدتها بالعاده؟
العربية
404
473
2.9K
233.6K
rA‏
rA‏@r_12i·
@jussts4 باقي اتعلم لا تخربي عليي حفزيني :)
العربية
1
0
1
112
سنيوريتا
سنيوريتا@jussts4·
@r_12i هذي شفايف ولا سفينه ههههههههههههه بس حبيت استمري
العربية
1
0
0
602
سنيوريتا
سنيوريتا@jussts4·
عادةً هالوقت وش تسوون فيه وكيف نظامكم تنامون بالعصريه ولا تنجزون فيها ولا ايش جدولكم عطونا علومكم
العربية
61
4
73
23.9K
rA‏
rA‏@r_12i·
@suqjp لا تستعجل ممكن تنزل عليه تخفيضات مع المكافئة
العربية
1
0
0
152
User not found
User not found@suqjp·
مكيف مسجد الجامعه وين ينباع جالس طول البريك بالمسجد والمكيف اغراني بالنوم هالشيء احتاج اشتريه لو انه ب990 بس
العربية
4
0
22
4.1K
rA‏
rA‏@r_12i·
@baqm17 لا تروح ولا جامعة شوف لك معهد تدريب منتهي بالتوظيف بكذا ترتاح و تختصر على عمرك من قروشة الجامعة و نكدها
العربية
0
0
0
90
⚖️
⚖️@baqm17·
اختبر قدرات +وتحصيلي+ وستب واتعذب عشان ادخل جامعه يتملعنون دكاتره أجانب أتخرج بشهاده ومرتبة شرف أولى بعد ما أكون مستنزفه نفسياً اروح اقدم على وظايف مدرائها أجانب وانطرد عشان شرطهم افك نقابي او حجابي هل صرنا سلع تُعرض بسبب دُخلاء أرجو إيصال صوتنا #فيصل_المطيري
العربية
1
4
82
834
rA‏
rA‏@r_12i·
@anaaktb1 مين يبغى المدارس الاهليه لا رواتب زينه ولا ترقيات واغلب المدارس فاشله و الادارة ماسكينها مصاريه
العربية
0
0
2
766
تَذكيـر بِالله
مدير مدارس أهلية: المدرسين السعوديين, يعتبرون المدارس الأهلية مجرد جسر لوظيفة آخرى.. لا يجلسون فيها. يقول: نضطر لجلب المدرسين الأجانب لأن السوق السعودي لا يغطي كل التخصصات, مثل الرياضيات, التربية الفنية, الفيزياء, اللغة الانجليزية. لا تعليق!
العربية
169
17
178
135K
rA‏
rA‏@r_12i·
@apnniz لان المصري بيرفض السعودي بدون اي سبب وبيجيب بداله 10 مصاريه بس ابن البلد بالعكس بياخذك ويعلمك ويساعدك وتستمر معاه
العربية
0
0
1
124