Sabitlenmiş Tweet
ربى | الله يوفقها
24.6K posts


@x0670x قولي طيب مافكر ياخذ مونجار قبل يسوي تكميم؟ وهي بتجاوبك وابداي تكلمي عن المشاهير اللي ماخذينها وغيري الموضوع كذا😁 سرعة بديهةة
العربية

@1omarali1 احنا تخيلو اليوم بالمدرسه كل الفصول كل المعلمات وزعو هدايا رمزيه للطلاب الا معلمه فصل بنتي ! توقعت بس بنتي ما اخذت طلع الفصل كله مدرسه من اول ابتدائي ل 6 وبنات وعيال فيها كلهم اخذو الا فصل بنتي والبنات كلهم مقهورين ورجعو يبكو كان طيبت خاطرهم ب بكله ! او اذا ماتقدر تقول نجيب معهم
العربية

@tooklikew الاكل هو السبب الشهر اللي اخبص فيه اموت من الالم والشهر اللي اكلي فيه نظيف والله ولا احس فيه صح تلعب بالنفسيه بس بالنسبه للالم والله مختفي مافيه .
العربية

@SallaApp
@dhlez_books
متجر دهليز
وثقنا فيه للاسف تلاعب و سحبوا المبلغ و صعب تتواصل مع خدمة العملاء و كل يوم يعطونك كلمة غير
اخر كذبة و تلاعب ( حدثوا موقعهم تحت المنتج التوصيل بعد ١٩ اسبوع )😂😂
اصدقائي السعودين نبي فزعتكم شلون اشتكي رسميا على سلة و على دهليز ؟
ريتويت جزاكم الله خير 🇰🇼 🇸🇦
العربية

@dhlez_books الكتب اللي ماوصلتني شوضعها صارلكم شهر واسبوعين ولا فيه اي رد منكم فضلاً الرد حتى لا يتم رفع شكوى عليكم!!!
العربية
ربى | الله يوفقها retweetledi

ياجماعة موضوع ( اليقين بالله ) موضوع مهيب مهيب جداً ! ❤️❤️
قصة ابي الدرداء
كان جالس مع الصحابة ، و اتوا الناس اخبروه ان بيته احترق !
والنار بكل مكان
قال : ما احترق، لم يكن الله ليفعل ذلك
كرروا عليه الخبر ، وهو على يقينه
ثم جاءه آخر وأخبره أن النار عندما وصلت إلى باب بيته انطفأت وحدها ونجا البيت.
فسألوه عن سرّ هذا اليقين، فأخبرهم أنه حفظ دعاء عن النبي ﷺ، من قاله في يومه لم يصبه شيء يكرهه، وكان قد قاله في ذلك اليوم
الدعاء هو :
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، عليك توكلت ، وأنت رب العرش العظيم، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن ، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علما ، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم ..
العربية

@v60ei مالك دخل كرريها لين تحسين انه فعلاً مالك دخل ، كل وحده حره انا احياناً اسوي بدكير بدون ماشيل النقاب لانه مالي خلق . واحياناً اشيله الموضوع راجع لي مالك صلاح.
العربية

@inHer20z @amallllll775 الحياه سهله انا اكثر وحده مسهلتها بس تواعديني بكفي وانتي ماتبين تتقهوين او شي ليش طيب فيه مليون مكان غيره!
العربية

كنت طالعة مع صديقتي الصبح الساعه 7 تقريباً
التقينا بكوفي
ورحنا عند الكاشير هي طلبت قهوة ،وقالت يالله اطلبي
سألته فيه شي غير القهوة ؟
قال كركديه واحس ما اشتهيته على الصبح
المهم قلت خلاص ما ابي شي .
صديقتي قالت ما احب اشرب لحالي اطلبي اي شي.
قلت طيب أبي حلييب 🦦
قال الكاشير مافيه بالمنيو حليب
استسلمت للامر الواقع ورحت قعدت ، انتظر صديقتي.
وجت جلست عندي قالت جد ترا ما احب اشرب واكل قدام احد وهو مايشاركني.
قلت بس توي صاحية من النوم وما اكلت شي وما اقدر ابدا يومي بقهوه وما اشتهي آكل حالياً .
العامل جاب الطلب ، سألته مره ثانيه قلت ليه مافيه حليب ؟
سكت ونزّل الطلب ومشى ..
ومامدت يدها على حلاها ولا شربت قهوتها
قلت خلاص بروح اطلب لي اي شي ، الله يعين😂
رحت للكاشير قعدت اشوف المنيو مره ثانيه وادور شي ممكن اشربه
قال لي الباريستا الاجبني : خلاص انا قاعد اسوي لك حليب .
شكرته جداً
ومره فرحت والله ، كانت من أسعد لحظاتي بذاك اليوم ♥️.
الحمدلله جد والله يسعده يارب .


د.أمل المطيري@amallllll775
بقولكم موقف حلو بسيط صار لي قبل كم يوم .
العربية

@rubaXix @amallllll775 ياساتر صار مو من الذوق
لا عادي وطبيعي خصوصا انها تبي تاكل وتحلي الصبح والصبح المفروض فطور وشي خفيف اصلا ف اذا بتتكلمين عن الذوق هي الي ما احترمت رغبات صديقتها والا الا تتقهوى
العربية

@Phd11girl @amallllll775 صح والله صادقه فهمي اللي بالمنشن اكلوني
العربية

@rubaXix @amallllll775 وتقعد تبحلق وتدقق في لقمتك 😂 وهي تقول لو ايي طلبت ! صادقة ليش توافق تطلع كوفي كان غيرت الوجهه لأي مكان ! الواحد يطلع مطعم او كوفي عشان ياكل او يتقهوا !
العربية

@a6x5_ @amallllll775 ليش اجل تطلعين كفي واعديها باي مكان غيره سينما مول اي شي !
العربية

@rubaXix @amallllll775 انا كذا ما اشرب قهوه ولا شاي ونادر اشرب عصير يعني اغصب نفسي ؟
العربية

@itsshahad33 @amallllll775 كل واحد بكيفه لو كنا بدوام او شي، هنا كل واحد بكيفه ، بس ماطلعت معك من زمان واجلس اتقهوا لحالي مو من الذوق!
العربية








