يلا نجمع سوا اللعيبة الي الرجالة العرب بيقدسوهم
يامال : زاني
الحكيمي : مغتصب
بنزيما : بيدوفيلي و سكير و زاني
اللعيبة الي مش بيحبوهم : محمد صلاح
بيحتفل بالكريسماس
@mimihaElz_77 ما عندهم مشكلة مع المغتصب والسكّير
ولا حتى القاتل طالما عندهم كروموسوم Y
يعني ان الله غفور رحيم و اهم شي التوبة.
اما البشر الي حظهم تعيس وما عندهم كروموسوم Y لو فقط تشيل قطعة قماش من فوق راسها ذكّروها بالعذاب والوعيد وعطوها ticket مجاني لجهنم فوق البيعة.
@sSd88_@ff22ig لانك مريض تشوف اللي مو منقبه قحbه ياكثر اللي كذا حولي اشرف منك واللي انت تسويه اسمه مجاهره ياغبي مو يعني انك شخص واضح ومتصالح مع نفسك وانه هذا الحق من الغبااء جدا انك تحكم بهذي النظره فيه منقبات قحbات بعد مو مقتصر على قطعة القماش هذي يا رخيص
@hjjjjlo7@ff22ig هذا انتي قذفتي وسويتي مثل البنت ياخي منافقين عشان تعرفين بس انكم منافقين قدفتيني على باطل بعد لانو حضرة جنابك مو راضية بنقاب فتقذف المنتقد وتخش حسابي تشوف تغريدات قديمة عمرك سمعتي بالتوبة؟ ولا اول مرة هذي لمن الواحد،يغلط ويتوب يرجع يتنقى زي قبل أوكي بابا ولو اعرف أهلك اقمعك معهم
@ezbam3@lko98ujdj89fed لا يالله بسم الله نرجع الزمن نغير؟ غبي انت انا مقدر أغير الفعل صار وصار أروح انشر قدام مليون واحد بعد؟ ومروة البنت تبين والله لو مني لوني والد الطفلة كان صليت هلمدرب والي نشر معه
@Saramhlr@ff22ig انتي قلتي عشان مالبست نقاب تصير قحbة؟ اي،نعم تصير لان ذا رخص انا شخص رخيص بس ماراح أنكر وأقول عادي أصور للبنت واتفنن لهذيك واطلع مع هاذي الحق حق
@uerurii تبين تنصحين انصحي بسلوب
بعدين واضح الدين عندها بس تغطي الوجه
اهخخخخخخخخخخخ تفشل مريضه
لو منشغله بنفسها وتهذب لسانها ابرك من انها تناظر في بنات الناس من شلت الحجاب ومن خلته