سدين

265 posts

سدين banner
سدين

سدين

@s_maghayrh

Dentistry || HU

Katılım Nisan 2021
142 Takip Edilen139 Takipçiler
سدين
سدين@s_maghayrh·
@falafell00 نيو لوك نيو شخصية بس هاد الاشي اغبى فكرة ممكن تعملها البنت تقصي شعرك الحلو لييه
العربية
0
0
0
62
falafel
falafel@falafell00·
ليه البنات بقصوا شعرهم بس يجوا يتخطوا
العربية
8
0
7
2.3K
سدين
سدين@s_maghayrh·
بحزن على البنات الي بوقعوا بايدين هيك شباب جد قلبي معها والله وحزنانه عليها
سدين tweet media
العربية
0
0
0
89
سدين
سدين@s_maghayrh·
كيف اصارحهم بعد ما كابت النوت بشوي صار يطلعلي ريلز حلو المشكله بضل اعمل ريبوستات وابعث للبنات جلطتهم
سدين tweet media
العربية
0
0
0
53
سدين
سدين@s_maghayrh·
كيف يا جماعه بتقدروا تنافقوا لشهور وسنين انا ساعتين نفاق عضلات وجهي صاروا يوجعني وانا بضحك بنفاق
العربية
0
0
0
63
سدين
سدين@s_maghayrh·
60% Dentist 💖✨ Up to clinical
سدين tweet media
English
0
0
7
198
سدين
سدين@s_maghayrh·
I survived 🥹
English
0
0
0
110
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol لاااا يا شيخ مش دكتور درسني مش شخص تعاملت معه عاد انت اسأل ضميرك هل كنت قاصد فيها استهزاء ولا عم بتثبت حالك
العربية
0
0
1
78
bandol..
bandol..@0bandol·
@s_maghayrh ليش استهزاء مش يمكن سيدي كمان دكتور جامعه ويفيدك؟ ولا بس ننفوت بالنوايا ولو تلاحظي لو وساخه كان مسألتش توافقي
العربية
1
0
0
94
سدين
سدين@s_maghayrh·
كل مره بنسى انه الدكتور بشوف ستورياتييي كنت معلنه بالستوري انه اخر امتحان ما بندرسله وهو دكتور الماده يماا
سدين tweet media
العربية
9
0
121
61.1K
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol ما بتقبل الرأي الاخر انا ما عندي هاي الرفاهيه ماشي😂 انت بتلف وبتدور وبدك تثبت حالك انك صح يا سيدي ماشي بنعطيك على جوك انت صح
العربية
1
0
0
114
bandol..
bandol..@0bandol·
@s_maghayrh ما بخصني بس ناشرتيه للعام بطل اشي خاص عندك مشكله شايفه كيف حكيي صح ما بتجاوبي عالسؤال بتحكي اللي براسك حافظه مش فاهمه وانتي متناقضه صحبه ؟؟ مش كانت بس امور دراسه وهيك ؟
العربية
1
0
0
58
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol كمان انت بديت بالاول واستهزات انه هه بضحك ابعثلك سيدي يعملك فولو وتوافقي؟ هاي مش اسمها وساخة! بدنا نروق
العربية
1
0
0
83
bandol..
bandol..@0bandol·
@s_maghayrh كل كلامك فايته بنيتي وبتغلطي ومحترمك وعاملتيني وسخ مع انه انا لو تدققي ما فتت بنيتك وبرضو مش غبي افكر دكتور دور عليكي قصدي واضح وجاوبتيه ،،كل اجوبتك سطحيه وما بتجاوبني ع اسألتي تمام بقربها لعقلك لو كان جوزك دكتور جامعة والصبايا بتعمله فولو وبحكو وضحك وستوريات كنتي رح تقبلي؟
العربية
2
0
0
58
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol ول ول ول دوروا على حسابي بالسيرش! نحسن النيه شوي انا الي دورت عليهم بالسيرش وعملت فولو وهم تلقائي عملوا فولو باك وصلى الله وبارك ما شرحت لانه تفكيرك محدود ومش عايش الموقف اظن اهلي لو فيو الموضوع اشي كان لما حكيتلهم الموقف وخصوصا والدي حذرني مع العلم اهلي محافظين يعني
العربية
1
0
0
58
bandol..
bandol..@0bandol·
@s_maghayrh السؤال الاهم كلهم دورو ع حسابك في السيرش؟ واو واو تفكيري مش وسخ بس هاي حركات وسخه تحت مسميات محترمه ما شاء الله التبرير كيف فهمتي الضحكه بهالشكل جد واو واو + انا ما شرحت الضحكه ولا باي شكل ولا حتى مضحك زيك هيك
العربية
1
0
0
64
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol بالله جد! هاد انت الي بس بتستفيد بالجامعه منهم وبتمشي بايدي حيكون ارواح بشر وبدور مصلحتي اكيد كمان توصيات وشغل لقدام ودعوات مؤتمرات هاي احلام انت بمستوى تفكيرك ما بتوصللها
العربية
1
0
0
64
bandol..
bandol..@0bandol·
@s_maghayrh عندي عقل ومش ضايف دكتوره جامعه ماعندها تيمز زي اللي رايحه عالشغل وما معها العده،تستفيدي منه بايش دكاتره الجامعه مفعولهم بينحصر بالمواد التعليميه وصفر تطبيق خاصة بتحكي ماده ما بيندرسلها وبالنسبه للقلب وبتحس بلاش حكي مش منطقي
العربية
1
0
0
46
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol + بالنسبه الي عندي دكتورين قابله اضافتهم فقط في غيرهم بس ما قبلت دكتوري هاد قامه علميه وبرضو استفيد بعلاقاتي لبعد التخرج ،سنين الاختصاص هدفي مش زي تفكيركم الوسخ هدفي لمستقبل بعيد الي فيو عقل بفهم انه الدكتور ضحك مش للفت الانتباه بس عشان انه يوصل رساله رح افرجيكم الضحك بالامتحان
العربية
1
0
0
101
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol لو عندك عقل شوي كان فهمت اني بتمسخر عليك ليه ضايفه الدكتور! يمكن لانه الدكتور كان موظف جديد بالكليه ولسا ما عنده تيمز! يمكن لاني حتى بعد التخرج ناويه استفيد من علمه ! وعلى فكره البنت بتحس اذا الدكتور الي قبالها متحرش ولا لا البنت قلبها دليلها لو الي قدامها مش منيح ما بترتاحله
العربية
2
0
0
128
سدين
سدين@s_maghayrh·
@0bandol بعدين تف لي من تمك شو حلوه ما حلوه هاي يا متحرش
العربية
1
0
0
85
bandol..
bandol..@0bandol·
@s_maghayrh يا حلوه بزبطش تقارني حالك فيي انا لو عملت السبعه وذمتها وتبت كل الدنيا بتمدح وبتحكي عقل بس البنت لو خبصت حتى لو شوي بحكو هاي بزمانها هيك وهيك فكري مرتين بلاشي
العربية
2
0
0
106
سدين
سدين@s_maghayrh·
@ywrree @cvir1_ @331p_ اي ثينك بعلنوا بوقتها بس بالعاده ببلش التوزيع ب اكتوبر
العربية
0
0
0
505
🐆
🐆@331p_·
ايفون 18 نززززل وانت للحين ماسك ايفون 13🥹🥹
العربية
671
33
1.2K
702.3K
سدين
سدين@s_maghayrh·
@cvir1_ @331p_ لسا بالعادة مؤتمر ابل بسبتمبر
العربية
1
0
0
3.6K
october
october@cvir1_·
@331p_ اما نزل ؟
العربية
1
0
1
37.8K
سدين
سدين@s_maghayrh·
الناس هون زي الغنم بمشوا مع القطيع المشكله الي بنتقدوا هم نفسهم الي معجبيين بحياتهم بس بستشرفوا صار عندي فضول ادخل على كم اكاونت ما قدرت اتعمق لاني تقززت واكيد يعني في حدود لما الدكتور يخاطبني كل ردوده بين اتمنى لك التوفيق وكذا وردي هاد اكيد ما بعثتله اياها طبعا بكفي بقرنه
سدين@s_maghayrh

كل مره بنسى انه الدكتور بشوف ستورياتييي كنت معلنه بالستوري انه اخر امتحان ما بندرسله وهو دكتور الماده يماا

العربية
1
0
1
866