هلا
متى نبدأ ننشر الوعي ونثقف الناس بخصوص مراعاة شعور العاطلين
لازم محد يقولهم كلمات زي "وش وراك - عاطله باطله - اكل ومرعى وقلة صنعى" و و و
وايضًا نوعيهم ان إذا الواحد عاطل هذا مو معناه انه فاضي ٢٤ ساعه ويحسدونه على فضاوته
او ببدأ اضرب اي احد ماوصله هذا الوعي
قد اعذر من انذر