ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇

2.6K posts

ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇 banner
ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇

ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇

@rroouumm

ALAWAL Park Katılım Nisan 2023
211 Takip Edilen58 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇
اللهم يا من يقول للشيء كن فيكون، حقق لي أمنياتي التي تسكن قلبي، ويسر لي سبل الوصول إليها بعظيم فضلك، واجبر خاطري بفرج قريب، واجعل لي فيما أحب نصيباً، وفيما أتمنى خيراً وبركة واستجابة
العربية
0
1
5
529
Jes
Jes@IWtzt·
@SWWllii البليهي مستغرب ليه عذر التهكير مامشى علينا الفلتر اللي حاطه بالصورة
Jes tweet media
العربية
29
10
2.2K
141.9K
🇳🇱\/\/
🇳🇱\/\/@SWWllii·
البليهي حذف الافتار والهيدر يعني ترا الحساب كان مهكر يبن الحلال نعرف انه انت من الفلتر اللي حطيته
🇳🇱\/\/ tweet media
العربية
255
123
11.7K
1.2M
بيداء
بيداء@cz5i_·
عادي تعطون سوارة البليهي وجه؟
بيداء tweet media
العربية
224
24
4.6K
1M
Sailor
Sailor@7ililixx·
ودي اشوف وجهه البنت الي مرسله للبليهي القهوه يخرب بيت الاحراجج
Sailor tweet media
العربية
1.5K
154
10.4K
8.9M
ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇 retweetledi
Muj
Muj@Lmascrrr·
التايم كله حديث من ستر مسلم والستر والستر مافيه حديث قذف المحصنات 🤔ماتعرفونه🤔 🤔معقوله🤔
العربية
82
304
12.2K
195.3K
ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇 retweetledi
مجد
مجد@theprrinces·
يزني ويشرب ويسوي كل شي حرام ومشوه سمعة الاسلام بس عشان سجد قالوا فخر🥺 هذا وهو مسجل بمنتخبه مستحيل عقليات البرشلونيين والله
العربية
90
71
3.5K
236.3K
M E Hً !
M E Hً !@0_b6y·
لاعبين المنتخب زعلانين بعد هدف اسبانيا الخيبري بعد ماقال المذيع الداخلي لامين يامال نصراوي
العربية
15
14
519
33.3K
رِ
رِ@ryamdiaryss·
ماط؟ خلاص شكرًا حبيبتي معد ابا
رِ tweet media
العربية
149
8
2.3K
332K
🕯️
🕯️@nunininiu·
@abo_sma33 خفف تشات جبتي وارجع كمل اعتزال سوشل ميديا وش تبي راجع
العربية
1
0
7
536
أبو سمّاع
أبو سمّاع@abo_sma33·
حبة الهيل ممكن صدق تعطي طعم للكبسة وهي تنطبخ ، لكن الطباخ الماهر ما يقدّم الكبسة وحبة الهيل موجودة ، لأنها ما تنبلع فقط تعطي نكهة وقت الطبخ فلذلك عشان تكون طباخ ماهر لازم انك تقدّم الطبق بدون حبة الهيل عشان ما تخرب تجربة اللي بياكل الطبق وما اقصد الكبسة ولا اقصد الطبخ
العربية
3
1
13
4.2K
ٍ
ٍ@rzxwm·
وجهه بعد ما تذكر يلا ياقايز والله بموت ضحك
العربية
604
385
14.8K
1.5M
ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇 retweetledi
Falcons Esports
Falcons Esports@FalconsEsport·
🏆 GRAND FINALS BOUND🏆 One step closer to making history in Cologne 🦅💚 ⚡️⚡️ صقورنا إلى نـهااائـي مـيـجـر كولون #FalconsAreHere - #IEM
Tiếng Việt
238
223
2.5K
222.8K
Srhn.
Srhn.@SSrhn·
الدرس اللي تعلمته من السالفة ذي هو اني بقفل جوالي اول اسبوعين من زواجي
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
9
2
319
38K
ريان
ريان@Rayan6960·
@d7__98 هذا قبل مقطع الهوت وينز حق ابو عمر
العربية
4
0
12
14.2K
عبدالرحمن
متخيلين ان ذي ردة فعل ابو عابد على ان للي بيصلح بينه وبين ابو عمر ؟ الله اعلم وش صار وخلاه يسوي المقطع الاخير.. يارب تهدى النفوس بينهم ويرجعون يصورون مع بعض 🥲
عبدالرحمن@d7__98

" رد عزيز و ابو عمر عن موضوع ابو عابد " الناس اللي تهجمت عليهم وعلى فالكون .. وش موقفكم الحين؟ وش استفدتوا بالضبط يوم انجرفتوا خلف طرف وتركتو الطرف الثاني؟ والله لا انا ولا انت عزيزي القارئ مسؤولين عن مشاكلهم ولا لنا دخل.. تقدر تقول رايك بدون إساءة

العربية
12
10
900
720K
ROOOOOO | RIYADH IS YELLOW 🥇 retweetledi
شـ ☼ ـس
شـ ☼ ـس@itsjustsuun·
عزيز خط احمر ابو البنيات وجوجو تحت حمايتي الشخصية ابن ااامه يغلط عليه ليوفقكم
العربية
13
39
2.3K
72.5K
جُــود☀️
جُــود☀️@joudjxc111·
الحين صدق طلق اكبر من مطيري ؟؟؟؟؟
العربية
21
0
115
28.8K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
949
598
16.2K
3.6M