ريمي..🌿

221 posts

ريمي..🌿 banner
ريمي..🌿

ريمي..🌿

@reemee631

''وتحسب أنك جرم صغير وفيك انطوى العالم الأكبر'' @kauweb

تبوك, المملكة العربية السعودية Katılım Mayıs 2016
478 Takip Edilen112 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"وأنواُر التمام لنا تجلَّت ولولا الله ما كنا وصلنا" فالحمدلله الذي ما خُتم جهد إلا بفضله وما تخطى العبد من عقباتٍ ولا صعوبات إلا بتوفيقه ومعونته 🤍 تم منحي درجة الماجستير في الكيمياء الحيويه. اليوم الاثنين 26/4/2021 حسابات ينبغي شكرها... 💮 @najwaotb2 @Dr_Wafy @NAlshelaly
ريمي..🌿 tweet media
العربية
16
5
64
0
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
✨ أحمد خالد توفيق ، يقول: " أنتَ لست شخصاً واحداً، أنتَ دائماً نتيجة تفاعل ما." ثم أكمل وشرح مقصده: " نحن نلمع بشكل استثنائي حول من نحب، وننطفئ لو كنّا حول الشخص الخاطئ ".
العربية
0
0
0
40
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"يُغريكَ هذا النّور بي؟ لا تقتربْ نارٌ أنا .. في موطنٍ رثٍّ خَرِبْ لو كنتَ تحسبُني بلادًا .. إنّنِي مَنفَى إذا منْهُ اقتربتَ ستغتربْ أوْ كنت تحسبُني هدوءًا ما أنا إلا الهياج فلو دنوتَ ستضطربْ".
العربية
0
0
0
64
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
الطبيب الذي فحص الملك عبدالعزيز قبيل وفاته تعجب من كثرة علامات المعارك على جسمه وقال "إنـك تقرأ تـاريخ المملكـة على جسـد الملك عبدالعزيز " اللهم ادم علينا الامن والأمان وزدنا من خيرك ونعيمك .. 💚🇸🇦🇸🇦 #اليوم_الوطني_السعودي_94
العربية
0
0
0
79
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"علموا أولادكم أن فلسطين محتله، وأن المسجد الأقصى أسير وأن الكهيان الصهيوني عدو، وأن المقاومة شرف وأنه لا يوجد دولة إسمها إسرائيل" -الملك فيصل رحمه الله #اليوم_الوطني_السعودي94
العربية
0
0
0
57
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
لماذا تنكسر الأحلام؟ " تنكسر لكونها متعلقة بالغير المتغير. أو بنيت على السذاجة. فلا تجعل أحلامك بين الأيدي المضطربة ولا تخض غمار المجد مستأمنا اللئيم "
العربية
0
0
0
31
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"الحياة رحبة، لا تكن عالقًا في مشهد نافذتك القديمة مهما كان بالغ الجمال "
العربية
0
0
0
36
ريمي..🌿 retweetledi
ربَّة الشِعر
ربَّة الشِعر@ima_Qr·
@IIAdeb أدركتُ أن العافيةَ كلَّها في صحةٍ جيِّدةٍ، وقلَّة قليلةٍ تحبُّنا بصدقٍ".. فهمت أنَّ النجاح لا يُشترط فيه أن يكون شيئًا ملموسًا نسمعُ له دويَّ التصفيق؛ لرُبما يكون النجاحُ في القدرة على البدء من جديدٍ..المعايير تختلف، ولا يهم في ذلك إلا أن نحيا بها نحن، لا أن نحيا لنثبت أننا نحيا.
العربية
2
130
710
37.5K
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
✨ "وأمضي وحيداً في طرائقِ غربتي فدربي طويلٌ و الدُّروبُ عواثرُ أُصبِّرُ نفسي والنّفوسُ ودائعُ وأذكُرُ صحبي والصِّحابُ نَوادر."
العربية
0
0
1
33
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
•• " ما أنصفوها! بكت من ظلمهم ألمًا وما يليق بها حزنٌ ولا ألمُ ! إن الدموعَ التي في خدّها انتثرت أغلى من الدرّ والياقوت لو علموا !"
العربية
0
0
1
50
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
✨ " في أي علاقة مع الاشخاص من حولك أنت تُعامل الله في هذا الإنسان.." - الشيخ محمد خيري
العربية
0
0
0
47
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"وقَد يأتي أحدُهم خفيفًا، يطفوا بجانبِك في كل هذا الغَرقِ؛ كجذعِ شجرةٍ يصلح للنَجاة". - جلال الدين الرومي
العربية
0
0
1
48
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
.. عندما سأل عمر بن الخطاب عن شهداء معركة نهاوند ذكروا له عددا من أعيان الناس ومشاهيرهم، ثم قالوا (وآخرون من أفناد الناس «أى ضعفائهم» لا تعرفهم يا أمير المؤمنين) فأخذ عمر يبكى ويقول: وما ضرهم ألا يعرفهم عمر؟ الله يعرفهم، وقد أكرمهم بالشهادة،وما يصنعون بمعرفة عمر؟ #جمعة_مباركة
العربية
0
0
0
56
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
- "عزّت عليّ مشاعري فدفنتُها بعد الذبول فمتُّ قبل أواني لا شيء يُطفئُ عَبرةً مخنوقةً في القلب إلا رحمةً تغشاني للظُّلم ألفُ طريقةٍ وأشَدُّها أن يعبثَ الإنسانُ بالإنسانِ"
العربية
0
0
0
66
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"أعقلُ الناسِ مَن كانَ بعيبهِ بصيرًا وعن عيبِ غيرهِ ضريرًا." - الإمام علي بن أبي طالب
العربية
0
0
0
63
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
دخل رجلٌ على رسول الله ﷺ، فلما رآه يرتعد رهبة منه قال ﷺ : " هَون عليك، فإني لست بملك، إنما أنا ابن امرأة كانت تأكل القديد بمكة". القديد: اللحم اليابس. #الصلاه_علي_النبي #جمعة_مباركة
العربية
0
1
0
199
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
آخر كلماتها وهي بين يدي النبي ﷺ " كل حيٍ ميت وكل جديدٍ بال ،وكل كبيرٍ يفنى وأنا ميتةٌ وذِكْري باق ،وقد تَركتُ خيرا ووَلدْتُ طُهرا " -آمنة أم النبي ﷺ #الصلاه_علي_النبي #جمعة_مباركة
العربية
0
0
0
71
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"ما عدتُ أعرفُ أين تهدأُ رحلتي.. و بأيِّ أرضٍ تستريح ركابي"
العربية
0
0
0
82
ريمي..🌿 retweetledi
عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود
إذا ما اتزوجت استمتع باللامسؤولية، وإذا اتزوجت استمتع بالونس والمشاركة والحب، وإذا لسه ما عندك أطفال استمتع بالخفّة والحرية، وإذا عندك أطفال استمتع بالذرية والحنيّة أي وضع في الدُّنيا له وجهين اللي يركز على الظلمة بيظل قانط طول عمره واللي يركز في النعمة قلبه بيمتلي رضا وسلام
العربية
31
61
244
28.8K
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"أن يُكرم الإنسان نفسه يعني أن يختار لها ما يليق بها من كل شيء، من الرفقة أطيبها، و من الحب أرقاه، و من المجالس أرحبها." ✨
العربية
0
0
0
53
ريمي..🌿
ريمي..🌿@reemee631·
"يومُ الأطفال ، يفيض عليهم الفرح والمرح ، ويومُ الفقراء ، يلقاهم باليُسر والسَّعة ، ويومُ الأرحام ، يجمعُها على الصِّلة والبرِّ ، ويومُ المسلمين ، يجمعهم على التَّسامح والتَّزاوُر .. " #العيد_بالخير_يجمعنا #عيدكم_مبارك
العربية
0
0
1
75